اني العب اوفلاين سويت كلشي بس لمن وصلت للاحتلال الاحمر
مايطلع يمي دورت بلمكان كله مالكيت اكو سبب مع العلم قتلت مورغوث ورينالا وجودريك
وحتا فاري انتقل للكنيسه
وانطاني الاصابع ومن بعدها هاي المهمه
ماعرفت شون اعبرها اجيت نفس المكان مايطلعلي هذا الاحمر بلكاع حتا اواجه العدو
2026-02-22 20:48:01
1
حســℯ❥͜͡𖡄᭄ـوني :
زين من اسوي احتلال لازم اكتل بل احتلال لو مو شرط لين سويت احتلال بنفس المكان بي ما جاي اكدر اكتله ارجع لفاري يحجي نفس الحجي انو ماصارت
2026-03-02 03:00:35
0
To see more videos from user @0lma2, please go to the Tikwm
homepage.