@raihana_bekkouche: أهلا بمولودة مناوبتي اليوم مزال ماعندهاش إسم خيرولها 🥰 الأم كانت متابعتي من شهرين وقتلي ليل مع نهار نتفرج في صفحتك ونتمنى إني نكون ضمن منشوراتك ونكون كيف الحوامل لي يجوك ديريلهم حصة تحفيزية وبعد يوم يولدو عندك وسبحان الله كانت وش تمنت لقت 🥹 جتني بالأمس عنق الرحم مفتوح 1 سم فقط درنا مع بعضانا حصة تحفيزية هيئنا عنق الرحم جيدا وعطيتها تحفيزات ديرهم في الدار وقلتلها منا على 4 أيام إذا مولدتيش إتصلي بيا، وما شاء الله فاجئتني اليوم كي جتني للمناوبة توجع وعنق الرحم مفتوح ومهيئ جدا في أقل من نصف ساعة ولدت اللهم بارك وزد، قتلي كانت أحسن وأسهل ولادة من كل ولاداتي 😍 اللهم لك الحمد عقبال كل حامل بولادة سهلة جدا 🤲🏻 #ريـحـانـة_بـكـوش
بعد شهرين لح اسمع هالصوت 🤲اللهي بحقك احمي طفلتي وتجي بخير وسلامه وتنور بيت ابوها وتقر عيوني ❤
2026-02-03 10:23:42
183
Àmööňa Àmööňa :
😭😭😭😭عقب لي يييييييييببباربي 🥺🥺🥺
2026-02-03 09:10:11
50
🌺Rose d'Oran🌺 :
ربي لاتذرني فردا وانت خير وارثين🥺🥰
2026-02-07 18:47:11
46
@rosaG.H🌹💕 :
y yo he podido consevir un bebé 🥺mis ilusiones se apagaron ❤️😞😞y yo hanelo tener un bebé ❤️😞
2026-03-30 21:11:49
11
لعل الفرج قريب :
يارب يارب هاذي الفرحه لأختي حبيبتي ولكل محروم اللهم لا تذرها فردا وانت خير الوارثين
2026-02-03 10:34:32
6
Adriana :
qué linda princesa que Dios la bendiga🥰🥰🥰🥰🥰
2026-03-26 05:14:36
5
Rahma rahaf7780 :
سلسبيل
2026-02-03 17:03:37
6
حـًبـٌيبـت نـِفُـ🎀سهآ𝒓𝒐𝒓𝒐 :
في رمضان نكون حامل يجي عيد نكون نتوحم وفي عيد كبير تخرج كرشي قدامي وفي صيف ندخل شهر ثامن وفي خريف نولدونجيب احلا توام.
اقداركم تاخذ من افواهكم.
ربي لا تذني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
أنا وكل من دعى معي
2026-02-22 20:59:38
5
فلسطينية وافتخر💚✌🏻 :
يارب يالله ترزقني هل صوط هاذ 🤲
2026-02-03 06:50:02
18
BiBa :
بعد 3اشهر راح نسمع هد صوت راني فرحانة راح نجيب اخت لبنتي ♥