@.nv1_kimlien: #xuhuongtiktok

tom.
tom.
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 27 January 2026 13:45:47 GMT
257550
39179
184
10131

Music

Download

Comments

buonn1712
… :
Thằng này có j mà mấy vd trước đc lên xh v😳
2026-01-27 14:28:23
237
huongoii357
thanh huong :
có cdj đâu mà khen hoài v mấy mẹ😓
2026-02-01 09:58:36
18
concabuonngu._
1234 :
em xách dép với nha😭
2026-01-27 16:34:22
29
kanh_148
kiều anh :
Chàng gái à ~~
2026-02-02 05:03:18
5
yeumegumi0512
. :
ủa ảnh nói gì vậy chm
2026-02-03 03:51:14
6
_trn.athu
a thư :
eoo~~
2026-01-31 10:52:04
1
bomaylakly
xinh và tày :
ôi anh này có kb fb này có nt luon ma:))
2026-02-04 11:59:06
12
miss_ngan1011
na kitt :
mạnh r :)
2026-01-29 14:23:36
1
user.cutee2308
đậu hũ phô mai :
đừg mà chồg ơi😭
2026-01-27 15:26:44
2
nd1_nv1
ngochiep :
Lại cbi xh r💔
2026-01-28 06:26:37
2
sauyeuanh_12
chuclinh~ :
xin tip chỉnh ảnh aa=))
2026-02-03 10:44:51
1
depmakieu
mh :
mặt nét cute vai
2026-01-29 13:37:05
0
yvyyyyy4
v :
Eo ôi
2026-01-29 06:39:48
0
user_vykutephomaique
~𝒗𝒚 𝒎𝒆𝒍𝒐𝒅𝒚~ :
kh cần cảm ơn 👩‍🎤
2026-02-04 05:39:37
3
emeoyeumoinguoi
e meo14🐾 :
idoi
2026-02-01 15:46:18
2
meo_met7
𝓽𝓱𝓪𝓷𝓱 𝓱𝓪𝓷𝓰 :
A phi cho e theo
2026-01-27 14:18:15
1
phuonghang.014
phnq.hanqqz_💗 :
ôi
2026-02-01 08:33:40
1
diwhhuyz
dhuy :
sớm
2026-01-27 14:16:15
1
thnah_nah11
hann 👀 :
chong e ~
2026-02-24 07:02:27
0
_ledinhdong
𝘵𝘩𝑜̉ 𝘪𝘶 🐾 :
xh là nếch
2026-01-27 14:55:00
0
user_xu214
𝚡𝚞🧟‍♀️ :
chỉnh ảnh kiểu j v ạ?
2026-02-01 08:19:29
1
_cristianmeow._
vlxx :
k dám gọi e
2026-02-02 07:08:52
1
xiucteee102
tlinh? :
Hót vậy
2026-03-15 10:27:26
1
.thtrg
chang thu :
đăng lúc mấy h
2026-02-04 13:47:24
1
_bw.ntwagn_
baotrang。 :
cute phô mai que hạt me💥
2026-01-27 14:26:26
1
To see more videos from user @.nv1_kimlien, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#هدوء #نفسي #زعل  ، لما يهدأ كل شيء حولك، وتبقى أنت وأفكارك فقط، تحاول تفهم نفسك، وتتساءل: كيف وصلت لكل هذا التعب وأنت طول عمرك تحاول تكون الشخص اللي ما يزعل أحد؟ تكتشف مع الوقت إن الطيبة الزايدة تؤذي، وإن القلب اللي يسامح كثير ينكسر أكثر من غيره. مو لأن الناس سيئين دائمًا، لكن لأن البعض يتعود على وجودك لين يظن إنك ما تتعب، ما تزعل، ما تحتاج أحد. تكبر وأنت تظن إن القرب أمان، ثم تتعلم إن بعض القلوب حتى وهي قريبة منك تترك داخلك شعور وحدة ما ينشرح. وتصير الأيام تشبه بعضها، وجوه كثيرة، ضحكات كثيرة، لكن شعورك الداخلي ثابت… فراغ ما يعرف أحد يوصفه. أحيانًا ما تحتاج أحد ينقذك، أنت فقط تحتاج شخص يفهم صمتك بدون ما تتكلم، يشوف التعب اللي بعينك بدون ما تشرح، ويحس إنك تحارب أشياء كثيرة وأنت تقول للكل: “أنا بخير”. الغريب إن الإنسان مع الوقت ما يعود يخاف من الخذلان، يصير يخاف من التعلّق، لأنه يعرف نهاية كل شيء جميل لما يزيد تعلقه فيه. وفي كل مرة تقول فيها: “معد يفرق معي”، يكون داخلك يصرخ من شدّة الفرق. بعض الذكريات ما تؤلم لأنها عظيمة، تؤلم لأنك كنت صادق فيها جدًا، ولأنك حطيت جزء حقيقي منك بمكان ما كان يستحقه. ومهما حاول الواحد ينسى، تبقى بعض المواقف عالقة، مو بالمكان… بالشعور. أقسى حقيقة ممكن يتعلمها الإنسان: إن محد بيشعر فيك كامل، مهما شرحت، مهما تكلمت، فيه أشياء داخلك تموت بصمت لأن ما لها لغة تنقال. ثم يأتي يوم تصير فيه شخص هادئ جدًا، لا لأن الحياة صارت جميلة، لكن لأنك تعبت من المقاومة، وتعلمت إن بعض المعارك يكفيك منها النجاة فقط. وفي النهاية… كلنا نحاول نبدو بخير، بينما داخلنا نسخة مرهقة تتمنى لو أن أحدًا يسألها بصدق: “وش اللي كسرك لهالدرجة
#هدوء #نفسي #زعل ، لما يهدأ كل شيء حولك، وتبقى أنت وأفكارك فقط، تحاول تفهم نفسك، وتتساءل: كيف وصلت لكل هذا التعب وأنت طول عمرك تحاول تكون الشخص اللي ما يزعل أحد؟ تكتشف مع الوقت إن الطيبة الزايدة تؤذي، وإن القلب اللي يسامح كثير ينكسر أكثر من غيره. مو لأن الناس سيئين دائمًا، لكن لأن البعض يتعود على وجودك لين يظن إنك ما تتعب، ما تزعل، ما تحتاج أحد. تكبر وأنت تظن إن القرب أمان، ثم تتعلم إن بعض القلوب حتى وهي قريبة منك تترك داخلك شعور وحدة ما ينشرح. وتصير الأيام تشبه بعضها، وجوه كثيرة، ضحكات كثيرة، لكن شعورك الداخلي ثابت… فراغ ما يعرف أحد يوصفه. أحيانًا ما تحتاج أحد ينقذك، أنت فقط تحتاج شخص يفهم صمتك بدون ما تتكلم، يشوف التعب اللي بعينك بدون ما تشرح، ويحس إنك تحارب أشياء كثيرة وأنت تقول للكل: “أنا بخير”. الغريب إن الإنسان مع الوقت ما يعود يخاف من الخذلان، يصير يخاف من التعلّق، لأنه يعرف نهاية كل شيء جميل لما يزيد تعلقه فيه. وفي كل مرة تقول فيها: “معد يفرق معي”، يكون داخلك يصرخ من شدّة الفرق. بعض الذكريات ما تؤلم لأنها عظيمة، تؤلم لأنك كنت صادق فيها جدًا، ولأنك حطيت جزء حقيقي منك بمكان ما كان يستحقه. ومهما حاول الواحد ينسى، تبقى بعض المواقف عالقة، مو بالمكان… بالشعور. أقسى حقيقة ممكن يتعلمها الإنسان: إن محد بيشعر فيك كامل، مهما شرحت، مهما تكلمت، فيه أشياء داخلك تموت بصمت لأن ما لها لغة تنقال. ثم يأتي يوم تصير فيه شخص هادئ جدًا، لا لأن الحياة صارت جميلة، لكن لأنك تعبت من المقاومة، وتعلمت إن بعض المعارك يكفيك منها النجاة فقط. وفي النهاية… كلنا نحاول نبدو بخير، بينما داخلنا نسخة مرهقة تتمنى لو أن أحدًا يسألها بصدق: “وش اللي كسرك لهالدرجة

About