@m.ira_al_hanini20: #🤍 في ذكرى خطوبتنا الثانية ❥ 2024/9/2 لا أجد ما أقوله خيراً من أن أردد قوله تعالى: "رَبِ أوْزعْني أن أشْگر نِعْمَتَكَ التِي أنعَمْت عَليّ" لقد أكملتُ عامين معك وأتمنى أن تستمر أعوامي القادمة بجانبك وإلى الأبد. أسأل الله العظيم أن نبدأ عامنا الثالث بالحب والمودة والرحمة والعافية التامة. دام الود ودام الحب بيننا، وتوج الله حياتنا بسعادة لا تزول 🤍.@saleem_al_raslan