رحلوا و لم يعودوا ،أهل زمن الجميل كانوا هنا يوم ما في زمن الجميل ...هذه الاطلال هي ما تبقى من شواهيد من حياتهم تشهد على انهم كانوا رجال و نساء كانوا يعشون في زمن البساطة و الرحمة و الاحترام بين افراد المجتمع الذي يتكون من اهل و الجيران و كانوا يعيشون بالقليل و بالرحمة و التأخي بينهم و لربما اكثرهم فقراء و كانوا يحمدوا الله على زمنهم الذي خلقوا فيه ،حتى جاء يوم رحلهم من هذا الدنيا الفانية، و سكانوا المقابر مع الناس زمنهم الجميل الذي غدر و لم يعود ابدا .
2026-02-22 23:26:17
1
Yamina Idhammou :
كانت اللمة والقعدة ..لكن رحلوا وهانت عليهم عشرتنا ...لكن ليس بادهم وليس بايدينا اجلهم انقضى ولاحول ولا قوة الابالله
2026-02-25 22:43:21
1
Hamid53 :
فاليشهد المكان ان جيلا كان يقطن هنا جيلا لن يعيده الكون جيلا رحل وترك بصمات لن يعرف قيمتها إلا من بقي منهم حيا
2026-02-26 23:18:47
1
Said 1805 :
....وفي قصصهم عبرة....!
2026-02-28 09:52:15
1
كلمة الله🇲🇫 :
👍👍👍
2026-03-06 19:53:15
1
Fatiha :
😥😥😥😥😥😥
2026-02-23 15:11:39
1
nihad jarjis :
🥰🥰🥰
2026-02-22 17:41:46
1
najiahammani :
🥰🥰🥰
2026-03-01 17:16:36
1
To see more videos from user @peacepeace667, please go to the Tikwm
homepage.