لن ازعجك بعد اليوم ولن اطرق بابك بكلمة ولا انتظر منك وعدآ او التفاتها سااترك المسافة تاخذ مكاني وادع الصمت يعبر عما عجز لساني عن قوله تعبت من الانتظار من التعلق بخيط واهن اسمه الامل ومن تبرير الغياب وكأنني انا المخطي في رغبة البقاء لم اعد أريد تفسير ولا اعتذارا فقد تعلمت ان بعض القلوب لا تعرف قيمة مايمنح الا بعد أن تفقده سامضي بهدوء بابا نني لم اعد أشعر لان الشعور حين لا يقابل يتحول الي دع الايام تخبرك من أكون لا من خلال كلامي. بل من خلال الفراغ الذي. ساتركه. خلفي. ومن خلال الغياب الذي لن. تستطيع. ملاه ستدرك يوما. انني لم. اكن عابرا.
وان وجودي كان اصدق مما. ظننت. لكن. ذالك الإدراك سيأتي.
متأخرا. حين. اكون قد اخترت. نفسي. اخيرا ومضيت. دون رجعه.
تعبت من الخذلان ما توقعت يجي بيوم يخذلني ولا حاسبه حساب هيج اصير هواي زعلنه سويه بس ولا مرة طولت هيج وحيل مشتاقة
2026-06-04 21:46:33
1
حسين :
بس الخط شستخدم
2026-02-10 20:35:40
1
༒𓀗 :
ذـيج الخواطر 💔،
2026-02-17 16:09:45
3
𝗠𝗥:𝗔𝗟 𝗞𝗧𝗙 ࿇ اެݪــصـعـب :
كروب رمضاني مختلط منو يجي 🙇🏻♀️💕🖤
2026-02-14 07:41:27
3
𝐴𝐻𝑀𝐸𝐷 :
2026-03-18 19:06:12
3
محمد علي :
2026-02-13 06:30:50
1
خطاب ال دليم 𝗞࿋ :
2026-03-07 18:19:51
0
8 :
إذا ماتعلم بضيمييي
2026-02-11 22:59:53
0
🕷†𝐀🕷 :
متغير عليه بنضرت عيونك شنو انتٓ هوى ومااكدر بدونك دورلك عذر خاطر تقنع الناس وما تحتار باجر من يسئلونك تره الماشوك كلهم مصلحه يدورون بقرب فرصه اذا رادو يبعونك انه من النضره اعرفك زين لو مو زين ما يحتاج اعرف منك شلونك انه عيوني الدمع غيرها حيل هواي بس انتَه بغيابي تخبل عيونك اذا دور روحك كلشي اضن يلكون واذا دورت روحي بساع يلكونك