"أبي، كان الثبات في هذا العالم المائل، ومنذ رحيلك وكل الأشياء من حولي تميل ولا تستقيم."
"هناك غصة في القلب لا ينهيها إلا رؤية وجهك، وفراغ في البيت لا يملؤه جيش من البشر."
"يسألونني عن سر الحزن في عيني، فأجيب: فقدتُرجلاً كان هو العالم كله بالنسبة لي."🥹💔
2026-01-31 23:22:32
82
🧡 اورنج 🧡 :
الله يفرجه على أبويه ويخرج من السجن💔💔💔
2026-02-01 23:22:33
40
ايمن دليلك السياحى بمصر :
الناس اللى بتستعجب من التعليقات فى عدم ذكر الاب بالطيب احب ااقولكم أن عرف السبب بطل العجب كل حد وعنده قصه
2026-02-02 15:41:41
33
Qais :
الله يحفظه ويطول عمره يارب ويحفظ جميع اباهات العالم ويرحم الاموات 🥺👑
2026-02-01 19:07:21
34
𝑍𝐴𝐼𝑁𝐴𝐵🦋 :
أسأل الله رب العرش العظيم ان يرحمه ويجزيه خيرا عنا بجنة عرضها السموات والأراضيين ويعوضه عن كل عرق وتعب وعطش ومرض في سبيل يربينا بالحلال أسأ الله ان ينزله مزلة تليق بلطف الله وتعب والدي في الدنيا والله اعلم بتعبه وصبره وتحمله للأيام التي انت ياربي أعلم بها 🥺
انتهت حكايتنا ياأبي انت تحت
التراب وانا حي بلا حياة💔😔
2026-02-02 12:07:48
10
sof net :
اللهم ارحم أبي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم أنس وحشة وبرد مرقد وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا يارب العالمين 😭😭😭
2026-02-01 11:44:58
12
user8352379816360 :
وانا اقول لابي ودموعي تسيل الله يرحمك سامحني يا ابي لم افعل شيء يفرحك وانت حي اتمنى ان دعاءي لك بالرحمة والمغفرة يستجاب رحمك الله يا ابي
2026-02-02 08:13:28
6
نور🤍 :
صح🥺
2026-02-02 01:34:06
12
مًلَکْه على عٌرشُـ💒 أّبًيِّ💎 :
الهم احفظ ابويه ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
2026-02-03 15:05:28
8
f.m.h :
الله يرحمك يا ابي. ويسكنك فسيح جناته 🥺🥺🥺
2026-02-07 00:45:07
5
العنود :
الله يرحمك ياابي😔🥺
2026-01-31 22:31:30
6
Raouf :
"أبي، كان الثبات في هذا العالم المائل، ومنذ رحيلك وكل الأشياء من حولي تميل ولا تستقيم."
"هناك غصة في القلب لا ينهيها إلا رؤية وجهك، وفراغ في البيت لا يملؤه جيش من البشر."
"يسألونني عن سر الحزن في عيني، فأجيب: فقدتُرجلاً كان هو العالم كله بالنسبة لي."🥹💔
2026-02-04 20:01:23
6
Je te loue, Seigneur :
انا اقول لابي جزاك الله عنا خير والله يا ابي ان الكلمات لا توفيك حقك ولو جاء جميع من كتب واتقن الكتابه لا تحيط الاقلام بعظمتك ولا بقدرك ولا بعطفك وحبك وحنانك