"هناك نوع من الحزن لا يبكيك، بل يطفئك.. تشعر وكأنك تمشي بجسدك فقط، بينما روحك عالقة في مكان بعيد وبارد. لست غاضباً، ولست حزيناً بشكلٍ مبرر، أنا فقط متعب من كوني أنا، ومن محاولات الثبات التي لا تنتهي😭😭😔
2026-01-31 17:46:16
11
🖤เมย์ส :
شنو اسم الانمي.؟
2026-02-24 23:01:54
6
الأبِيّ :
ياخي انت فنان
2026-01-31 08:03:37
6
Хината Чан :
😭😭💔 لاااع الا الفراق الاحبة
2026-01-31 09:36:04
3
𝑨𝒍𝒊🍂 :
اسمه غابي مارو
2026-03-05 20:23:39
0
ADSB :
2026-02-27 19:20:27
5
محمد ثروت عبد الرحيم :
ربما كان خيالًا… لكنه كان السبب الذي جعلني أستمر
2026-03-09 22:42:56
2
حروف_وديع :
من احلى الابيات الشعر ❤️🩹
2026-03-30 18:51:53
1
𖣂 :
تحمل وصبر ألم الدنيا كله مشان يرجع لها بس النهاية...
2026-03-06 02:48:09
2
♣️fallen lord ♠️ :
2026-03-05 15:14:43
1
☆. Narcissus ၄၃ :
2026-03-05 17:46:08
1
𝕐.. ! :
ترى ما ميت بعد لا هوه بطل الانمي
2026-02-25 20:32:31
0
°∆يوسف🇧🇷`™• :
فاعل خير: اسم الانمي غابيمار الأجوف 🫡❤️
2026-02-26 15:26:43
1
Mohamed بن Osman (Rango)🇸🇩🤍 :
ولقد رأيتك في منامي ليله ف نسيت ما قد كان من احزاني وحسبت نومي في حضورك يقظتآ حتي افقت علي فراق ثاني لو كنت أعلم أن الحلم يجمعنا لاغمض طول الدهر اجفاني 😔💔
2026-03-17 00:34:58
0
ORN SOHEIB :
حتى افقت على فراقٍ تانِي ....
2026-03-09 00:00:17
2
⊀ خـ⃪⃪ــ⃪ـ⃪ذلاטּ🚸💔 :
:أحببتك ولا تسألني عن الدليل هل سمعت يوماً عن
رصاصة تسأل قتيل•"🥀😔
2026-03-08 01:28:53
2
احمد عمران الفرجاني :
2026-02-24 17:51:58
1
dur :
ياخي هل انمي عظيم
2026-03-10 02:12:48
1
حيدر :
2026-02-28 19:54:21
1
ڤيرجيل :
صدك عساس طلعت وهمية زوجته
2026-02-28 01:51:10
0
★父JIM★MY★ :
في اشاعات تقول انو هو مصاب بمرض نفسي اسمع شوزفرينيا وانو هي خيال💔
2026-03-02 20:37:18
1
To see more videos from user @animexx_y, please go to the Tikwm
homepage.