نص باكيت كريم كراميل مع نص باكيت دريم ويب وقليل حليب المراعي وتخفق جيدا ثم في كاس نضع من قهوة دافيدوف كريما إنتنس ٣ ملاعق صغار وماء ساخن حوالي 80 ملي وفي كاس نضع على الجدران سكر الكريم كراميل ثم ثلج ثم القهوة واخيرا خليط الدريم وتزين بباقي السكر المحروق وبالعافية
2026-03-27 01:28:02
27
aishaًٓ | 🇸🇦 :
رهيبه سويتها البارح
2026-02-22 01:06:30
99
✿ 𝙼𝚊𝚗𝚘𝚘 :
الاكواب اللي نفس كذا مع الورق وين احصلهم ؟؟ ابي كميه كثيره
2026-02-22 10:24:47
11
Miro :
اي دمريني اي
2026-02-22 02:21:42
8
KeKa🇸🇦 :
اخذتي ذنبي بالاغنيه 🥺
2026-02-22 15:34:24
11
🇸🇦اريـام :
باقي ٣٥ دقيقة💃🏻
2026-02-22 14:48:50
8
. :
اشتهيتها مابقى شي وياذن💔
2026-02-22 01:49:50
11
✭☆⟡🎱✭☆⟡ :
احس حطوا فوقه سكر و احرقوه عشان يصير نفس الكريم بروليه😋
2026-02-22 11:41:20
13
م :
عيدي الوصفه
2026-02-22 02:39:19
8
~Alaa :
القهوه عادي استبدلها ب نسكافيه؟
2026-02-22 14:18:05
9
. :
حلو ولا ؟
2026-06-26 14:32:59
0
joryia2010 :
يقلبي اي شي حار على بلاستيك يسبب سرطات🤍
2026-06-24 06:32:19
2
Noor✨ 🇸🇦 :
[صورة] شنو هاذا
2026-06-16 13:20:57
2
Noor✨ 🇸🇦 :
[صورة] وش ذا
2026-06-16 13:21:13
2
N❣️ :
فلل سكر 🤕💀
2026-05-11 17:38:08
1
Light ☆彡 :
جد حلو؟
2026-03-25 01:10:40
2
To see more videos from user @af.af9, please go to the Tikwm
homepage.