@abusaud632: #اكسبلورexplore #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #متعب_النماصي #مقاومة_الانسولين

متعب النماصي| اعلامي مثقف صحي
متعب النماصي| اعلامي مثقف صحي
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 27 January 2026 11:25:24 GMT
773940
16076
818
7591

Music

Download

Comments

drahmed_obesity
Dr.Ahmad🇸🇦 :
طبعا اكبر سبب في ارتفاع مقاومه الانسولين هوا السمنه والدهون الحشوية
2026-02-28 02:30:34
13
ebtisamaldossari1
Ebtisam :
سكر تراكمي ٦،١ يعني ايش بداية سكررر
2026-02-21 21:25:56
2
word17171
word17171 :
عندي ١٣،٨٥ تراكمي يعني معناها عندي تراكمي ؟
2026-01-27 20:48:45
4
mesharialanazi6
مـشـاري العنزي :
تحليل Homa Ir عباره عن مسأله حسابيه لجزئين من التحليل يعني يحلل السكر الصائم والانسولين عن طريق ضربهما وقسمتهم اما على ٤٠٥ او تقريبا ٢٢ وهنا يحسب المقاومه للانسولين
2026-03-02 20:13:06
6
leg508
leg508 :
التراكمي 13.4 ومقاومة الانسولين 1.76 ايش يعني
2026-02-23 03:47:07
0
thebestll1
A. :
طيب عندي سكر مكلت علاجه
2026-01-27 11:59:28
0
user8181244007965
محمد @ :
هوما IR مو ER😂😂😂😂
2026-02-14 10:31:25
1
aaaaaa___h
A14 :
لو سمحت الانسولين طلع عندي 3.1 هل طبيعي والسكر التراكمي 5,8
2026-04-01 13:44:14
0
or9984
norhan :
انا عندي مقاومة الأنسولين ونسبه 5
2026-02-15 22:08:45
1
locationvaissellealger
location vaisselle Alger :
درت هذا التحليل طلعلي 4٫47
2026-02-23 10:52:50
0
samira.mubarak
samira.mubarak :
جزاك الله خير كان نفسي اعرف اسم التحليل
2026-05-17 05:40:21
0
saras595
ساره التميمي 🇸🇦 :
وش رايك 5.8 تراكمي ؟
2026-02-17 18:27:11
0
u0aj
₁ ₉ ₉ ₁ :
انا التراكمي 5.30 💔
2026-03-04 15:45:28
0
no.haf
نُهـى الشمري. :
انا عندي التراكمي ٩
2026-02-28 04:14:24
0
livil.66
MisLemon🍋🌊 :
التراكمي عندي 4.5 والمقاومة عندي 2.8
2026-03-10 06:27:54
0
h.123009
حواء :
التراكمي عندي ٦،٢ كيف انزله😭
2026-03-04 11:27:00
0
ssyae5
انا :
اكتبها لنا
2026-02-28 03:14:24
0
bsk.1001
BSK.100 :
عندي 5,75
2026-02-13 02:34:47
0
scat.818
scat.818 :
طيب المفروض شكد تكون نتيجه
2026-03-07 19:18:40
0
robii_023
R.S :
التراكمي4.8 ومقاومة الانسولين 1.9 كيف وضعي
2026-02-23 19:50:24
4
user6926516508852
user6926516508852 :
طيب كم الطبيعي
2026-02-11 18:36:11
0
ea81478
؛؛؛ :
التراكمي 5,53 صايمه ١٤ ساعه خطر اولا
2026-02-26 01:02:01
0
ill76__
طّيـف💍 :
كيف انزل المقاومه ينزل التراكمي بس المقاومة ماتنزل
2026-03-04 01:58:33
0
user1331633476903
اسوارة❤️‍🔥🌺🦋 :
عندي مقاومة الأنسولين 2.222 وخزان السكر 5 هي طبيعية أو لا 🌹🤔
2026-02-24 04:53:45
1
user8333084794454
عباس عباس86935 :
اني مقاومة الانسولين ٨ شنو الحل الله يحفظك
2026-03-09 01:58:33
0
To see more videos from user @abusaud632, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About