@adnan_is_cooking: بوريتو الدجاج بالأعشاب الإيطالية 🌯 قليل السعرات وعالي البروتين 💪🏻 ✳️ المكونات: -صدور دجاج ≈ ١١٠٠ قرام نية -زبادي يوناني خالي الدسم ≈ ٤٨٠ قرام -جبن موزاريلا لايت ≈ ١٢٠ قرام -بهارات (ملح، فلفل أسود، بودرة بصل، بودرة ثوم) -بصل وفلفل رومي ≈ ٢٠٠-٤٠٠ قرام (حسب الرغبة) -ثوم مهروس (٦ فصوص) -بطاطس ≈ ٥٠٠-٥٥٠ قرام نية -رز بمرق العظام (الوصفة بالحساب) ≈ ٣٦٠-٤٢٠ قرام -بخاخ زيت -تورتيلا عالية البروتين من الدانوب (٨-١٠ قطع) ⤵️ الطريقة : -نقشر البطاطس ونغسله وننشفه ونتبله حسب الرغبة (استخدمت ملح وفلفل أسود وبابريكا وبودرة ثوم وبودرة بصل) ونطبخه بالقلاية الهوائية مع كم رشة زيت من البخاخ لمدة ٢٠-٢٥ دقيقة على حرارة ٢٠٠-٢٢٠ مع التحريك كل ٥ دقايق . -نتبل قطع صدور الدجاج بملح وفلفل أسود والبهارات والثوم المهروس ونتركه بالثلاجة لمدة ساعة أو ليلة كاملة لتتبيل أفضل . -نطبخ الدجاج الين يستوي وتنشف مويته . -بوعاء نضيف قطع الدجاج ومكعبات البطاطس مع الزبادي اليوناني والجبن المبشور والرز وممكن اضافة بهارات حسب الرغبة لزيادة النكهة ونمزج كل المكونات مع بعض . -نسخن التورتيلا بالمايكروويف ونحط الكمية المرغوبة ونلف البوريتو بهدوء ونقمره من الجهتين . -بالعافية 😋 . ✳️ القيم الغذائية (لكل بوريتو) : -السعرات: ≈ ٤٩٠ -البروتين: ≈ ٦٠ قرام -الدهون: ≈ ١١ قرام -الكاربوهيدرات: ≈ ٣٧ قرام ⚠️ ملاحظة: -القيم الغذائية محسوبة بناءً على ChatGPT . -اعطيته الكمية والقيم الغذائية لكل المكونات المستخدمة مثل ما هو مذكور من الشركات المنتجة . -الحسبة دقيقة بإذن الله بنسبة ٩٥٪ تقريبًا . #طبخ #وصفات #دايت #رمضان #بوريتو
adnaniscooking 🇸🇦
Region: SA
Monday 16 February 2026 03:47:27 GMT
Music
Download
Comments
Ahmad :
بدا يحمي اكسبلور رمضان
2026-02-16 09:32:13
1132
507 :
لزم زبادي يوناني ولا عادي أنا أبي استخدم الزبادي المراعي
2026-06-23 19:59:58
0
ٰ :
طلع لك عصرية رمضان صح ؟
2026-02-18 13:39:26
190
سراب :
وين الصحي رز وبطاطس وخبز 😳
2026-04-14 04:49:56
9
ʀᴏʀᴏ 🎀 :
دوبي جديده عالاكل الصحي بس حرفيا اخاف اغامر بالاكل 🥹
2026-04-25 05:16:08
0
Golden Boy :
التورتيلا اي ماركة؟
2026-06-06 09:30:20
0
حسين العباسي🇰🇼 :
ااااااااااااا
2026-05-19 10:32:55
2
mohamed🇲🇷 :
زبادي يوناني
2026-02-18 18:31:33
6
7B8🇸🇦 :
اول مقطع ياهوووو
2026-02-18 03:20:58
6
a0w0x :
وش بخاخ الزيت الي استخدمته شكله رهيب
2026-04-25 17:00:27
1
R :
اقدر استغني عن الرز وايش ممكن احط بداله ؟
2026-05-17 10:23:47
0
غياث :
لو كنسلنا الرز والبطاطس أفضل
2026-04-05 12:45:10
15
الــــشـــ ـمـــري 🇬🇧🇬🇧 :
كنسل الرز
2026-06-13 02:31:47
1
ziad🇸🇦 :
ياخي ما شاء الله انت ما تطفش من البوريتو
2026-02-16 04:15:17
71
ZIYAD🩶. :
نبي بوريتو للعزابية سهل ورخيص
2026-02-16 08:36:27
12
ALHARBII 🥇☝🏻 :
اهه
2026-02-16 05:57:56
10
محمد الدوسري :
الحين طول اليوم تسولف يوم حيت تحط التتبيله سكت ليه؟
2026-06-23 14:57:05
1
ذِكْر :
اللي ينقد
2026-02-18 09:41:11
3
دينا :
2026-02-16 09:31:11
1
suhail Al Harbi :
عدنان اقدر القى عصيراتك عندنا في العثيم ؟.
2026-02-17 08:27:28
0
Abu Khaled :
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
2026-04-16 13:54:10
1
𝒴 :
طيب على كل ساندويتش كم نحط فيه غرام من الوصفه؟
2026-05-19 10:06:54
0
To see more videos from user @adnan_is_cooking, please go to the Tikwm
homepage.