@al_hoout: 4 اسباب تخلي قربة الرديتر تمتليء بالماء #صيانة_السيارات #مركز_الحوت #ارتفاع_الحرارة #زيوت_السيارات #القريات

عبدالله العنزي🛠️افهم سيارتك🚘
عبدالله العنزي🛠️افهم سيارتك🚘
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 09 February 2026 15:12:07 GMT
334976
4576
245
703

Music

Download

Comments

lil2xll
𝑺𝒂𝒍𝒆𝒉 :
اخوي عبدالله انا سيارتي ازيرا 2019 بنزين عندي ماء القربه تنقص بشكل واضح مثلا عبتها اليوم أشيك من بكره ناقص ربع من القربه جبت ميكانيكي شيك على الشكمان حصل فيه مويا خفيف يقول عندك سرندر خربان ومو مرتاح لكلامه وللعلم غطاء الرديتر اضغط عليه بإصبعي يطلع فقاعات مويا فيدني الله يوفقك
2026-05-22 15:51:02
0
jo_jo2423
🇸🇦بنت الوطن🇸🇦 :
انا احصل موية القربه ناقصه هل هو طبيعي ؟! والله عبالي الرديتر يسحب من موية القربه وكنت مطمنه دحين بوسوس
2026-02-10 15:02:50
3
sf.wx
sf.wx :
اخوي بالنسبة للتشخيص لو شغلت ع البارد قصدك الفقاعات تطلع ع طول ولا بعد ماتسخن؟ لأن انا عندي مايطلع فقاعات بس المويه تندفع وتطلع وانا فاتح الغطاء يعني بعد مااشغل السياره ب دقيقتين الى ثلاث دقائق تبدا تندفع وتدفق للخارج الفقاعات مافيه وحتى لو خليتها شغاله ووصل مؤشر الحرارة للنص يعني حرارة طبيعية يبدا زي مرحلة غليان وتطلع المويه . للتوضيح اتكلم عن لما اشغل السيارة وغطاء الرديتر مفتوح
2026-02-10 22:11:49
0
mohammedsultan7814
abu mira :
عندي رائحة كربون داخل السياره سرعة ١٢٠ نظفت فلتر البيئة وحساس الشكمان والثروتر وغيرت فلتر الهوا بدون فايده كامري وارد موديل ٢٠١٦
2026-02-09 19:22:45
0
t_145l
T :
سلام عليكم اخوي عبدالله عندي ازيرا بنزين 15 دايم الخرطوش يكون ضاغط لا آخر شي لكن ماتنقص مويه وماترفع حراره وروح عليها كل مكان ومع العلم ان دائرة التبريد بل كامل نضيفه وخاليه من الصدا و انسداد الراديتر وش ممكن يكون هل الكوري ٦ سلندر كذا من بلدها والا فيه مشكله
2026-02-09 15:43:56
1
a0ol_1
فيصل 👷 :
كيف تنتجب مشاكل الراس والحرارة بحكم اننا دخلنا الصيف
2026-02-09 16:04:17
0
654f456
^^M^^ :
اخي عبدالله انا عندي جي ام سي اكاديا دايم الماء في القربة منخفض اعبيه الى النص ينزل الى الربع ويثبت ولا فيه تهريب ولاشيء وماشيه على هالوضع هل هذا فيه خلل .
2026-02-10 15:42:03
0
qzb58
R :
انا اعبي قربه ماتطول غير وهي فاضيه وفيه ماء ينقط بعض الاحيان
2026-02-09 15:36:15
0
user1043691685673
ابو جابر :
طيب انا احصل ماء الديتر والقربة فل دايما . كلما اجي اعبيها احصلهم فل هل هو طبيعي او فيه خلل
2026-03-13 22:50:43
0
mansor501a6
Msnsor501 :
واذا كان العكس اغلب الأوقات الاقي القربه مويتها ناقصه ولا فيه تهريب مويه يوكن ٢٠٠٧🤔
2026-02-10 09:15:27
0
dyhzezixm4oy
ابونايف القحطاني :
انا عندي القربه بعض الأحيان احصله فاضيه
2026-02-09 20:30:49
0
ib6lf
YazEed🏄🏻‍♂️ . :
طيب انا والسياره بارده القربه تكون تحت الفل F واذا احترت تصير على خط الفل F او فوقه بشوي كذا وضعي تمام ولا وهي بارده ازيدها لين حرف F
2026-02-09 22:57:57
0
altktity
التكريتي 🌹أبو كفاح :
بارك الله فيك على هذا التوجيه والمعلومات اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آل نبينا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك كما صليت وباركت على نبينا إبراهيم وعلى آل نبينا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد آمين يارب العالمين
2026-02-10 14:53:13
0
saod7098
saod :
ماشاءالله عليك أخوي عبدالله انت شخص نادر بارك الله فيك وربي يوفقك ويرزقك صادق في شرحك
2026-02-09 18:18:20
1
faisalsalem0
الساطي (معلومات تهم سيارتك) :
معاك حق الصيانة الدورية مهمة للحفاظ على السيارة ولو كل شهر تفحص 👍
2026-02-09 19:01:09
0
user837405033
لحظات حلوة :
والمراوح لها دور
2026-02-10 06:45:50
0
sg33942md5
…. :
ياخي عندي طقة اذا لفيت الدركسون يمين يسار وديتها الفني قال العكس وغيرته وللحين باقي الطقة
2026-04-08 02:21:18
0
userac1ijafs5a
userac1ijafs5a :
شرح وافي بارك الله فيك
2026-02-20 10:13:59
1
aadell04
عہادل.. 𝓐∂𝐄Ł ⭐️ :
والله صارت معي سياره كامري غيرت بلف الحراره وضبط معي
2026-02-09 20:36:10
2
user5950536039633
الهمداني :
وطرمبة الماء هل ترفع الحرارة
2026-02-09 20:31:45
0
sheeboob
عابر سيل :
اهم شيء تتأكد ان البلف فاتح وانت تعبي الماء ...لان بعض الناس يستعجل ...وزيادة على كذا نخلي السيارة بعد مانملأ الماء دقايق علشان نتأكد من خروج الهواء
2026-02-10 01:19:46
2
bc14311d
bc14311d :
طيب ياغالي عندي القربه تنقص خفيف اذ شغلت مكيف تنقص كثير ولا في حراره وش المشكله
2026-02-09 19:41:12
0
zakizaki203023
alkadry :
تشخيص وكلام سليم مية بالمية يعطيك العافيه سويت الثلاث الاولين والاخير طلع وجه الراس لانو كان يطلع هواء للقربه والموية تنقص وتروح القربه وما ترجع
2026-02-09 20:26:54
3
i.0x
☁︎ 𝑖𝑧𝑥 :
عندي كل فترة ٣ شهور اشوف القربة ناقصة شوي سألت كم واحد يقول طبيعي تتبخر مه الوقت هل صح ( للمعلومية استعمل موية ميستوبيشي )
2026-02-09 16:01:45
0
To see more videos from user @al_hoout, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About