@vf45t: وَحدي… أقف في مواجهة هذا الحزن كأنّي أقف أمام بحرٍ بلا ضفّة، أتأمّل أمواجه وهي تتلاطم في صدري، فلا أجد يدًا تمتدّ إليّ، ولا صوتًا يهمس لي بأنّ العاصفة ستمرّ. وحدي أُحادث الليل، وأُرتّب فوضى أفكاري، وأحاول أن أقنع قلبي بأنّ الصبر ليس ضعفًا، وأنّ البقاء ثابتًا وسط الانكسار بطولةٌ لا يراها أحد. وحدي أتحمّل ثقل الذكريات حين تهبط فجأةً على روحي، كأنّها مطرٌ باردٌ في شتاءٍ طويل. أتذكّر الوجوه، الكلمات، الضحكات التي كانت تملأ فراغ أيّامي، ثم أعود فأجد الصمت سيّد المكان. أبتسم أمام الناس كي لا أُثقِل عليهم بما في داخلي، وأعود إلى خلوتي لأُنزِل قناعي، فأجد نفسي مرهقًا من التظاهر بالقوّة. وحدي أُرمّم كسوري، قطعةً قطعة، دون أن أُظهر الشقوق لأحد. أُحاول أن أكون سندًا لنفسي حين لا أجد من يسندني، وأن أُربّت على قلبي كما لو أنّه طفلٌ خائف. أقول له: لا بأس… إنّ هذه المرحلة ستمضي، وإنّ كلّ ألمٍ مهما طال لا بدّ له من نهاية. وحدي أتعلم أنّ النضج أحيانًا مؤلم، وأنّ الفقد ليس دائمًا فقد أشخاص، بل فقد أمانٍ، وفقد شعور، وفقد نسخةٍ قديمةٍ من نفسي كنت أظنّها أقوى. لكنّي، رغم كلّ ذلك، أُدرك أنّ في داخلي شيئًا لم ينكسر؛ جذوةً صغيرةً من أملٍ تُقاوم العتمة، وتُصرّ على أن تبقى مشتعلة. وحدي الآن… نعم، لكنّي لست مهزومًا. أنا أُصارع، وأتألّم، وأبكي بصمت، لكنّي لا أستسلم. سأمضي ولو بخطواتٍ متعثّرة، وسأحمل حزني كما يحمل المحارب درعه؛ ليس ليُخفي ضعفه، بل ليحمي قلبه من مزيدٍ من الجراح. وحدي… لكنّي ما زلت أؤمن أنّ الله يرى صبري، ويسمع أنيني الذي لا يسمعه أحد، ويعلم أنّ خلف هذا الحزن قلبًا يحاول أن يبقى طيّبًا رغم كلّ شيء.

أبو رهف
أبو رهف
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 18 February 2026 02:42:45 GMT
321429
27714
90
2064

Music

Download

Comments

boo_uv7
َ :
حَنرجع لايامنا الحَلوه ونباوع وادي الذئاب
2026-02-19 21:48:07
17
bzsx15
؟ :
وَحدي… أقف في مواجهة هذا الحزن كأنّي أقف أمام بحرٍ بلا ضفّة، أتأمّل أمواجه وهي تتلاطم في صدري، فلا أجد يدًا تمتدّإليّ، ولا صوتًا يهمس لي بأنّالعاصفة ستمرّ. وحدي أُحادث الليل، وأُرتّب فوضى أفكاري، وأحاول أن أقنع قلبي بأنّالصبر ليس ضعفًا، وأنّالبقاء ثابتًا وسط الانكسار بطولةٌ لا يراها أحد. وحدي أتحمّل ثقل الذكريات حين تهبط فجأةً على روحي، كأنّها مطرٌ باردٌ في شتاءٍ طويل. أتذكّر الوجوه، الكلمات، الضحكات التي كانت تملأ فراغ أيّامي، ثم أعود فأجد الصمت سيّد المكان. أبتسم أمام الناس كي لا أُثقِل عليهم بما في داخلي، وأعود إلى خلوتي لأُنزِل قناعي، فأجد نفسي مرهقًا من التظاهر بالقوّة. وحدي أُرمّم كسوري، قطعةً قطعة، دون أن أُظهر الشقوق لأحد. أُحاول أن أكون سندًا لنفسي حين لا أجد من يسندني، وأن أُربّت على قلبي كما لو أنّه طفلٌ خائف. أقول له: لا بأس… إنّهذه المرحلة ستمضي، وإنّكلّألمٍ مهما طال لا بدّله من نهاية. وحدي أتعلم أنّالنضج أحيانًا مؤلم، وأنّالفقد ليس دائمًا فقد أشخاص، بل فقد أمانٍ، وفقد شعور، وفقد نسخةٍ قديمةٍ من نفسي كنت أظنّها أقوى. لكنّي، رغم كلّذلك، أُدرك أنّفي داخلي شيئًا لم ينكسر؛ جذوةً صغيرةً من أملٍ تُقاوم العتمة، وتُصرّعلى أن تبقى مشتعلة. وحدي الآن… نعم، لكنّي لست مهزومًا. أنا أُصارع، وأتألّم، وأبكي بصمت، لكنّي لا أستسلم. سأمضي ولو بخطواتٍ متعثّرة، وسأحمل حزني كما يحمل المحارب درعه؛ ليس ليُخفي ضعفه، بل ليحمي قلبه من مزيدٍ من الجراح. وحدي… لكنّي ما زلت أؤمن أنّالله يرى صبري، ويسمع أنيني الذي لا يسمعه أحد، ويعلم أنّخلف هذا الحزن قلبًا يحاول أن يبقى طيّبًا رغم كلّشيء.
2026-02-20 20:35:30
7
user3722178270982
بنت🦋العماره💕ميسان🌸الحبيبه⚘️ :
2026-02-18 06:27:02
4
mbi2d
علوش…☭❤️ :
الكتابه ممكن🙃💔
2026-02-18 23:51:54
3
a.r1i5
أَحْمَد :
ثم أعود فأجد الصمت سيد المكان . 😔
2026-02-20 22:50:09
3
taha5687976
موسى الصدر :
ذاك اليوم الاسود لانسيته ولاگدرت أنساه بيومها أقرب الناس إليه المفروض همه سندي فكروا بنفسهم وبحياتهم وما اهتموا ولافكروا شراح يصير بيه كسروا ظهري ودمروا حياتي بحجة نخاف عليج الله لايسامح اللي جان السبب
2026-02-20 18:13:16
3
user65303750462875
انتقام ♡ :
ممكن الموسقه
2026-02-20 01:59:09
3
ha_ep2
h :
اشتاقيت الها 🙂
2026-03-01 04:49:47
2
vo_.17__
𝐸𝓋𝑒 🎀 . :
شون كتبت هل كلام؟ومن وين جبته؟
2026-02-22 18:01:05
2
re____7100
ابـو رمـح☬ 𓆩 :
اخذيت الفكره🖤
2026-04-05 09:49:26
2
hhtek4
🖤 رحال 🖤 :
2026-02-21 00:44:58
1
bzsx15
؟ :
😪👍🏻
2026-02-19 05:31:14
1
user9667061292428
حـيـدوري الـــشايـب :
🥺🥺🥺🥺🥺
2026-02-19 21:58:35
1
77pp77p
ﺟﹷﺮﯾﹷﻣﹷﻫٛﮧ؍ ﹺ :
احله شخص شافته عيناي
2026-02-23 09:34:18
1
1c.sp
. :
تنصحوني اشاهدة؟ رمضان واليوم خميس اسهر علية؟ وين اشاهدة
2026-02-19 19:48:52
1
4_pon1
M :
-عَنيت وبس عليك الجِدم..يعني -ولا غير الگلب بالناس..يعني -اگله شَگد تحَبني؟؟ يگول..يعني -شنو اليعني منو يفسرها اليه 🥺💔؟
2026-02-21 06:07:32
1
8m_.z2
•♪رضا♪وي²•♪ :
🥺🥺🥺
2026-02-23 14:16:03
0
8m_.z2
•♪رضا♪وي²•♪ :
🥺🥺🥺
2026-02-26 18:07:35
0
zs_n8
منتسب منتسب🫤💔 :
🥰🥰🥰
2026-02-25 03:17:59
0
iejdbtmdwwm
عہبہوسہيہ :
2026-02-25 02:40:54
0
m_s17_21
﮼توت🇮🇶• :
اشتاقيت لـه “y”
2026-02-25 01:56:32
0
8m_.z2
•♪رضا♪وي²•♪ :
🥺🥺🥺
2026-02-23 19:46:10
0
.15nh
ًڪـايٌـو:✘ 🇬🇧˼😉 :
✨✨✨
2026-02-26 20:48:15
0
user9962619296249
نضوري 🤍 :
💔💔💔
2026-02-23 02:24:00
0
muther.77
مثير الفتلاوي :
شنو اسم المسيقه
2026-02-22 22:58:36
0
To see more videos from user @vf45t, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About