@noor.sbah21: #الاخت الجبيره#اكسبلورexplore #ترند #شعراء_وذواقين_الشعر_الشعبي

Noor Sbah
Noor Sbah
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 27 January 2026 14:21:59 GMT
207186
13983
187
2457

Music

Download

Comments

zoi_8_11
Zanouba🍓 :
وتجيج ساعات تتمنين عندج أخت اكبر منج حتى تحس اتجاهج نفس احساسج لاخوانج واخواتج ومن تشوفين بموقف منهم يأذيج وتكعدين تكولين ليش مااكدر أجرحهم مثل ميجروحني ليش اتاذه هيج عليهم ليش هيج احبهم لدرجة مقدمتهم ع نفسي وترجعين توكفين وياهم بكلشي بس اكو غصة بداخلج متعرفين شون تتخلصين منها
2026-02-04 16:20:20
182
tutu1330
زيَنب. :
الكلام ينطبق عليه بدوري الاخت الجبيره 💔
2026-02-04 16:01:35
52
lh7fi
تـبارك♡. :
فعلا الاخت جبيره جاي تتحمل كلشي تمر بي ممثلا ممثلااا ام ماعده وهيه تتحمل مسؤليه اخوانه وابوه. والبيت ممثللا تسمع كلام ناس ليجرح وماينجرع مثلاا تتمنى عده ام ترتجي عليهه وتحس بلمومه ليش ننحرم منن هذا الشعور؟ 😓💔
2026-02-04 18:42:44
19
um.shama6
♡ :
كلش تحملت لخاطر اخواني وتاليه طلعت مو خوش تحملت مصاعب الحياة وتحملت مسؤوليه اكبر من طاقتي بل أخيرا اني طلعت مو خوش شخص حياة تجارب مو كال تجارب لي تمر بها تنجح الحمدلله على كل حال رب العالمين راح يعوضنا عن هاي الايام 🥺🤲 يآرب افرج همومنا وصلح حالنا ياالله 🤲💔🥹
2026-02-04 18:14:27
6
hanin6_30
حَنيـــنْ | ١٤٢٢ هـ :
اني الجبيره واتمنى يصير عندي اول طفل ولد بس مراح انطي هيج مسؤوليه البنيه صدك تختلف عن الولد
2026-02-04 20:05:30
10
_3_3_3_3_03
Snow_white :
احس الي الله اختارنا ك اخوات كبار قويات ويعرف نتحمل وكلبنا كبير وقوي شكد مننكسر نبقه اقوياء ونشيل المسوؤلية وكدها احنه
2026-02-28 16:15:15
3
1_0.mymy
mymy :
ليش هيج نزلتوو ادموعي 💔
2026-02-05 17:38:24
3
nm__2c
🦌 :
وكل هاذه واكثر بخص اذا الام توفت واخوانه عمرهم صغير ولابو كنما بخارر 😔😔
2026-02-05 08:33:23
2
shosha303
شُوٌشُ🍂 :
فعلآ صرت امهم قبل لا اصير ام 🥺
2026-02-04 17:22:12
9
1.duha_
ضحى :
ودايم أتمنى لو عندي اخ كبير او اخت كبيرة اكره كوني انا الأخت الكبيرة
2026-02-04 16:08:38
5
o__eni
o__eni :
والله صحيح فعلاً الاخت الكبيره متحمله مسؤؤليه اكبر من عمرها الحمد لله اهم شي الله حافظ اخواني ماريد شي من الدنيا اهم شي عندي اشوفهم باحسن حال 🥰
2026-02-03 21:37:58
4
virgins09
الماكيره عذاري حسام💅✨ :
الله يساعدنه🙁
2026-02-05 10:47:14
1
rmad_90
سمرا🤎 :
والله تعببب شعور متعب من كل النواحي
2026-02-01 02:10:40
2
vv_olll
حــَور :
حالتي لن آني الجبيره
2026-02-06 18:55:10
2
lm_radi
⁽𝑴𝒂𝒓𝒊𝒂𝒎⁾🤍🦋 :
اني الاخت الوحيدة ياريت لو عندي اخت نتقاسم الهموم والاوجاع💔
2026-02-05 18:37:38
2
8n86._
نَـبعه 🤎 :
صح ...
2026-02-07 23:25:27
2
2_b991
𝒃𝒂𝒏𝒆𝒏 :
هل فترة الضروف شوي صعبة وماما دائما مو ب البيت حسيت ب المسئولية🙂💔.
2026-01-30 23:56:51
3
8.tr72
﮼رقوش. :
اي والله 😿😿😿😿
2026-02-06 10:10:08
1
remy_store0
remy_store0 :
عندي ٣ خوات و٢ اخوان ولامره حسيت بحنانهم💔👍🏻كلهم يكرهوني
2026-02-04 12:18:23
3
wuurie
𝑨 :
شعوري حاليا واني الاخت الجبيره وهل كلام فعلا صحيح ومتحمله وساكته على مودهن هنهه سعاتي تنبني من اشوفهن هنه سعيدات ويضحكن ومرتاحات احس روحي من يمي افرح جا اشوفهن مرتاحات وما مفكره بروحي وهامله روحي على مودهن هنهه ويارب اتمنه كل بنيه بهل كون اتكون سعيده ومرتاحه وشكو بنيه تتمنه اتصير عدها اخت اكبر منها حته اجرب هل احساس اني اختجن كلجن وكلجن اعتبرجن اخواتي واحبجن كلجن.🥹♥
2026-03-10 21:05:03
3
rrhhd6
. :
المسؤليةةةةةة والامان كلهن عند الأخت الچبيرة ❤️❤️.. الله يحفظني إلهم
2026-03-16 21:11:23
1
_6dau__
11.30 :
اصعببب شعور وتمثل دورين بالحياة دور الامومة مرتين لاطفالك والاخواتك وللجميع هم 💔
2026-02-01 21:12:12
2
salamsalam9816
هدى🤎 :
صح اصعب شي بس بنفس الوكت حلو لان تحسيهن اطفالج وصح اني اختهن الجبيرة بس شكد ما اداريهن وياهن دائماً وادفعلهن يصيحلي ماما احلى شعور😔✨
2026-02-02 21:17:05
2
8_lljo
🦌 :
بنات شعور كلش حلو احس نفسي أم بدون زواج ادز خواتي للمدرسه وارجع لاخوي صغير اختي زغيره واخوي زغير هذوله زغار اني ربيتهم رغم جنت زغيره من اجت اختي بس جنت اسويلها مميات امي تعوفها عندي هسه اجه اخوي واني جبيره وليدي ربي يخليهم وعسا عيني تشوفهم فرحانين وسعيدين ومحققين احلامهم ✨،
2026-02-19 22:01:35
3
athar.620
Athar.H.rasheed 🇮🇶🕊️ :
فعلاً معكم الأخت الكبيرة شخصياً 😭🤍
2026-02-13 23:34:15
1
To see more videos from user @noor.sbah21, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About