كل الاعراض فيني و رحت مليون مرة المستشفى و يقولو مافيني شي
2026-01-28 16:06:10
2414
🎧☾⋆⁺₊Leon✧࣪ ˶ ˚. :
يمه كل الاعراض فيني من اخر فتره💔
2026-01-28 18:31:50
737
Jana :
اما عاد وأنا احسب فقر دم
2026-01-30 17:01:46
449
🎀Mayar🎀 :
يمه كلهم فيني!😭
2026-01-30 21:04:24
81
.✯•𝓳𝓸𝓳𝓸•✯. :
يمههه الأعراض فيني بس ماعندي مرض القلب!! حتى الربو ماعنه مو عندييي
2026-01-29 05:24:54
68
L :
أنا فيني مرض القلب؟ هل مرض القلب يودي للوفاه؟
2026-02-05 18:48:42
31
"𝐀𝐬𝐨𝐨𝐳🌀" :
يجدعان كل الاعراض بكشف يقولولي انيميا
2026-02-06 15:17:40
29
ليليث اللي ساحبة عالحساب🤙🤙 :
لحظة!! انا احس بتعب بقلبي لمن ابذل مجهود او اجري!!
2026-01-29 05:58:05
20
روان/𝑹𝑨𝑾𝑨𝑵📸 :
مرض الربو
2026-02-02 00:34:26
16
R🌒 :
2026-02-06 17:46:38
12
يُوَسّفَ🦹 :
عندي مرض القلب و فقر دم حاد 💔
2026-03-04 00:55:19
9
𝑹 :
صديقتي كان فيها بس ماتت الله يرحمها 😞😞
2026-01-30 20:26:03
7
R🐈⬛ :
يمه كلها فيني وذا اليومين ضيق التنفس صاير يجيني حتى لو اني جالسه
2026-02-12 15:19:38
7
zozo🌸 :
من يوم حملت التيك توك وكل امراض الدنيا فيني
2026-02-11 14:00:29
6
. :
له علاجً ؟
2026-01-28 13:47:26
6
ســلــمــىَ🌻 :
الاعراض دي تشبه فقر الدم فا لازم تعملوا رسم قلب وايكو عند دكتور متخصص 😀
2026-02-17 21:35:05
6
D. :
طلع عندي؟
2026-03-27 04:57:34
6
حــلا حمــد :
رفقا بي كل الاعراض فيني و ركبو لي جهاز يقيس مخطط القلب اليومي و تخيلو بوقتها ما جاني ولا اي تعب لا تغزات لا ضيقه ولا ولا شي و قالو ان مافيني شي بس انا فيني شي ! و كله ماما تقول لي من الاكل