@nikosfinds: Men’s heavyweight cotton tees for Spring / Summer ☀️ #oversizedshirt #oversized #mensstyle #mensclothes #menshirt

nikosfinds
nikosfinds
Open In TikTok:
Region: US
Monday 16 February 2026 19:01:23 GMT
3634729
5804
88
679

Music

Download

Comments

jonsingleton23
Jon :
What’s ren?
2026-02-20 08:36:38
134
yaboobay23
Yourmom92 :
What would you recommend for someone (NOT ME) who is 5’3 352 pounds (NOT ME i SWEAR)
2026-03-11 12:18:25
12
mrintentional_
MrIntentional :
W marketing. Do they shrink? Trying to decide if I should go Large or XL
2026-02-17 14:57:13
11
r___.j1
rj :
5’9 180 what size do you recommend
2026-02-25 18:47:27
0
kathryngioooo
KGio Banners :
6’3 250 are these longish ?
2026-02-25 15:58:37
1
michaeldichiaro
Michael dichiaro :
These shirts are so comfortable and fit perfectly
2026-03-16 03:24:42
1
barbara1066
Riverspiders :
Never heard someone refer to a tshirt as a pair lol.
2026-02-22 16:17:50
8
delgvdo_
delgvdo_ :
any way you can tell me the weight??
2026-02-27 07:27:51
4
cancelraycamacho
cancelraycamacho 🇺🇸 :
are dey 100% cotton
2026-02-25 14:40:25
8
scottsmith730
Scott Smith :
It doesn’t say whether they are fireproof
2026-02-26 16:21:44
7
urieljimenez408
UJimenez🇲🇽 :
I’m 5’8 and I’m 220lb and I got a XL but should have gotten a XXL, so definitely size up in these
2026-03-16 19:29:37
0
donman2017
Doni 🇨🇦🇦🇱 :
Can you purchase from canada
2026-03-13 21:09:11
1
jesuslovesyou3264
JesusLovesYou :
5’6 what size you suggest?
2026-03-10 04:04:06
1
jader.._derp
Jader :
No link?
2026-03-22 02:00:11
0
redazulia
redazulia :
Do they fit exactly the same as Uniqlo oversized airism tees?
2026-02-27 07:42:11
0
cameicher
Camryn Eicher :
Just made you some commission bro
2026-02-24 05:58:36
2
sharkboyturbos
Sharkboyturbos :
5’4 155?
2026-03-01 02:41:54
0
patbro777
Pat :
A pair of shirt ?
2026-03-08 16:15:37
3
georgie_lotts
Georgie :
Hey, I don’t see the brownish-like color in the options of shirts. Could you help out with this?
2026-03-08 19:35:12
0
contentwithkev
Kev :
Fireee
2026-02-22 16:52:20
2
angeloscagnoli
Angelo Scagnoli :
50 per is laughable. Good deal nonetheless
2026-02-19 03:46:18
3
user_x9913
user_x9913 :
How tall u are?
2026-02-19 22:33:19
0
chente837
chente837 :
I just ordered some in medium but I’m not completely certain if they’ll fit nice or not I weigh a little less than 160
2026-02-20 02:36:22
0
unknowncaller700
Alex_almil :
What size you recommend im 5’6 130
2026-02-25 09:14:28
0
sauljuarez71
Saul Juarez :
How much do the shrink
2026-02-18 18:23:14
1
To see more videos from user @nikosfinds, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أما عن العفو، فقد عفونا… عفونا لأن الأرواح النبيلة لا تُجيد حمل الضغائن طويلًا، ولأن الكراهية عبءٌ ثقيل لا يليق بقلبٍ أراد النجاة. عفونا لا لأن الجرح كان صغيرًا، بل لأننا أدركنا أن التسامح شكلٌ من أشكال السلام، وأن الإنسان حين يعفو يُحرر نفسه قبل أن يُحرر الآخرين. لكن الود… ذلك الشعور الدافئ الذي كان يُزهر في تفاصيل الأيام، لم يعد كما كان. فالود لا يعيش على الكلمات وحدها، بل على الطمأنينة التي تُولد من الصدق، وعلى الأمان الذي تمنحه القلوب لبعضها دون خوف. وحين تُكسر الثقة، يصبح الرجوع مجرد محاولة لإحياء شيء فقد روحه منذ زمن. لقد تمر الأيام، ويهدأ الألم، وتصبح الذكريات أقل وجعًا، لكن بعض العلاقات تشبه الزجاج؛ قد تُجمع شظاياه بعناية، غير أنه لا يعود شفافًا كما كان. لذلك نمضي أحيانًا ونحن نحمل الصفح في قلوبنا، لكننا نترك خلفنا الودّ راقدًا في آخر الطريق، لا رغبةً في القسوة، بل احترامًا لما تبقى فينا من كرامة. وهكذا نتعلم أن النهايات ليست دائمًا صاخبة، فقد تأتي هادئة كجملة مقتضبة تختصر عمرًا كاملًا من المشاعر: “أما عن العفو فقد عفونا، وأما عن الود فلن يعود
أما عن العفو، فقد عفونا… عفونا لأن الأرواح النبيلة لا تُجيد حمل الضغائن طويلًا، ولأن الكراهية عبءٌ ثقيل لا يليق بقلبٍ أراد النجاة. عفونا لا لأن الجرح كان صغيرًا، بل لأننا أدركنا أن التسامح شكلٌ من أشكال السلام، وأن الإنسان حين يعفو يُحرر نفسه قبل أن يُحرر الآخرين. لكن الود… ذلك الشعور الدافئ الذي كان يُزهر في تفاصيل الأيام، لم يعد كما كان. فالود لا يعيش على الكلمات وحدها، بل على الطمأنينة التي تُولد من الصدق، وعلى الأمان الذي تمنحه القلوب لبعضها دون خوف. وحين تُكسر الثقة، يصبح الرجوع مجرد محاولة لإحياء شيء فقد روحه منذ زمن. لقد تمر الأيام، ويهدأ الألم، وتصبح الذكريات أقل وجعًا، لكن بعض العلاقات تشبه الزجاج؛ قد تُجمع شظاياه بعناية، غير أنه لا يعود شفافًا كما كان. لذلك نمضي أحيانًا ونحن نحمل الصفح في قلوبنا، لكننا نترك خلفنا الودّ راقدًا في آخر الطريق، لا رغبةً في القسوة، بل احترامًا لما تبقى فينا من كرامة. وهكذا نتعلم أن النهايات ليست دائمًا صاخبة، فقد تأتي هادئة كجملة مقتضبة تختصر عمرًا كاملًا من المشاعر: “أما عن العفو فقد عفونا، وأما عن الود فلن يعود

About