نحن لا نوزع مشاعر الحب ڪما نريد
بل ينتزعها منا من يستحقونها رغم عنا
فهناڪ من يرافقنا وهناڪ من يفارقنا
نفس الحروف للعبارتين لڪن......
وقعهما على الروح مختلف.....
بقدر ما تزرع الأولى ربيع دافئ
يؤنس وحدتنا.......
بقدر ما تجعل منه الثانية
خريف بارد ترتجف معه أغصاننا.....
فسلاماً على من يستحق أن يرافقنا...!!
2026-02-12 23:23:44
1
#سعد# :
عند فوات الأوان قد لا تعوض الكلمات ما فات لكنها قد تكون بداية لفهم جديد أو نهاية لألم قديم ..
وبعد
:لأول مرة أشعر بأن الطريق إليك بات
منقطعآ..... لأول مرة أشعر بأنك لا تخصني!!
2026-02-16 02:21:35
0
أّلَأّيِّطِأّلَيِّ'.♡ :
تم يسعدك ربي 🥀
2026-02-13 11:50:43
0
To see more videos from user @user2339090111739, please go to the Tikwm
homepage.