الله يذركهم بل خير انا شريت بي سي من عندهم i5 5060 واخذت كيس ثاني لونه ابيض ثمنيه مراوح وتعاملهم جداا راقي رحت مع ابوي وفهمونا كل شي بل بي سي واشتريت منهم وخلال خمس ايام واظن اقل لاني ناسي والله جاني من مكة الى الطايف وحرفيا له عندي سبعه شهور تقريبا ولا طلع فيه اي مشكله
2026-01-31 20:37:59
7
zayed :
فنانيييين 🔥🔥🔥🔥
2026-01-29 10:22:52
4
wonxxksxi61 :
في تابي؟
2026-05-10 20:29:44
1
3zo🖤 :
وش نوع المراوح؟
2026-02-11 19:35:24
2
R :
فيه قساط تابي ١٢ شهر يارب ترد
2026-02-03 03:30:56
1
#Vira :
نبي عروض على تجميعات ال5060 بالله
2026-01-29 17:32:36
1
. :
نبي عروض للخمستين ستين
2026-02-07 12:43:47
2
FARES.AMT :
كم سعره ما هي موصفاته
2026-01-29 23:42:31
3
Raghad :
تركبون بي سي وبكم؟
2026-03-02 05:23:11
1
3tu ⚜️ :
كيف بالموقع الكيسات بس منتجين؟
2026-02-05 18:59:07
1
وطن ⚭ :
ياهلا؟ هههههههههههههههههههههههه
2026-03-08 16:09:04
2
… :
وين موقعكم بالرياض
2026-03-03 13:31:18
0
XXX :
السلام عليكم بكم بالله البي سي الاسود مع الانوار الحمراء
2026-02-16 15:48:27
2
OMAR :
فخم 🥺
2026-01-29 10:27:39
1
S :
والله ابداااع🔥
2026-01-29 12:00:33
1
Arthur :
في توصيل ودفع عند استلام؟
2026-03-08 04:14:00
1
ʏꜱᴏ :
ابي المراوح فقط كم السعر احتاج 4 اخراج ثلاثة ادخال 😁
2026-03-03 10:49:49
1
Nawaf :
سؤال شلون تسوون كذا بالrgb ذي الحركة عجزت أسويها بmsi Center لان المذربورد عندي msi
2026-02-06 06:20:07
1
Unit :
One day 💔
2026-02-06 08:32:51
0
ابــو مـــحـــمــ🥇ـد 🇸🇦 :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله كنت بشتري بس الاسعار تخوف بس لما تطالعها بس باذن الله قريب
2026-05-10 10:14:34
0
@_3wu :
لا شغلكم حلو + مشاء الله أشكله حلوه و عجبتني خلاص بشتري منكم سيت أب كامل
2026-04-05 22:39:57
1
𝐑 :
الكيس ذا ليان لي؟
2026-06-12 19:49:41
0
i4s.28 :
نفسي في بي سي بس ما معي غير 2200
2026-02-03 00:36:23
0
To see more videos from user @pch_ksa1, please go to the Tikwm
homepage.