كان تعامله حلو وياي بس تغير وايد الا ان سحب نفسه وراح..للحين الوم نفسي افكر وابكي أقول معقول كنت مقصره مع أنو وايد أحبه💔
2026-02-16 19:10:34
3
𝐀𝐭𝐡𝐫𝐚𝐚🍒 :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-02-16 12:17:59
5
قتيبة :
اني اعامل الناس هيج و بل اخير يطيحون حظي
2026-02-16 22:08:32
29
REBAB :
انه سويت العكس(رديت الاحسان ب إجرام) وما ادري ليش💔
2026-02-18 20:25:58
8
غفران محمد :
هاذ سؤال من 2025/5/11 ولي هسة ماعرف جواب وليش يرد العكس وليش يذي
2026-04-28 10:59:35
4
ZEZO :
2026-03-11 03:36:15
1
مَـريمِ𐙚. :
والله صارت ويا يعني حسنت وياها كلش وهيا اطتني العكس 🙂💔.
2026-03-02 00:18:08
2
علاوي ابن الدوره :
فارس احسن بشر يمكن.
2026-03-29 00:48:40
1
إســراء :
شنو الي يخيلي؟
2026-02-16 19:49:26
3
𝑳𝑰𝑨𝑵 :
طيب؟؟ ليش مايردون
2026-03-03 21:33:23
2
𝑫𝒐𝒂𝒂 :
حسبي الله ونعم الوكيل
2026-02-16 16:12:43
5
𝐑𝐚𝐧𝐢𝐚 :
بس محد يستاهل .
2026-02-16 14:44:43
3
بتول :
اني اسويه من حبي لهالشخص، بس المقابل يكون مو مثل ما جنت منتظرة او متوقعه، ادري انو المقابل فرح باللي قدمته اله، بس انقهر من اشوف نفسي انطي بدون تقدير او شعور باللي اني اقدمه، ما اطلب اهتمام نفس اللي اقدمه، اتمنى معاملة تليق بيه.
2026-02-20 12:10:53
8
𝓢𝓽𝓮𝓵𝓵𝓪 || ستيلا :
🥺🥺🥺🥺حسبي الله ونعم الوكيل
2026-03-08 20:50:10
2
اوف :
اسم القصه
2026-02-16 23:47:29
2
نــارديــن🤍 :
الي يرد بالاجرام رغم الاحسان اليه هذا شاف الاحسان هواي عليه لذلك رد بالاجرام
2026-03-07 06:27:12
2
fer Iel :
يا حليلتنا
2026-03-07 06:39:27
1
ا̶م̶ ق̶س̶و̶ر̶ه̶💁🏼♀️★ :
صح
2026-02-16 10:16:40
2
ꨄ︎𝐑𝐨𝐚𝐚ꨄ︎ :
💔
2026-02-17 22:57:22
1
قتـقوتـه :
احسـٰه يّقصـَدنٕي!!
2026-02-26 07:42:45
1
🦋 :
اسم الحلقة
2026-02-16 22:00:59
1
˼#﮼جـودي 🏁¹↻ ˹ :
الحمدلله عندي انسان جاني
هدية من الله والاحلى نفهم
بعض ونساعد بعض ونحب بعض
وصرنا اخوة الحمدلله ♥🫶🏼 .
2026-03-10 10:01:30
1
To see more videos from user @2_mhb, please go to the Tikwm
homepage.