@w1wn0: انه الصغير . . . .. . . . #غموض #غامض #رعب #قصايد #fffffffffffyyyyyyyyyyypppppppppppp

Ace
Ace
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 23 February 2026 19:13:01 GMT
37966
3190
61
516

Music

Download

Comments

2_7iq
7ɨꝗ :
مراهقين
2026-03-19 21:50:47
1
oopppllt3
ماعرف :
2026-02-23 20:41:35
3
r6rry6
Потрясающе :
تعرف شنو اسمه وقصته؟
2026-02-24 12:57:33
4
abu.ali_267
الياس® :
حدث
2026-06-16 09:52:11
0
s9_845
مولࢪ :
حدث حدوث
2026-03-26 11:43:51
2
rqo_ali9
رقيه السماوتليه 😝☝🏿 :
لا يالايمو
2026-04-09 12:45:58
0
hi_uu8
ٱلـزعـٰيـم▪️ :
ٱخذت الفيديو 🗿🙏🏻
2026-02-27 18:01:46
2
ale89xv
مرعب$$ :
عود غمض
2026-04-16 15:11:48
0
gr._215
⛧طـــــــــــوفان⛧ :
مبدع يل حدث
2026-02-25 15:51:23
3
.313027406
«{الباقر}» :
2026-03-21 21:27:27
0
4kui76
4kui76 :
2026-03-16 16:28:49
0
.2wv8
ali :
2026-03-18 14:07:52
0
lv_66l
Божественныَِйَِгَِрَِеَِхَِ♰٠ :
ابداعك 🔥.
2026-03-02 22:05:57
0
boko40h
حسين 💚✨ :
2026-04-22 10:44:36
0
a5a4n
نضوري المكروه ☬ :
مبدع
2026-03-07 02:58:50
0
48vlv5
✨𝐻𝑈𝑆𝑆𝐸𝐼𝑁𖣂︎🦉 :
2026-03-12 01:08:26
0
19k9k_
سيد سعد :
والله ما أعرف منين أبدأ الحچي… بس اللي أعرفه إن قلبي صار ثقيل من التعب. صارلي 6 سنين بكربلاء… وأنا بعيد عن أهلي وعن مدينتي الناصرية. جيت حتى أشتغل وأعيش، گلت يمكن الحياة تتحسن… بس الأيام مرت بسرعة، ولگيت عمري كله راح بالشغل والتعب. أنا جندوب… حارس. ليل ونهار أوقف بمكاني، أباوع للناس تجي وتروح. أشوف الزوار يضحكون، أشوفهم يرجعون لبيوتهم وأهلهم، وأني أبقى واقف… كأن الدنيا كلها تمشي، وأني وحدي ثابت بمكاني. مرات بالليل، من يهدأ كلشي، أقعد وحدي… ماكو صوت غير صوت التفكير بقلبي. أشتاق للناصرية شوق يوجع الروح… أشتاق لأهلي، لبيتنا، للشوارع اللي كنت أمشي بيها. مرات أتذكر وجوههم وأحس دموعي قريبة تنزل… بس أمسحها بسرعة، وأكول لنفسي: "اصبر… هذا نصيبك." بس الصراحة… والله مليت. مليت من الوقفة الطويلة، مليت من التعب اللي ما يخلص، مليت من الشعور اللي كأنه ماكو أحد حاس بيه. الناس تشوفني ساكت وتكول هذا قوي… بس لو يعرفون شكد قلبي تعبان. أكو حچي هواي بصدري ما لگيت أحد يسمعه… أكو وجع بقلبي ما ينحچي. مرات أسأل نفسي: "ليش الحياة صارت هيچ؟ ليش الأيام كلها تشبه بعضها؟" أصحى للشغل… أتعب… ويرجع الليل… وباجر نفس الشي يتكرر. 6 سنين مرت من عمري… وأحس نفسي تعبت أكثر من عمري. مو لأنّي ضعيف… بس لأن الإنسان هم يحتاج كلمة طيبة، يحتاج حضن، يحتاج أحد يكله: "تره تعبك مو رايح هدر." بس أنا تعلمت أسكت… وأخلي الوجع بداخلي. وبكل ليلة، أرفع راسي للسماء وأكول: "يا رب… أنت أدرى بحالي، أنت تعرف شكد تعبت. مو طالب منك غير رحمتك… وراحة لقلب صارله سنين يتحمل." يمكن الناس ما تفهم وجعي… بس الله يفهمه. وأنا بعدني واقف… مو لأن الحياة سهلة، لا… بس لأن ما عندي غير الصبر." 🥺💔والله تعبت… مو شوية، تعبت حد ما أحس روحي ما بقى بيها قوة. مو بس من الشغل، ولا بس من التعب… تعبت من الحياة كلها. كل يوم أصحى وأكول يمكن اليوم يكون أحسن، بس يمر اليوم مثل اللي قبله… تعب فوق تعب، وهم فوق هم. الناس تشوفني ساكت، يمكن يفكرون ما عندي شي بقلبي… بس لو يعرفون شكد الحچي مخنوق بصدري، وشكد دمعة حبستها بعيني حتى ما أحد يشوفها. مرات أقعد وحدي وأسأل نفسي: ليش الحياة صارت ثقيلة لهدرجة؟ ليش كل ما أحاول أوقف على رجلي، تجي ضربة ثانية تكسرني؟ مو لأنّي ضعيف… لا والله، حاولت أكون قوي هواي. حاولت أتحمل، وأسكت، وأگول باچر يمكن يفرجها رب العالمين. بس التعب صار أكبر من قدرتي. صار بقلبي وجع ما ينحچي… وجع من الوحدة، وجع من التعب، وجع من أشياء هواي صارت وما لگيت أحد يسمعني. مرات أمشي بين الناس، الكل حولي… بس أحس نفسي وحدي. كأنّي غريب بهالدنيا. ما طلبت من الحيا
2026-03-14 06:39:46
0
mspl066
س̷ۆ̷ٵ̷د̷ِ :
2026-03-22 05:14:36
0
To see more videos from user @w1wn0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About