و كان ودي أغير طبعي و بعدين اكتشفت انه نعمة من عند الله 🤍🤲🏻
2026-01-29 18:54:38
168
Meme ⁵⁵⁵ 🐾 :
كنت اكره نفسي لان طبعي كذا ويتعبني بس الحمدلله تطمنت بعدين اننا موعودين من رب العالمين بالجنه لان افئدتنا وقلوبنا تشٌبه بالطير من الحنيه
2026-02-03 01:34:56
82
R💞 :
أنا كنت دائماً أتشكى اني إنسانة حساسة ورقيقة دمعتي تنزل على ابسط شيء وفيني حنية على كل شيء حرفيا لكن مرة وانا صغيره عرفت حديث المصطفى عليه الصلاة والسلام هذا وارتحت جدا الحمدلله على نعمة لين وصفاء القلب لعلها شفيعة لي❤️
وكرزقني ربي بثلاثة أولاد كلهم مصابون بداء التوحد أبكي كلما أنكون وحدي ولكن أحمد الله على هذه النعمة وأفرح عندما أعرف أن الله أحبني عندما إبتلاني 🤲🤲
2026-02-02 18:13:46
10
S :
😭اللهم اجعلنا منهم يارب ولا تقسي قلبي على حد ...تركتهم لك
2026-01-29 18:43:48
15
4 :
حرفياً اناا مدري هل انا من هالناس لاني بكايه ابكي من اتفه شي ازعل من اتفه شي وحتى اضحك من أسباب سخيفه واذا احد ضرني حرفياً انسى ايش سو لي وماايطاوعني قلبي اؤذيهم مثل ماكسروني مااقول غير اسال الله لي ولكم الجنه
2026-02-08 00:11:30
1
نُ.🪺 :
معقوله رساله زوجي الله يسامحه اخذني معا مسلخ وقلبتها عزا بكا لين م طلعني منه
2026-02-07 16:22:33
1
HAKEM|.♧ :
أحيانا تكتشف في نفسك عيوب أو نقاط ضعف تريد ان تغيرها ومن حكمة الله عزه وجل تنصدم انهن نعم عظيمة من العاطي المنان🤍
2026-02-05 16:55:01
12
Rabab :
والله تعبت دمعتي تنزل على اتفه شي سواء شي يفرح او يحزن😂
2026-02-06 20:48:40
5
RA :
ااااخ يارب يارب اكون منهم 💔💔💔 الله يرحمنا يوم لاينفع لامال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم
2026-02-03 19:59:30
2
Bashayer135678 :
اهخخ ماذبحنا غير هل الدموع على كل شي ياليت لطيبه علاج
2026-02-05 09:54:07
3
blumin.kw :
ربي اجعلني منهم ولاتقسي قلوبنا على أحد🥺❤️❤️
2026-02-04 23:24:20
2
Bushra :
يالله دايم احاول اغير هالطبع فيني💔
2026-02-03 23:19:28
2
dyrxfweaysdc :
انا ابكي واضحك من أقل شي بس ما اسامح بسهولة
2026-02-06 22:02:10
0
𝔄𝔅𝔇𝔈𝔏𝔖𝔄𝔒𝔘𝔏𝔐𝔄𝔑🇸🇦 :
اللهم امين. 🤲🏻
2026-02-01 14:43:58
2
Othman Murad عثمان مراد :
اللهم آمين
2026-01-29 18:25:14
1
Queen :
اللهم امين يارب العالمين وجمعا
2026-01-29 18:42:26
1
ديمه :
والله مو عشان اسوي نفسي بس طيبتي الزايده ما تنفعني يتكلمو من ورايا وانا ما يهون عليا ويرمو عليا كلام وانا اخاف على مشاعرهم ولاني ما ابا اجرحهم ابكي😔😔. الله ياخذ حقي منهم والحمدلله
2026-02-08 04:27:52
0
ْ :
كنت احسبني حلتيته
2026-02-08 06:25:22
0
RA :
جعل ابوي منهم يارب 😭
2026-02-08 07:14:15
0
manal :
انا دمعتي بعيني ٢٤ ساعه
2026-02-08 06:02:14
0
⋆˚౨ৎ ⋆.˚ :
انزين شلون اوقف هذا الشي؟
2026-02-14 16:54:39
0
mona :
آمين امين يارب العالمين
2026-02-08 07:39:16
0
conseils pour tous :
تقصدني، إن شاء الله
2026-01-29 20:01:37
0
To see more videos from user @12.0.0.7, please go to the Tikwm
homepage.