@asiralahizan.2: أؤمن بأننا سنلتقي ذات يوم، سأعانقك نيابة عن كل مرة إحتجت أن تكون بها قريب مني، عن كل مرة وددت بها أن أتأملك لوقت طويل، أؤمن بأنني سوف أعيش ما تبقى من عمري معك ... احبك أيها البعيد #اعشقك#حبيبي❤️ #ستوريات#حب #صعدوني_اكسبلورر @Salwa shaboo @اެسَيِر🎼ألأحُزِاެنِ 2 @اެسَيِر🎼ألأحُزِاެنِ 2
اتمنى فرحه...و ادعى له
و بكل قلبى...اغنى له
و اسهر مع الليل...انادى له
مهما يطول...الليل بيا
2026-04-03 13:52:38
0
꧁عٌآشقه حًبًآـ❤تٌ آلَمًطِر꧂ :
جميل روعه واحساس مرهف 🌺🌺🌺
2026-03-15 22:23:58
1
علامات الحزن :
ربي يسعدك ويحفظك 🥰
2026-03-27 16:16:27
1
كتاب اسود🖤 :
اسير بمعنى الكلمه يالا روعاتك وأمين يارب 👌👌👌🥰🥰🥰
2026-03-31 11:56:05
1
zizou Dz :
كل فراغ تسبب فيه القدر حتما سيملؤه الزمن.
لا يمكن أن تبقى القلوب المتصدعة معلقة بين أمل اللقاء وخيبة الرجاء.
يجب أن تنتهي فصول حكاية توقف نبضها منذ أمد بعيد.
فلكل بداية نهاية و إن طالت.
2026-03-25 13:44:55
0
Rauaana :
كلام جميل
2026-01-28 18:49:20
1
ملاك الروح :
الله يقرب البعيد إذا كان بي خير الك 🙏🙏🙏… دمتم بخير