اخوي عبدالله انا سيارتي ازيرا 2019 بنزين عندي ماء القربه تنقص بشكل واضح مثلا عبتها اليوم أشيك من بكره ناقص ربع من القربه جبت ميكانيكي شيك على الشكمان حصل فيه مويا خفيف يقول عندك سرندر خربان ومو مرتاح لكلامه وللعلم غطاء الرديتر اضغط عليه بإصبعي يطلع فقاعات مويا فيدني الله يوفقك
2026-05-22 15:51:02
0
🇸🇦بنت الوطن🇸🇦 :
انا احصل موية القربه ناقصه هل هو طبيعي ؟! والله عبالي الرديتر يسحب من موية القربه وكنت مطمنه دحين بوسوس
2026-02-10 15:02:50
3
sf.wx :
اخوي بالنسبة للتشخيص لو شغلت ع البارد قصدك الفقاعات تطلع ع طول ولا بعد ماتسخن؟ لأن انا عندي مايطلع فقاعات بس المويه تندفع وتطلع وانا فاتح الغطاء يعني بعد مااشغل السياره ب دقيقتين الى ثلاث دقائق تبدا تندفع وتدفق للخارج الفقاعات مافيه وحتى لو خليتها شغاله ووصل مؤشر الحرارة للنص يعني حرارة طبيعية يبدا زي مرحلة غليان وتطلع المويه . للتوضيح اتكلم عن لما اشغل السيارة وغطاء الرديتر مفتوح
2026-02-10 22:11:49
0
abu mira :
عندي رائحة كربون داخل السياره سرعة ١٢٠ نظفت فلتر البيئة وحساس الشكمان والثروتر وغيرت فلتر الهوا بدون فايده كامري وارد موديل ٢٠١٦
2026-02-09 19:22:45
0
T :
سلام عليكم اخوي عبدالله عندي ازيرا بنزين 15 دايم الخرطوش يكون ضاغط لا آخر شي لكن ماتنقص مويه وماترفع حراره وروح عليها كل مكان ومع العلم ان دائرة التبريد بل كامل نضيفه وخاليه من الصدا و انسداد الراديتر وش ممكن يكون هل الكوري ٦ سلندر كذا من بلدها والا فيه مشكله
2026-02-09 15:43:56
1
فيصل 👷 :
كيف تنتجب مشاكل الراس والحرارة بحكم اننا دخلنا الصيف
2026-02-09 16:04:17
0
^^M^^ :
اخي عبدالله
انا عندي جي ام سي اكاديا دايم الماء في القربة منخفض اعبيه الى النص ينزل الى الربع ويثبت
ولا فيه تهريب ولاشيء وماشيه على هالوضع هل هذا فيه خلل .
2026-02-10 15:42:03
0
R :
انا اعبي قربه ماتطول غير وهي فاضيه وفيه ماء ينقط بعض الاحيان
2026-02-09 15:36:15
0
ابو جابر :
طيب انا احصل ماء الديتر والقربة فل دايما . كلما اجي اعبيها احصلهم فل هل هو طبيعي او فيه خلل
2026-03-13 22:50:43
0
Msnsor501 :
واذا كان العكس اغلب الأوقات الاقي القربه مويتها ناقصه ولا فيه تهريب مويه يوكن ٢٠٠٧🤔
2026-02-10 09:15:27
0
ابونايف القحطاني :
انا عندي القربه بعض الأحيان احصله فاضيه
2026-02-09 20:30:49
0
YazEed🏄🏻♂️ . :
طيب انا والسياره بارده القربه تكون تحت الفل F واذا احترت تصير على خط الفل F او فوقه بشوي كذا وضعي تمام ولا وهي بارده ازيدها لين حرف F
2026-02-09 22:57:57
0
التكريتي 🌹أبو كفاح :
بارك الله فيك على هذا التوجيه والمعلومات
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آل نبينا محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك كما صليت وباركت على نبينا إبراهيم وعلى آل نبينا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد آمين يارب العالمين
2026-02-10 14:53:13
0
saod :
ماشاءالله عليك أخوي عبدالله انت شخص نادر بارك الله فيك وربي يوفقك ويرزقك صادق في شرحك
2026-02-09 18:18:20
1
الساطي (معلومات تهم سيارتك) :
معاك حق الصيانة الدورية مهمة للحفاظ على السيارة ولو كل شهر تفحص 👍
2026-02-09 19:01:09
0
لحظات حلوة :
والمراوح لها دور
2026-02-10 06:45:50
0
…. :
ياخي عندي طقة اذا لفيت الدركسون يمين يسار وديتها الفني قال العكس وغيرته وللحين باقي الطقة
2026-04-08 02:21:18
0
userac1ijafs5a :
شرح وافي بارك الله فيك
2026-02-20 10:13:59
1
عہادل.. 𝓐∂𝐄Ł ⭐️ :
والله صارت معي سياره كامري غيرت بلف الحراره وضبط معي
2026-02-09 20:36:10
2
الهمداني :
وطرمبة الماء هل ترفع الحرارة
2026-02-09 20:31:45
0
عابر سيل :
اهم شيء تتأكد ان البلف فاتح وانت تعبي الماء ...لان بعض الناس يستعجل ...وزيادة على كذا نخلي السيارة بعد مانملأ الماء دقايق علشان نتأكد من خروج الهواء
2026-02-10 01:19:46
2
bc14311d :
طيب ياغالي عندي القربه تنقص خفيف اذ شغلت مكيف تنقص كثير ولا في حراره وش المشكله
2026-02-09 19:41:12
0
alkadry :
تشخيص وكلام سليم مية بالمية يعطيك العافيه سويت الثلاث الاولين والاخير طلع وجه الراس لانو كان يطلع هواء للقربه والموية تنقص وتروح القربه وما ترجع
2026-02-09 20:26:54
3
☁︎ 𝑖𝑧𝑥 :
عندي كل فترة ٣ شهور اشوف القربة ناقصة شوي سألت كم واحد يقول طبيعي تتبخر مه الوقت هل صح ( للمعلومية استعمل موية ميستوبيشي )
2026-02-09 16:01:45
0
To see more videos from user @al_hoout, please go to the Tikwm
homepage.