وتجيج ساعات تتمنين عندج أخت اكبر منج حتى تحس اتجاهج نفس احساسج لاخوانج واخواتج
ومن تشوفين بموقف منهم يأذيج وتكعدين تكولين ليش مااكدر أجرحهم مثل ميجروحني ليش اتاذه هيج عليهم ليش هيج احبهم لدرجة مقدمتهم ع نفسي وترجعين توكفين وياهم بكلشي بس اكو غصة بداخلج متعرفين شون تتخلصين منها
2026-02-04 16:20:20
182
زيَنب. :
الكلام ينطبق عليه بدوري الاخت الجبيره 💔
2026-02-04 16:01:35
52
تـبارك♡. :
فعلا الاخت جبيره جاي تتحمل كلشي تمر بي ممثلا ممثلااا ام ماعده وهيه تتحمل مسؤليه اخوانه وابوه. والبيت ممثللا تسمع كلام ناس ليجرح وماينجرع مثلاا تتمنى عده ام ترتجي عليهه وتحس بلمومه ليش ننحرم منن هذا الشعور؟ 😓💔
2026-02-04 18:42:44
19
♡ :
كلش تحملت لخاطر اخواني وتاليه طلعت مو خوش تحملت مصاعب الحياة وتحملت مسؤوليه اكبر من طاقتي بل أخيرا اني طلعت مو خوش شخص حياة تجارب مو كال تجارب لي تمر بها تنجح الحمدلله على كل حال رب العالمين راح يعوضنا عن هاي الايام 🥺🤲 يآرب افرج همومنا وصلح حالنا ياالله 🤲💔🥹
2026-02-04 18:14:27
6
حَنيـــنْ | ١٤٢٢ هـ :
اني الجبيره واتمنى يصير عندي اول طفل ولد بس مراح انطي هيج مسؤوليه البنيه صدك تختلف عن الولد
2026-02-04 20:05:30
10
Snow_white :
احس الي الله اختارنا ك اخوات كبار قويات ويعرف نتحمل وكلبنا كبير وقوي شكد مننكسر نبقه اقوياء ونشيل المسوؤلية وكدها احنه
2026-02-28 16:15:15
3
mymy :
ليش هيج نزلتوو ادموعي 💔
2026-02-05 17:38:24
3
🦌 :
وكل هاذه واكثر بخص اذا الام توفت واخوانه عمرهم صغير ولابو كنما بخارر 😔😔
2026-02-05 08:33:23
2
شُوٌشُ🍂 :
فعلآ صرت امهم قبل لا اصير ام 🥺
2026-02-04 17:22:12
9
ضحى :
ودايم أتمنى لو عندي اخ كبير او اخت كبيرة اكره كوني انا الأخت الكبيرة
2026-02-04 16:08:38
5
o__eni :
والله صحيح فعلاً الاخت الكبيره متحمله مسؤؤليه اكبر من عمرها الحمد لله اهم شي الله حافظ اخواني ماريد شي من الدنيا اهم شي عندي اشوفهم باحسن حال 🥰
2026-02-03 21:37:58
4
الماكيره عذاري حسام💅✨ :
الله يساعدنه🙁
2026-02-05 10:47:14
1
سمرا🤎 :
والله تعببب شعور متعب من كل النواحي
2026-02-01 02:10:40
2
حــَور :
حالتي لن آني الجبيره
2026-02-06 18:55:10
2
⁽𝑴𝒂𝒓𝒊𝒂𝒎⁾🤍🦋 :
اني الاخت الوحيدة ياريت لو عندي اخت نتقاسم الهموم والاوجاع💔
2026-02-05 18:37:38
2
نَـبعه 🤎 :
صح ...
2026-02-07 23:25:27
2
𝒃𝒂𝒏𝒆𝒏 :
هل فترة الضروف شوي صعبة وماما دائما مو ب البيت حسيت ب المسئولية🙂💔.