@k5.7g: ما أحد ظلمني قد نفسي. لبست الشغف قناع بطولة، ومشيت وأنا أعرف إن الطريق مسدود، بس كملت عشان ما أواجه إني غلطت. كل خسارة كانت إنذار، وكل مرة طنّشت، لين ما صرت سجين اختياراتي، بلا عذر، بلا شماعة. ضيّعت ناس كانوا صادقين، وكسرت أشياء ما تنجبر، وما بقى لي شي أتحسّف عليه غير نفسي #حزن #هاشتاق #هواجيس #humor #parati .