الرزق بيد رب العالمين عندي يقين تام بهذا الشي والصرف ماله علاقة اليوم انـا راتبي 200الف كوا مدبرته قسطين لجامعة الي ولاختي وملابس ومشترا شوكت الحك اكون نفسي واشتري الاشيااء الجبيرة الي بخاطري
نكول الحـمدأللّـ ـہ. اهمشي الصحة والعافية ورزق قليل الحمدالله
2026-02-01 18:35:53
43
أنانه🦋✨ :
صح
2026-02-01 15:56:10
52
. :
بس واحد منين يجيب؟
2026-02-01 13:25:59
33
🦋 :
والله رب العالمين مفضل علينا ويحبنا ودائما يريد يشوفنا بأفضل حال ونستغل نعمته بطريقه صح فليش نبخل على نفسنا بس اهم شي ان مايوصل الحد للبذخ والتبذير لان تنقلب النعمه وتزول
مدام اهلي ما محتاجين شي اني جن لابس ومأكل وصارف على نفسي
2026-02-01 18:16:29
1
الــراوي :
مشكلتي ابخل ع نفسي زايد عن لزوم وما ابخل ع غيري
2026-02-13 11:45:05
3
حسن عدنان 🌓 :
جذب والله كضيت عمري ما ابخل لا على نفسي ولا على احد وتالي مطلوب 😂😂
2026-02-01 21:44:01
1
. :
فعلاً فعلاً فعلاً عن تجرببببة
2026-02-01 16:48:16
1
🪐 :
صح
2026-02-01 21:39:21
1
متجر الورود 🎀💅🥹 :
الحمدلله 😔
2026-02-02 23:23:49
2
𝓔𝓶𝓪𝓷• :
والله بس يصير عندي فلوس لازم اصرفهن هو منو ضامن نفسه يعيش واحد يدلل نفسه ومايخليها تحتاج شي 🤍
2026-02-02 16:42:56
1
911🙇🏼♀️ :
والله صدك أنا حتلو ما عندي بس قليل فلوس ولازم أضمه لـ أشياء مهمه اتركهم وأشتري الي بنفسي بهل لحظه والله رازقني
2026-02-02 09:14:58
1
علي احمد :
صح ١٠٠٪ ، لان الله سبحانه وتعالى قال انفقوا مما رزقكم الله ، يعني مو الله يرزقك وينطيك تروح انوب تبخل على نفسك او على عائلتك لو تبقى مثل القاصة بس تضم لازم الرزق يأدي واجبة سد احتياجاتك والصدقة الخ