صلاة الليل :- تتكون من احد عشر ركعة 11 ومن ثلاث اقسام:-
نافلة الليل :- من 8 ركعات تصلى ركعتان ركعتان يعني سويها 4 فروض / بالركعة الاولى سورة الفاتحة و سورة الاخلاص يعني مثل صلاة الصبح والنية (( نويت بان اصلي نافلة الليل قربة الى الله تعالى )) خلصت اول ركعتين تروح ع الفرض الثاني وتكول نويت بان اصلي الفرض الثاني من نافلة الليل قربة الى الله تعالى والفرض الثالث تكول نويت ان اصلي الفرض الثالث والخ... خلصت نافلة الليل تروح ع القسم الثاني.
الشفع؛- وهية ركعتان تصلي بالركعة الاولى سورة الفاتحة وسورة الناس والركعة الثانية سورة الفاتحة والفلق والنية نويت ان اصلي صلاة الشفع قربة الى الله تعالى والقسم الثالث والاخير
الوتر :- وهية ركعة واحدة تقرة سورة الفاتحة مرة والاخلاص 3 مرات والناس مرة والفلق مرة وتبدأ بالقنوت او ترفع يدك وتقول اللهم اغفر لفلان او فلان لأربعين شخص من اهلك او اصحابك او اذا ما تكدر تسوي لاربعين شخص بس تكول ( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ) وتقول 7 مرات اللهم هذا مقام العائذ بك من النار وتقول 70 مرة استغفر الله ربي واتوب اليه ثم تطلب حاجتك وتركع ثم تسجد وتخلص عندك الصلاة ويستحب تسوي تسبيحة الزهراء ع في الاخير وتقبل الله طاعاتنا وطاعاتكم اجمعين 💜
2026-02-14 18:32:36
19
عـَلـيٰ حيٰـدر✧ :
شلون اوخر كتابه من فيديو
2026-04-08 15:36:59
1
𝑍 :
شنو اسم القصيدة؟
2026-02-13 11:10:31
21
.Hussein :
باسم باسم 💔
2026-02-13 01:30:40
2
𝔄 :
شمعه شبابييي من يطفوهاااا
2026-02-14 21:12:02
2
🪽. :
اول
2026-02-12 18:39:48
4
عَـلـي || ١٤٢٨هَـ :
مبدع أخي🤎
2026-02-12 19:27:21
4
🖤☠️ :
ياالله
2026-02-13 05:04:43
6
مارس💕 :
هل قصيدة كلش اتأثر بيها للعلم اني بنية بس اتذكر الشهداء وأتذكر حسين بيان تبجيني هل قصيدة😭😭😭💔
2026-02-14 06:58:39
1
كــاظم ال عامر؟ :
كل مااسمع هاي القصيده اذكر الشهداء
2026-02-13 15:18:41
5
محمود||١٤٢٩هَــ :
حنتي دمي .💔
2026-02-14 16:48:07
1
الفتى الباسمي 🥰❤ :
فدوه لصوتك ❤
2026-02-13 11:18:32
3
شـمسَ𐙚 :
صوت باسم و بس 🤌🏻
2026-02-13 15:01:13
1
Rafid :
صلوات ربي وسلامه على سيدي ومولاي القاسم ابن الحسن المجتبى عليهم افضل الصلاة والسلام
2026-03-14 21:59:36
1
صاحب الحساب متوفي :
وشريفه بنت الحسن كل ما أسمع هاي القصيده أشبع بجي😞💔
2026-02-13 23:24:37
3
حسنين حميد :
ها ورده صليت
2026-03-06 01:58:21
2
𝑺𝑨𝑫𝑸 :
ياعمريييييي
.
.
.
.
.
. 💜💜
2026-02-15 21:31:03
1
أبتهال ♥ :
شكد الك عشاك. باسم فدوه لسمك🌺🌺🌺🌺🌺🌺🥰🥰🥰🥰🥰💚💚💚💚💚💚🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
2026-04-01 13:26:06
1
𝓐𝓶𝓮𝓻. :
ارهقني التفكير وللم اعد الئ كنت
2026-02-13 15:47:55
1
𝓑𝓪𝓽𝓸𝓸𝓵 :
مُلا باسم💔💔😭
2026-02-28 23:02:29
0
روحي :
اوفف
2026-03-06 11:15:37
0
AHMAD :
متى الرحيل؟! 💔🙄
2026-03-07 05:53:47
0
اوهـَام :
ياخي باسم دمان 😖💔
2026-03-28 18:11:43
0
,𝒔𝒂𝒚𝒖𝒇𝒊𝒚 𝒂𝒍𝒌𝒂𝒆𝒃𝒊 :
الفديو اخذتة
2026-03-25 22:39:53
0
ابراهيم :
صوت حسيني
2026-02-13 15:24:17
0
To see more videos from user @1j.qk, please go to the Tikwm
homepage.