@carda.677: #solomonislands🇸🇧

carda.677
carda.677
Open In TikTok:
Region: SB
Wednesday 04 February 2026 10:54:31 GMT
107162
12615
132
41

Music

Download

Comments

s4turo.karu
☆OG K么RU🦅 :
2026-02-04 11:55:30
38
kozmo.films675
Kozmo.daily :
She has a kid...😭
2026-02-06 10:35:14
30
user86638639205738
😲 :
2026-02-05 06:56:08
24
mariajoshua758
L💞❤️‍🩹 :
are you single
2026-04-01 08:04:12
1
spider.gurl67
West.🥷🖖🏾! :
still pretty lewaa! dmmmn girl clock ittt!!👏🏾😍😭
2026-02-05 09:19:56
3
stellyangikitasi5
✨️Stelly🦋 :
Nice bola mama blo me n baby 🥰🥰🥰😘
2026-02-04 12:18:13
5
denson611
Den son :
Dammmnn😘😘🫶🫶🫶
2026-02-04 12:00:36
2
is_tan_jay3
𝓚𝒜𝓣𝓉𝒮 :
2026-02-06 07:27:30
3
mr.henry125
Henry :
2026-02-08 00:26:42
2
tautauvagi
☞ ̄👩🏽‍⚕️ ̄☞ :
bigggg bugga long livvv the QUEEN.... 🤞🏻✔️😭
2026-04-09 01:50:50
2
ginakaiwa
gina girl :
can i be your sunshine ☀️pls 🙏 😭😭😭😭😭😭😭😭😭🤭🤭🤭🤭
2026-02-05 05:09:14
1
olahkhaled0
olax big fan :
you are nice siss
2026-02-05 05:57:45
1
ygmafi4
timzz__911 :
cutie 🥰
2026-02-05 04:56:26
2
lolo222806
lolo🪮 :
gooooooo girl 😝😝😝😝
2026-02-06 02:52:43
1
mizzi613
Mamiii shy🫂💋 :
big fan blomi yt 🥰🥰🥰
2026-03-27 07:58:19
1
userelaina1
𝔼 𝕃 𝔸 𝕀🏅 :
first💕
2026-02-04 10:56:18
2
jadee6234
Ezzey :
beautiful 😍 🤩 👌 ❣️
2026-02-05 09:51:47
1
n0ah_677
Noah_677 :
Can I be your sunshine in the rain!!🔥
2026-02-04 11:04:38
5
faustinawickham
faustina Wickham 2 :
excuse me miss you too gorgeous 😍😍😭😭 can I be your sunshine in the rain 🤩🤩🤩😍😍😍😍😍😘
2026-02-05 19:32:23
6
priest466
MISS BOUNTY :
awiiii nice bola
2026-02-05 00:22:30
1
vamaeya143
shawtyy is fineee :
beautiful ricar sty pretty as always 💕💝🔥🥀
2026-02-05 04:37:13
1
meandbe4
BEGREAT :
Hi beautiful 🫦🥰🥰🥰
2026-02-04 14:59:56
1
user86638639205738
😲 :
𝑖 𝑙𝑜𝑣𝑒 𝑦𝑜𝑢 𝑏𝑏𝑒
2026-02-05 09:28:05
1
angela.lavari
Angelica_ :
😍Dammmmm gorgeous
2026-02-04 11:21:53
2
To see more videos from user @carda.677, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بالبداية، كان الصوت يطلع من قلب الحزن قبل الحنجرة، وكان الطريق طويل ومليان تعب. باسم الكربلائي كان شاب صوته يحمل وجع كربلاء، يمشي بين المواكب ويقرأ، وكل سنة يكبر اسمه شويّة شويّة. بنفس الوقت، كان جابر الكاظمي يكتب كلمات كأنها طالعة من قلب المجالس، كلمات مو بس تنسمع… تنحس. بيوم من الأيام، تلاقى الصوت ويا الكلمة، وصارت البداية الحقيقية. جابر يكتب، وباسم يقرأ… وكأنهم يفهمون بعض بدون شرح. القصيدة تولد على الورق، وباسم يحولها إلى صوت يهز القلوب. الناس بدت تحفظ، تردد، تبچي… وصار اسمهم ينذكر سوا بكل مجلس. مرت السنوات، وكل عمل يطلعون بيه كان أقوى من اللي قبله. صارت المواكب تنتظرهم، وصارت القصائد تعيش أكثر من أصحابها. العلاقة بينهم مو بس شغل، كانت انسجام نادر… كل واحد يكمل الثاني. بس مثل أي طريق طويل، اجت لحظة صار بيها اختلاف. ما كان واضح للناس شنو السبب، بس اللي كان واضح إن نفس الانسجام بدأ يتغيّر. يمكن وجهات نظر، يمكن أمور داخلية، يمكن تعب السنين… بس النتيجة كانت وحدة: كل واحد وقف بطريق. بهدوء، بدون ضجيج كبير، انفصلوا. لا أكو إعلان يشرح كلشي، ولا تفاصيل تنحچي بالكامل. بس الجمهور حس بالفرق. الصوت بقى قوي، والكلمة بقيت مؤثرة، بس ذاك الشي اللي كان بينهم… انتهى. وبين كل هذا، ظلت القصائد القديمة شاهدة. كل مرة تنقري، ترجع الناس لتلك الأيام، أيام كان الصوت والكلمة يمشون سوا، ويصنعون شي ما يتكرر بسهولة. يمكن هم افترقوا، بس الأثر اللي سووه بقى، وكأن القصة ما انتهت… بس تغير فصلها.#جابر_الكاظمي #باسم_الكربلائي #fyp #foryou #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬
بالبداية، كان الصوت يطلع من قلب الحزن قبل الحنجرة، وكان الطريق طويل ومليان تعب. باسم الكربلائي كان شاب صوته يحمل وجع كربلاء، يمشي بين المواكب ويقرأ، وكل سنة يكبر اسمه شويّة شويّة. بنفس الوقت، كان جابر الكاظمي يكتب كلمات كأنها طالعة من قلب المجالس، كلمات مو بس تنسمع… تنحس. بيوم من الأيام، تلاقى الصوت ويا الكلمة، وصارت البداية الحقيقية. جابر يكتب، وباسم يقرأ… وكأنهم يفهمون بعض بدون شرح. القصيدة تولد على الورق، وباسم يحولها إلى صوت يهز القلوب. الناس بدت تحفظ، تردد، تبچي… وصار اسمهم ينذكر سوا بكل مجلس. مرت السنوات، وكل عمل يطلعون بيه كان أقوى من اللي قبله. صارت المواكب تنتظرهم، وصارت القصائد تعيش أكثر من أصحابها. العلاقة بينهم مو بس شغل، كانت انسجام نادر… كل واحد يكمل الثاني. بس مثل أي طريق طويل، اجت لحظة صار بيها اختلاف. ما كان واضح للناس شنو السبب، بس اللي كان واضح إن نفس الانسجام بدأ يتغيّر. يمكن وجهات نظر، يمكن أمور داخلية، يمكن تعب السنين… بس النتيجة كانت وحدة: كل واحد وقف بطريق. بهدوء، بدون ضجيج كبير، انفصلوا. لا أكو إعلان يشرح كلشي، ولا تفاصيل تنحچي بالكامل. بس الجمهور حس بالفرق. الصوت بقى قوي، والكلمة بقيت مؤثرة، بس ذاك الشي اللي كان بينهم… انتهى. وبين كل هذا، ظلت القصائد القديمة شاهدة. كل مرة تنقري، ترجع الناس لتلك الأيام، أيام كان الصوت والكلمة يمشون سوا، ويصنعون شي ما يتكرر بسهولة. يمكن هم افترقوا، بس الأثر اللي سووه بقى، وكأن القصة ما انتهت… بس تغير فصلها.#جابر_الكاظمي #باسم_الكربلائي #fyp #foryou #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬

About