Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@.nv1_kimlien: #xuhuongtiktok
tom.
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 27 January 2026 13:45:47 GMT
257550
39179
184
10131
Music
Download
No Watermark .mp4 (
2.78MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
2.12MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
… :
Thằng này có j mà mấy vd trước đc lên xh v😳
2026-01-27 14:28:23
237
thanh huong :
có cdj đâu mà khen hoài v mấy mẹ😓
2026-02-01 09:58:36
18
1234 :
em xách dép với nha😭
2026-01-27 16:34:22
29
kiều anh :
Chàng gái à ~~
2026-02-02 05:03:18
5
. :
ủa ảnh nói gì vậy chm
2026-02-03 03:51:14
6
a thư :
eoo~~
2026-01-31 10:52:04
1
xinh và tày :
ôi anh này có kb fb này có nt luon ma:))
2026-02-04 11:59:06
12
na kitt :
mạnh r :)
2026-01-29 14:23:36
1
đậu hũ phô mai :
đừg mà chồg ơi😭
2026-01-27 15:26:44
2
ngochiep :
Lại cbi xh r💔
2026-01-28 06:26:37
2
chuclinh~ :
xin tip chỉnh ảnh aa=))
2026-02-03 10:44:51
1
mh :
mặt nét cute vai
2026-01-29 13:37:05
0
v :
Eo ôi
2026-01-29 06:39:48
0
~𝒗𝒚 𝒎𝒆𝒍𝒐𝒅𝒚~ :
kh cần cảm ơn 👩🎤
2026-02-04 05:39:37
3
e meo14🐾 :
idoi
2026-02-01 15:46:18
2
𝓽𝓱𝓪𝓷𝓱 𝓱𝓪𝓷𝓰 :
A phi cho e theo
2026-01-27 14:18:15
1
phnq.hanqqz_💗 :
ôi
2026-02-01 08:33:40
1
dhuy :
sớm
2026-01-27 14:16:15
1
hann 👀 :
chong e ~
2026-02-24 07:02:27
0
𝘵𝘩𝑜̉ 𝘪𝘶 🐾 :
xh là nếch
2026-01-27 14:55:00
0
𝚡𝚞🧟♀️ :
chỉnh ảnh kiểu j v ạ?
2026-02-01 08:19:29
1
vlxx :
k dám gọi e
2026-02-02 07:08:52
1
tlinh? :
Hót vậy
2026-03-15 10:27:26
1
chang thu :
đăng lúc mấy h
2026-02-04 13:47:24
1
baotrang。 :
cute phô mai que hạt me💥
2026-01-27 14:26:26
1
To see more videos from user @.nv1_kimlien, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
sorry 😂 #thomasmuller #germany #messi #bayernmunich #viralvideo
#هدوء #نفسي #زعل ، لما يهدأ كل شيء حولك، وتبقى أنت وأفكارك فقط، تحاول تفهم نفسك، وتتساءل: كيف وصلت لكل هذا التعب وأنت طول عمرك تحاول تكون الشخص اللي ما يزعل أحد؟ تكتشف مع الوقت إن الطيبة الزايدة تؤذي، وإن القلب اللي يسامح كثير ينكسر أكثر من غيره. مو لأن الناس سيئين دائمًا، لكن لأن البعض يتعود على وجودك لين يظن إنك ما تتعب، ما تزعل، ما تحتاج أحد. تكبر وأنت تظن إن القرب أمان، ثم تتعلم إن بعض القلوب حتى وهي قريبة منك تترك داخلك شعور وحدة ما ينشرح. وتصير الأيام تشبه بعضها، وجوه كثيرة، ضحكات كثيرة، لكن شعورك الداخلي ثابت… فراغ ما يعرف أحد يوصفه. أحيانًا ما تحتاج أحد ينقذك، أنت فقط تحتاج شخص يفهم صمتك بدون ما تتكلم، يشوف التعب اللي بعينك بدون ما تشرح، ويحس إنك تحارب أشياء كثيرة وأنت تقول للكل: “أنا بخير”. الغريب إن الإنسان مع الوقت ما يعود يخاف من الخذلان، يصير يخاف من التعلّق، لأنه يعرف نهاية كل شيء جميل لما يزيد تعلقه فيه. وفي كل مرة تقول فيها: “معد يفرق معي”، يكون داخلك يصرخ من شدّة الفرق. بعض الذكريات ما تؤلم لأنها عظيمة، تؤلم لأنك كنت صادق فيها جدًا، ولأنك حطيت جزء حقيقي منك بمكان ما كان يستحقه. ومهما حاول الواحد ينسى، تبقى بعض المواقف عالقة، مو بالمكان… بالشعور. أقسى حقيقة ممكن يتعلمها الإنسان: إن محد بيشعر فيك كامل، مهما شرحت، مهما تكلمت، فيه أشياء داخلك تموت بصمت لأن ما لها لغة تنقال. ثم يأتي يوم تصير فيه شخص هادئ جدًا، لا لأن الحياة صارت جميلة، لكن لأنك تعبت من المقاومة، وتعلمت إن بعض المعارك يكفيك منها النجاة فقط. وفي النهاية… كلنا نحاول نبدو بخير، بينما داخلنا نسخة مرهقة تتمنى لو أن أحدًا يسألها بصدق: “وش اللي كسرك لهالدرجة
#fyp #vira #igbo #culture #tradition Echoing the call! 🙏 Let's invoke our ancestors' protection and guidance on Eke, Orie, Afo, and Nkwo. May their blessings shield us from harm and lead us to prosperity. Share with friends, let's amplify the good vibes! @topfans
Grand Opening of the Warner Cafeteria Book Nook! #fyp #cafeteria #books #library #booknook
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy