كلنا حجينا هيج تالي نفس الحياة نفس لشي رحنة لمرحلة اصعب بس مجرد تخلصين من شي اسمة وزاري
2026-01-30 08:23:55
328
fatima Ismail :
في يوم ما جنت أنا بمكانج وجنت اتمنئ انجح من الثالث اول يوم داومت جنت ابجي خايفه ارسب لان عندي قانون من خلال مسيرتي الدراسيه أنو اذا اعيد سنه بصف انا فاشله خليت الثالث احلئ مرحله بحياتي الدراسه بذلت كل جهدي بيها ولا يوم بخلت علئ دراسي من راحتي وجانت الاسئله الوزاريه سهله نجحت من اول سنه من اول دور بدون ملازم لا خصوصي جنت اكتب ملازمي بيدي وحالياً انا طالبه سادس الاسبوع الجاي ابلش مراجعه فلا تخافين أنت كدها، وراح يجي يوم تصيرين بمكاني سادس أدعولي أنجح هل سنه🩶
2026-03-17 00:55:31
12
🕸️ :
ييييييييييي والله 😭😣
2026-02-01 11:22:07
3
𝘡𝘢𝘪𝘯𝘢𝘣 𝘐𝘣𝘳𝘢𝘩𝘪𝘮. :
خلصصصصص❣️
2026-06-14 07:10:11
1
نور ﮼ﭑلہ ﮼محَمد :
2026-01-31 19:55:07
9
A :
حياتي من اخلص سادس 😞😞😞🩷
2026-02-01 11:05:43
1
مــلاك. :
يارب انجححح
2026-02-02 07:15:35
2
𝖥𝖺𝗋𝖺𝗁 :
تصيرررر و تصير سوالف وداعتج🥹
2026-01-31 17:43:59
8
. :
حبايب جماعت الثالث ونبي العام جنت ثالث وهم هيج خايفة وجنت اتمنئ اطلع من ثالث بس خليها ع اللة ودرس زين واللة يوفقكم وتنجحون وتوفيق للجميع ❤️
2026-03-24 23:33:13
5
غفران غفران شوكت ادرسين؟ :
اخلص ثالث واروح صناعه لو فنون
2026-01-31 20:10:42
24
طيبـه . :
جنت اكول مثلج
2026-02-03 14:53:48
10
تَرنيم. :
خلصت الثالث وصارت اسوء🥰
2026-02-07 15:22:03
8
زهـيـرة ᥫ᭡ :
ثوب الحزن نطوي ونبدله بأفراح 😞💙 .
2026-02-05 11:03:54
2
طـالبة ثـالث فـترة امتحانات✨️ :
اي والله مو صف دمارر يارب اخلص منه بساعع
2026-01-31 17:25:11
7
𓆩. نايمهةةة جَواهَرِ .𓆪 :
يا يابههه
2026-03-16 19:27:44
2
A :
يارب
2026-02-01 21:12:37
2
زَ :
سادس 😍😍😍
2026-03-18 11:48:50
0
بـناين🦋 :
بنات عدت الثالث 💔💔💔
2026-03-29 04:32:48
0
⋆آية :
شوكت
2026-01-31 15:10:56
4
𝐊 :
من اطلع واخلص من مدرستناا 😀💔
2026-02-01 16:36:34
3
ْ :
صارت❣
2026-02-09 09:19:20
3
زينب :
من انجح منه واخلص:
2026-02-01 12:35:34
3
To see more videos from user @ccv.im, please go to the Tikwm
homepage.