شكرا استاذ حسن على هذا اللقاء الممتع مع سعادة الدكتور ناصر العصيمي حيث أعاد لنا بعضا من التوهج الذي كنا نعيشه أبان وجوده مديرا للتعليم حيث كنا مستمتعين بالرسالة التي كنا نؤديها حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية
2026-02-08 08:46:59
2
Dr.saeed alzharni 💚🤍 :
الدكتور ناصر العصيمي كان مدير ثانوية الفيصل عام 1404 الى عام 1407، وكانت المدرسه مسيطره ع ثانويات الطائف ذاك الوقت على مستوى الانشطه الرياضيه والثقافيه ، يعتبر من افضل القيادات اللي اعتز فيها، بماا ني كنت احد طلابه
2026-02-08 12:08:21
3
عبــيـد البـركـاتـي 🇸🇦 :
الله يالدنيا الله يرحم ابوي ذكرني فيه العصيمي
2026-02-08 03:48:44
2
h555555152 :
ونعم به الله يذكره بالخير تعبت مدرس في ١٤١٦ وماقصر معي الله يوفقه ويطول بعمره علم من أعلام التربية والتعليم
2026-02-08 01:17:54
3
النيه الطيبه :
ربي يحفظه ويطول بعمره منور ي استاذ ناصر علم من اعلام التعليم والاداره
2026-02-08 00:51:04
2
ابو أيمن :
ونعم الرجل
المعلم بلا وسيله كالجندي بلا سلاح عباره وقانون ابو محمد وفقه الله
2026-02-08 09:26:30
2
Sultan :
د ناصر العصيمي مدير التعليم السابق بالليث و نعم الرجل
2026-02-08 03:04:06
3
سعيد المهابي 🇸🇦 | SAM :
أبدعت أبا طلال ،،، حوارك مع شخصية مهمة في تاريخ محافظة الليث التعليمي ،،، كل التحية والتقدير للأستاذ ناصر بن محمد العصيمي
2026-02-08 02:42:21
3
الصمت حكمه :
بصراحه لقاء مميز مع قامه إداريه مميزه
2026-02-08 03:41:13
2
ابوجوري :
ونعم ثم ونعم
2026-02-08 00:51:03
2
بحر :
يا مرحبا بالدكتور ناصر العصيمي رائد التعليم و رائد العمل الإداري اللهم توجه بالصحه و العافيه و العمر المديد
2026-02-08 04:38:07
1
سعود الدخيلي :
هل لازال يسكن في المحافظة
2026-02-08 16:35:41
1
علي المسعري618 :
ترى معاك مدرس لقبته بالكبتن الصغير . لى لان سمه الكبتن وهو من مدرس حمزة بالبراكيت هو الان مدرس بالليث .
2026-02-08 05:39:02
1
الحسام المهند :
الله يحفظه ويسعده ويطول في عمره كان مديرنا في ثانويه الفيصل بالطايف
2026-02-08 20:40:18
1
user9444964146985 :
كارزيما إدارية مميزة كانت تناسب نوعية التعليم في ذلك الوقت ونوعية المعلمين
2026-02-08 03:22:13
2
asmem2010 :
كان مستأجر عند الوالد ومسجد الحاره صار باسمه
2026-02-09 11:35:31
1
h555555152 :
كتب الله أجرك يابن العم احسن ماشفت اليوم
2026-02-08 01:19:13
2
عبدالله الخالدي ✍️ :
أجدت واحسنت استاذ حسن في هذا اللقاء 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
2026-02-08 12:29:24
1
عبدالرحمن اليزيدي ابو احمد :
الله يمتعه بالصحة والعافيه علم معروف في محافظة الليث ورمز من رموز التعليم
2026-02-08 05:26:21
1
kkk :
عملت معاه عام 1407 ونعم الرجل
2026-02-09 17:42:49
1
ابراهيم الفقيه :
أنعم وأكرم بابي محمد
2026-02-08 04:22:25
1
🇸🇦أبو هاني 🇸🇦 :
أنعم وأكرم بابي محمد الله يطول بعمره ويشافيه ويعافيه يارب
2026-02-08 17:38:05
1
عوض المالكي :
أنعم وأكرم سيرة عطرة
ولا ننسى الاستاذ عبدالوهاب براك الصاعدي
اول مدير لتعليم الليث
2026-02-09 05:50:36
1
سعد الشادي :
الله المستعان لحقت عليه في الابتدائيه والمتوسطة عام ١٤١٠
2026-02-08 08:21:34
1
To see more videos from user @hassanalajlani18, please go to the Tikwm
homepage.