اللي من جيراننا بالعزيزية عرفوني عليكم بنعيد ايام طفولتنا في حارتنا 💔اهل الحارة كانوا مضيان وبجايدة وصقور الله يسعدهم ويسعد جيرتهم❤️❤️
2026-01-28 10:42:08
39
معــالي 💕 :
🥺🥺شكلك دارسه معي كنت بالابتدائيه الثانيه المبنى القديم قبل التعديل وبعدها المتوسطه الثالثه والثانويه الثانيه
2026-01-28 05:48:47
13
Rayyan :
اخخ لم يكون الحب من هذا المكان وانت من برا المدينة💔
2026-06-05 06:42:38
2
رؤيتي رؤيتي :
حينما تأخذنا الذكريات إلى مراتع الصبا وأصدقاء الطفولة وبواكير الشباب يثيرنا الشجن الله كم هي الذكريات تؤلمنا وان كانت سعيدة حتى الذكريات الجميلة والسعيدة تحزننا و أحيانا تب /كينا
2026-01-28 15:58:54
5
& :
بيت بطاح الله يرحمه وبيت جارنا رجا الله يطول بعمره
2026-01-28 16:33:30
8
H :
الله ايام الثانويه الثانيه وشريفه اليونس الله يذكرها بالخير
2026-01-28 06:46:10
13
alshoug :
في احد درس بالثانوية السادسه في المساعديه في عرعر ايام ليلى المدني وهند الفالح🥹❤️
2026-01-28 16:29:35
7
يوسف العنزي :
وان اعادوا لك البيوت القديمه فمن يعيد إليك سُكانها🥺