رغم أن قلبي كان يسكن في كف يده وكل ذرة في كياني تتشبث به إلا أن الوجع كان أعمق من الحب والأذى كان أثقل من أن يُحتمل لذا وبكل ما أوتيت من كسر أفلت يده ورحلت …
2026-02-23 00:19:34
2
Nona :
اي والله احساس مؤلم لكن آخر محاوله لإنقاذ نفسي من الانهيار 🥀 لجل عين تكرم مدينه ❤️
2026-02-23 11:13:47
2
Vuu☀️💛🌻 :
لم اعد اخاف من خسارة شي ✨✨✨✨
2026-02-26 18:33:22
1
𝒻 :
حين يشتد عود القلب، يصبح التخلي اختيارًا لا خسارة.
2026-02-25 04:16:02
1
اسماء 🇸🇦 :
تخلو عن كل شي يوذيكم
2026-02-24 22:02:11
3
JOUMEN👑💎🍒 :
اتفق
2026-02-24 00:44:42
1
pax0133 :
فعلا
2026-02-27 13:42:29
1
🤎🦋 :
قوة ولا بارك الله بالضعف🦋💅🏻
2026-03-29 21:24:26
1
it's me 🦅 :
نتعب نحافظ على صابونه تتزحلق كل شوي افلته و اختار شخص جاد تعبنا من الخوافين اللي مالهم راي واضح
2026-02-23 07:44:08
5
IBRAHI𝙼 🌌 /يوليو :
حين يفيض الكيل، يصبح أغلى ما كان.. أرخص ما يكون
2026-02-22 17:33:14
5
RH :
لانها ماكانت ملكك من البداية
2026-02-24 18:59:14
1
To see more videos from user @ibra16362, please go to the Tikwm
homepage.