هواجيسي...هي إني قاعدة نتأمل وضع الوكن العربي كله...كيف مفكك.
وأكثر شي..وطني...ليبيا.
انا حزينة فوق فوق ماتتخيلو على ليبيا😔💔💔
2026-02-03 21:56:37
11
ROSYYY~•777 :
شيصير لو ما صابني هذا المرض ومشيت حياتي بكيفي والشي الي يخلي مرتاحه وسعيده شيصير لو ما تغيرت هيج واستوعبت الحياة والناس وكرهت هواي عالم شيصير لو ما بجيت كل هاي الدموع والغصه القويه الي جانت بيه وكل يوم تزيد
2026-02-04 19:12:14
68
H🎀✨ :
2026-02-04 16:57:51
5
accessoriesbychlo :
2026-02-06 20:06:14
11
𝔉𝔞𝔱𝔦𝔪𝔞 :
:ما عاد قلبي للخيبات يحتمل
غادر فقد خاب فيك الظن والامل
لاتعاتب //غادر فقط
2026-03-05 21:28:23
5
* VΞLIX :
ألبرت الي ينسيني أدنيا ومافيها
2026-02-08 15:51:15
5
To see more videos from user @lalalalamar__m, please go to the Tikwm
homepage.