مبروك على ايش والمدرسين والاداريين وش يسون زادت البطاله
2026-05-11 05:08:13
47
محب حايل :
أصلا. المدارس الأهليه. مايدومون الطلاب ال وقت الاختبار. يحضرون. وقت الاختبارات. ويجيبون. وياخذ الدرجه كامله
2026-02-05 19:41:57
24
brkan29 :
والمدارس الحكوميه فيها سلامه
2026-02-05 18:48:26
30
MS :
بص حضرتك بشنغل بتاع كله بدرس الصباح وفي المساء اغسل سيارات😁
2026-02-05 13:02:02
12
دحمي :
طيب السوال لو تقفلت المدارس هذي الطلاب وين يروحون ؟؟
2026-02-05 14:02:52
6
Lilsara :
والحكومي يصير في اكتظاظ ومافي معلمين الا كبار السن من التسعينات والثمانينات اللي ما يطورون شي من تعليمهم، ولان التوظيف مقفل او في تعجيز الخريجين او اللي يحلمون يكونون مدرسين يدورون وظايف في المدارس الاهليه اللي رواتبهم تصير على ٤٠٠٠
2026-02-08 15:06:50
5
الحمد لله :
بص حضرتك ماخذين راحتك باقي موضوع عيادات الليزر و الاسنان ياليت تتكلم تعجبيني مواضيعك انسان فاهم الله يكثر من امثالك ياليت يحطونك مستشار للوزرا
2026-02-06 19:07:32
6
. :
والله الصدق مدري وش الفايده من المدرسات الأهليه الواحد ياخذ الدرجه و هو مرتاح و يدخل فيها افضل الأقسام و حنا الي يحسب علينا الغياب و الدرجات و كل شي و شغل و تعب ناكل عافيه بعدين
2026-02-07 06:50:15
1
Abdulaziz Hammad :
أخوي عبدالله للأسف لم توفق في هذا المقطع، تتوقع إغلاق المدارس بهذه الطريقة شي سهل؟ ما فكرت بنفسية الطلاب؟ ولا في الربكة في تنقلاتهم؟ المفروض يكون الإغلاق بعد نهاية العام الدراسي.
2026-05-12 10:40:56
1
فهد :
74 مدرسه فيها تقريب 10000 طالب اغلاق في نص السنه وين نودي الطلاب تشييك قبل بداء الدراسه
2026-02-05 19:30:37
3
ALMAJED :
المدارس الأهلية عليها ملاحظات كثيرة ‼️
2026-02-08 18:58:32
5
عزه الشهري :
باقي الاسواق يارب قريبا🙏🏻
2026-02-05 12:35:04
4
aliaali3686 :
مو بس بالمدارس
2026-02-08 12:53:21
0
a :
مدرستنا يعطوني 4600 وعندهم اكثر من 4 الاف طالب فالمدرسه !!!
2026-02-07 14:50:21
2
تحقق الاحلام بالامنيات :
الاخ عبدالله ركز على الجاليه العربيه والعقار
2026-02-05 14:13:25
4
. :
مبسوط اكثر من من الوزير
2026-02-08 16:29:43
2
تفاؤل :
طيب والمعلمين والمعلمات والاداريين والموظفين بيعطونهم وظايف والا وبن يروحون كم واحد فاتح بيت من هالوظائف هل تم توفير حل لهم قبل تنفيذ القرار
2026-05-10 23:10:06
5
🇸🇦💞ذريتي اغلى مااملك 💞🇸🇦 :
الحكوميه كلها فساد انا نقلت بناتي من ثلاث سنوات للاهليه وربي الحكوميه دمار
2026-02-07 14:28:47
7
faemah3 :
وطلاب وطالبات وين يرحون طيب وين يدرسون فيه
2026-02-05 22:04:00
2
✨🪅Norah Alshehri🪅✨ :
أنا مدرستي قفلت بس ما بدخل حكومي
2026-03-27 10:10:38
0
Taraf🌴🥥 :
ليش مبروك
2026-02-09 11:49:28
0
مقاتل :
مشكلتنا في. الجان التنفيذيه. لرقابه القرارات. ومتابعتها. بشكل دوري. في. جميع المجالات
2026-02-05 19:41:49
1
Lsa3 :
الحكوميه. االتمس المكيف في فصل بنتي وكل البنات موجودين وقت الحصة ربي ستر عليهم
2026-02-06 19:31:12
1
سفن ، :
شوف لنا حل في الوكيل المدرسة والمرشد مامنهم فائده
2026-02-07 13:24:19
1
الساحر :
صح
2026-02-05 12:52:13
1
To see more videos from user @abdullah30761, please go to the Tikwm
homepage.