@duck_0111: Đây là điều tiếc nuối của thế hệ SKT đời trước. Họ đã bỏ lỡ cơ hội giành chức vô địch ba năm liên tiếp ở mùa giải 7, nhưng năm nay họ đã làm được. Bang và Woif vô cùng vui mừng khi thấy Faker đạt được thành tích này, thậm chí Woif còn khóc. Bang đặc biệt xúc động và hạnh phúc khi thấy chính dì, xạ thủ cuối cùng của SKT, đã đồng hành cùng Faker để đạt được cú hat-trick. Có lẽ vào lúc này, họ cuối cùng cũng có thể nói rằng họ thực sự đã rời khỏi Tổ Chim. Họ đã chờ đợi khoảnh khắc này quá lâu rồi. #skt #T1 #faker #esports

Duck
Duck
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 18 February 2026 17:24:27 GMT
182335
15428
45
354

Music

Download

Comments

why.not9215
Who :
T1 Faker : chưa ăn 3 cup đứng hơi cao rồi đấy
2026-02-19 04:05:14
174
.02_05_
Lingg😼 :
sự cai ngạo của tuổi trẻ gặp sự khiêm nhường của sự trưởng thành
2026-02-19 10:35:00
125
c863198
Cuty :
Ảnh cuối đẹp quá
2026-02-19 01:52:33
46
thuanha1994
🍀꧁༺ᵛᶰシ𝙏𝙝𝙪ậ𝙣𝙃àᵛᶰシ༻꧂🍀 :
Lụm 3 cúp đội nào cũng làm đc ( Cúp Quốc Nội). Còn lụm 3 cúp mà còn liên tục, đặc biệt lại còn là cúp Thế Giới mới kinh ấy chứ.. SKT T1 🥰🥰
2026-03-20 01:01:45
5
ngheo.sai.sang
ngheo.sai.sang :
Thích cái thời skt hơn. Ngạp nghễ ở mọi giải, đấm từ lck tới cktg. Tất cả chỉ đi tìm á quân. Sau này, T1 đánh tới ck vẫn chưa biết ai vô địch.
2026-03-30 16:49:28
9
tongtai_a3
Fenii✨🌷 :
Mình xin ảnh sau được khog a
2026-02-19 02:59:43
9
...20081998
Quỳnh Đỗ :
Woif là tuyển thủ nào và chơi cho đội nào ở giải đấu nào vậy ae :))))
2026-02-22 19:26:28
1
ntt17920057
Trung Nguyễn :
Nhạc gì vậy ak
2026-02-19 00:44:23
2
vi3tbac34
Việt bắc 34 🇻🇳🇹🇼 :
mình xin ảnh cuối với bạn
2026-02-19 03:53:47
1
songchohetdoithanhxuan11
songchohetdoithanhxuan11 :
Chú woft anti faker khi thấy ảnh vô địch 3 lần 😂😂
2026-02-21 10:46:46
2
donglkhp
Đông :
mình xin ảnh sau đc không ạ 🥰
2026-02-19 01:39:08
0
paii2212
Tiểu Bạch Thỏ :
Ảnh sau nghệ quá sốp
2026-02-19 03:44:21
2
ebenga101205
Minh Thủy :
Em xin ảnh cuối ạ
2026-02-19 03:44:33
3
top_jihang_32225
左航-𝕷𝖊𝖋𝖙 💙💙 :
Wolf chứ ko phk Woif ạ
2026-03-19 06:47:32
1
yaominguyen2007
Nikky :
Hơn skt faker r🐧
2026-03-27 16:23:22
2
1gamemoingay
Mỗi Ngày 1 Game :
2026-03-26 13:35:34
1
lienminhhuyenthoai9x
Lol esport.tv :
Skt fake vs T1 fake ai hơn nhỉ 😂😂
2026-04-19 02:01:06
1
nguyendourisan
? :
🥰
2026-02-19 10:53:06
2
yasuohi79
Ⓗⓘ⑦⑨ Yasuo 🌪️ :
🥰🥰🥰
2026-04-08 06:52:13
1
ha_doan07
Tăng 10cân đổi tên✨ :
:)))
2026-03-17 10:19:39
1
beoso.1
na :
@ê sâuu
2026-04-11 08:15:14
1
nixiaohan
黃河 :
2026-02-21 01:27:31
2
laughingtam
Laughing :
nhiều người tung hô nó là GOAT chứ nó chỉ là con cờ kiếm tiền của t 🥰🥰 ráng thêm 10W nữa nhé 🥰🥰
2026-02-19 17:58:58
2
To see more videos from user @duck_0111, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

‏لحنها وبقى ينتظر 6 سنوات حته يعرف الشاعر : يقول كاظم الساهر عندما قرأت كلمات ( أنا وليلى ) بقيت أبحث عن الشاعر خمس سنوات و عندما نشرت نداء وإعلان لمعرفة مؤلف تلك القصيدة وجدت كاتب القصيدة رجل فقير مسكين وهو أستاذ لغة عربية يدرس في إحدى المناطق النائية ببغداد فعندما جاءني جلب لي القصيدة كاملة 355 بيت شعر و كان كل من يدعي أن هذه قصيدته يجلب لي بيتان أو أربعة أبيات من القصيدة فلما جاء حسن المرواني إلى الأستوديو وبدأت بتلحين القصيدة بدأ بالبكاء ..... وقال لي أنا لست شاعرا.... لأنني كتبتها تعبيرا عن حالة إنسانية مررت بها أيام الدراسة الجامعية لقد أعدت لي الذكريات القصة : حسن المروٍآني . . من العراق من مدينة ميسان . . كآن شاب من عآئله فقيرة جداً . . كآن يشقى ويدرس . . . ومرت الأيآم . . و أصبح من الطلاب المجتهدين في جامعه بغداد كليه الآداب .. كان أنسانً بسيط متساهل . . صاحب لسآن وكلمآت برٍآقة . . بسيط اللباس ولكن داخله كنوزً ومآس . . وقعت أنضاره . . على فتآة تسمى ليلى . . فأحبهآ . . وأحبته . . و أتفقوا على الزوآج بعد التخرج . . وفي آخرٍ سنه . . من العآم الدرٍآسي . . أتت ليلى ومعهآ خطيبهآ . . أنصدم حسن المرٍوٍآني . . بعدها . . ترك الدراسه لفترة زمنيه . . ومن حسن حظه أنه لم يُرقن قيده . . وفي يوم التخرج . . دخل حسن المرٍوٍآني يرتدي قآطً أسوٍد . . ولكن الدمعه مخنوقة بأعجوبة . . مكآبرة يا مروٍآني . . .. المهم . . سلم على الأصدقاء وجلس معهم قليلاً من الوقت . . قبل ذلك بيومين قآل حسن المرٍوآني لصديقة . . أشرف الكاظمي . . انهُكتب قصيدة . . لكن ليس بوسعه ان يقرأها فقآل له اشرف . . سنرى عزيزي .. من الأعز( ان تقرأها ام تخسرني) .. وبعد نصف ساعه من جلوس حسن المرواني على الطاولة مع اصدقاءه . . الا وصوتً ينادي . . ستسمعوٍن الآن يا أخوآن . . قصيدة من حسن المرٍوٍآني . . فوقف حسن مندهشً . . و الأنظار تلتفت أليه . . أجبرته تلك الأنظار على النهوض فمسك المكروفون . . وقآل . . سألقي لكم قصيد تي الأخيرة . . . في هذه المسيرة . . فلتفت . . ونضر الى الحبيبة بنظرٍآت محزٍنه وخطيبهآ يقف جنبهآ . . وقآل . . مآتت بمحرٍآب عينيك ابتهآلآتي . . و استسلمت لريآح اليأس رآيآتي . . جفت على بآبك الموصود . . أزمنتي ليلى ومآ أثمرت شيئً ندآئآتي . فبكت ليلى وذهبت وجلست في المقعد الأخير . . . ودموعهآ تحرق وجنتيهآ . . . فنظرٍ أليهآ من جديد . . ونظرة سريعه الى الخطيب وقآل . . عآمآن مآ رفني لحنً على وتراً . . ولا أستفآقت على نورً سمآوآتي . أعتق الحب في قلبي و أعصرهُ. . . فأرٍشف الهم في مغبرِ كآسآتي . . #كاظم_الساهر  #اناوليلى
‏لحنها وبقى ينتظر 6 سنوات حته يعرف الشاعر : يقول كاظم الساهر عندما قرأت كلمات ( أنا وليلى ) بقيت أبحث عن الشاعر خمس سنوات و عندما نشرت نداء وإعلان لمعرفة مؤلف تلك القصيدة وجدت كاتب القصيدة رجل فقير مسكين وهو أستاذ لغة عربية يدرس في إحدى المناطق النائية ببغداد فعندما جاءني جلب لي القصيدة كاملة 355 بيت شعر و كان كل من يدعي أن هذه قصيدته يجلب لي بيتان أو أربعة أبيات من القصيدة فلما جاء حسن المرواني إلى الأستوديو وبدأت بتلحين القصيدة بدأ بالبكاء ..... وقال لي أنا لست شاعرا.... لأنني كتبتها تعبيرا عن حالة إنسانية مررت بها أيام الدراسة الجامعية لقد أعدت لي الذكريات القصة : حسن المروٍآني . . من العراق من مدينة ميسان . . كآن شاب من عآئله فقيرة جداً . . كآن يشقى ويدرس . . . ومرت الأيآم . . و أصبح من الطلاب المجتهدين في جامعه بغداد كليه الآداب .. كان أنسانً بسيط متساهل . . صاحب لسآن وكلمآت برٍآقة . . بسيط اللباس ولكن داخله كنوزً ومآس . . وقعت أنضاره . . على فتآة تسمى ليلى . . فأحبهآ . . وأحبته . . و أتفقوا على الزوآج بعد التخرج . . وفي آخرٍ سنه . . من العآم الدرٍآسي . . أتت ليلى ومعهآ خطيبهآ . . أنصدم حسن المرٍوٍآني . . بعدها . . ترك الدراسه لفترة زمنيه . . ومن حسن حظه أنه لم يُرقن قيده . . وفي يوم التخرج . . دخل حسن المرٍوٍآني يرتدي قآطً أسوٍد . . ولكن الدمعه مخنوقة بأعجوبة . . مكآبرة يا مروٍآني . . .. المهم . . سلم على الأصدقاء وجلس معهم قليلاً من الوقت . . قبل ذلك بيومين قآل حسن المرٍوآني لصديقة . . أشرف الكاظمي . . انهُكتب قصيدة . . لكن ليس بوسعه ان يقرأها فقآل له اشرف . . سنرى عزيزي .. من الأعز( ان تقرأها ام تخسرني) .. وبعد نصف ساعه من جلوس حسن المرواني على الطاولة مع اصدقاءه . . الا وصوتً ينادي . . ستسمعوٍن الآن يا أخوآن . . قصيدة من حسن المرٍوٍآني . . فوقف حسن مندهشً . . و الأنظار تلتفت أليه . . أجبرته تلك الأنظار على النهوض فمسك المكروفون . . وقآل . . سألقي لكم قصيد تي الأخيرة . . . في هذه المسيرة . . فلتفت . . ونضر الى الحبيبة بنظرٍآت محزٍنه وخطيبهآ يقف جنبهآ . . وقآل . . مآتت بمحرٍآب عينيك ابتهآلآتي . . و استسلمت لريآح اليأس رآيآتي . . جفت على بآبك الموصود . . أزمنتي ليلى ومآ أثمرت شيئً ندآئآتي . فبكت ليلى وذهبت وجلست في المقعد الأخير . . . ودموعهآ تحرق وجنتيهآ . . . فنظرٍ أليهآ من جديد . . ونظرة سريعه الى الخطيب وقآل . . عآمآن مآ رفني لحنً على وتراً . . ولا أستفآقت على نورً سمآوآتي . أعتق الحب في قلبي و أعصرهُ. . . فأرٍشف الهم في مغبرِ كآسآتي . . #كاظم_الساهر #اناوليلى

About