Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@muinezunezukoxtokito: jajaja lit
nezuko_am🛐💕
Open In TikTok:
Region: VE
Tuesday 17 February 2026 15:10:15 GMT
66679
9240
173
1728
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.96MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.96MB
)
Watermark .mp4 (
0.99MB
)
Music .mp3
Comments
sami_villa23 :
“Nezuko x muichiro”,está mal es lo peor que puede existir
2026-02-18 09:40:17
85
•★nobara★• :
como que nezuko y muychiro
2026-05-09 14:01:44
1
nezuko kamado :
estaban con el teléfono😂😂😂😂lit yo y mi amigo🤣🤣🤣🤣🤣
2026-02-17 20:24:59
117
nezuko_am🛐💕 :
Felicidades eres el comentario con más Likes
2026-02-17 22:45:12
16
tomioka :
2026-02-17 22:04:43
16
Carmona segundo :
verdad que si nezuco, si somos esos dos 😜
2026-02-18 01:05:12
16
Pink_🌸🌸🌸 :
Nezuko es menor
2026-04-09 17:17:57
0
🧸💫ℎ𝑎𝑛𝑙𝑙𝑒𝑙𝑦💫🧸 :
Yo y mi mejor amigo 😅
2026-02-18 17:56:59
9
tokito+nezuco ❤️ :
xd. yo igual. perO yo. amo. el. muynezu y. yo. y. el. nos. compramos. el. de. tokito. yo. de. nezuko jajaj. 😏🥰😂
2026-02-21 16:04:59
1
yuli :
soy tan. yo y mi amiga
2026-02-18 00:38:13
14
doma :
osea yo con mi primo jugando Roblox en cada lugares y encuentro
2026-04-13 02:09:46
1
👾𝓝𝓘𝓚𝓞𝓛 👾 :
jajajaja si Somos mi prima y yo🤣🤣🤣
2026-02-19 17:18:40
3
ダニエル :
yo con mi teléfono y mi amigo con su teléfono cuando nos invitaron a una boda estuvimos en el teléfono toda la boda 😆😆
2026-02-17 21:21:28
7
♡Ángel ♡🫣 :
lit😂😂😂😂😂
2026-02-17 20:40:42
9
♡Cami♡ :
yo y mi hermano 😭😭😂😂
2026-02-18 00:47:10
4
BOBETTE_THE_BAUBLE🎄 :
sería yo y mi Amix xD🤣🤣
2026-02-19 20:16:41
2
LUNA🌙 :
🤣🤣🤣 Yo y mi amigo
2026-02-19 23:26:10
1
🖤🍒 Kinamari 🍒🖤 :
JAJAJA LIT🗣️🔥
2026-02-17 22:30:54
3
(★Arol★)† :
yo jajajjajaja
2026-02-17 22:42:16
4
Yuichiro tokito :
la verdad es que si soy
2026-02-27 12:53:55
1
🧋🍫 mitsuri kanroji♥️ :
jiji si así somos
2026-03-16 20:20:22
1
karli 256 :
lit 😂
2026-02-18 23:35:38
1
Beatrizgodoy567 :
literal
2026-02-18 06:43:16
1
MaiaB :
jajjajajjaja también lo soy
2026-02-19 18:21:17
1
To see more videos from user @muinezunezukoxtokito, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
🎀14.10🎀 Happybirthday to me #happybirthday #1410 #xh #🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂
ЦМКА ПРОСТУДИЛАСЬ ОТ ФРИСТАЙЛА | тгк qukesinsc #дота2 #dota2 #холодно #бушидожо #фристайл
I’ve kept my mouth shut long enough 🙂🌈
في عهد صدام حسين كانت قوة الوزير مستمدة من الدولة والرئيس مباشرة، مو من الحزب أو البرلمان مثل الأنظمة الحالية. 1️⃣ قوة القرار التنفيذي في عهد صدام حسين، كانت قوة الوزير مستمدة مباشرة من الدولة ورئيسها، لا من الحزب أو البرلمان. الوزير يمتلك صلاحيات تنفيذية واضحة، ومسؤولية مباشرة عن وزارته دون تعقيد إداري أو تعدد مراكز القرار. القرارات تُنفَّذ بسرعة، والمحاسبة تكون على النتائج الفعلية لا على التصريحات. 2️⃣ الانضباط والهيبة تمتع الوزراء بهيبة رسمية عالية داخل الدولة، ولم يكن مسموحًا بتجاوز الصلاحيات أو التهاون في العمل. الفشل أو الإهمال كان له ثمن سياسي وإداري واضح، ما عزّز الانضباط داخل الجهاز التنفيذي. 3️⃣ الارتباط المباشر برئيس الدولة أغلب الوزراء كانوا على تواصل مباشر مع صدام حسين، وهذا منحهم قوة كبيرة في التنفيذ، لكنه في المقابل حمّلهم مسؤولية عالية. الوزير القوي هو من ينجح في تنفيذ توجيهات الدولة بدقة وكفاءة. 4️⃣ الاستقرار الإداري الوزارات تمتعت باستقرار طويل الأمد دون تغييرات متكررة، ما سمح بتخطيط استراتيجي في مجالات التعليم والصحة والصناعة والإسكان. وكان تقييم الوزير يعتمد على الأثر الحقيقي على أرض الواقع، لا على الخطاب الإعلامي. #صدام_حسين #صدام_حسين_المجيد #fyp #بعثيون_الى_يوم_يبعثون
Bánh pía mini, 1 túi 5 bánh nhỏ
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy