الكيكة من الوصفات لي مكتصدقش ليا معرفت علاش وخا نتبع الخطوات كاملين كطلع مزيان حتى كنفرح غير منطقي الفران كنلقاها تفشات صافي فقدت الامل و مبقيتش كنديرها😂
2026-02-24 08:43:18
7
LOULA 🇲🇦 :
غي سمعت 5البيضات وأنا نقلب الفيديو
2026-02-24 14:52:14
28
Hhgdg Jhdh :
صافي دخلوه فلوس
2026-02-24 07:14:36
10
الحمد لله :
القاعدة العامة ديال الكيك خديتها من واحد الشيف كل بيضة ديري 3معالق زيت 3 سكر و 3دقيق يكون العاشق مقوبب بغيت غير رحمة الوالدين وخ غير فخاطرك🥰
2026-03-27 14:07:07
58
dyfch89t42ag :
pourquoi les lunettes de soleil a la maison 🤔
2026-02-25 11:06:37
4
وفاء :
j'ai fait la recette.. merci 🙏
2026-03-08 17:40:45
1
fati fleur :
ماعنديش نضاضر 😂
2026-02-23 21:27:39
18
🖤maria💜💛 :
زمان كان سميتها مسكوتة كنا تنطيبوها على البوطة صغيرة ايه اليام لفران كاع ماكان وتطلع من داكشي رفيع
2026-02-23 23:15:16
110
Jamila Amine :
وريحتها تتشمها من راس الدرب وتبقى طلب تكون الريحة جاية من داركم.وداب ريحتها ماتتكونس حتى فالدار
2026-02-27 11:24:52
5
nina@ :
ولكن اشمن ننتضر واش ديال شنس ولا ديال الشوف
2026-02-24 08:50:23
5
Rachida Blouch :
🥰🥰🥰اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد❤️❤️❤️
2026-02-24 10:08:35
9
فراشة الآمل :
نموووت وونعرف شنو داكشي ليف داك سرجم😁😁
2026-02-24 04:14:04
10
نور الهدى :
كنت نجيب الخبز من الفران ..ديال الحومة كولشي ينبز ....خبزة مشات غير في الطريق
2026-02-24 01:46:32
11
chafchaf :
واش معندكش شي كيكة بالقهوة نجربها عاوتاني
2026-05-01 10:45:00
1
♏️🦂 scorpion 🦂♏️ :
و الله واخا نلبس النظاظر و الكاسكيط و السبرديلة ما تصدق ليا ، و المشكيل ما كايناش حتى حاجة فوق الارض ما كانعرف لها إيييييلا الكيكة 🤭🤭🤭
2026-02-23 21:30:38
25
Latifa cc :
ممكن تقولو لي شنو سبب الكيكة تتجي فيها ريحت البيض
2026-02-23 22:11:02
52
Fati Mobarak :
ديال الدراوش وفيها 5 البيضات و الا كانت ديال لعفارت شخال غايكون فيها
2026-02-24 01:42:50
146
Jana :
شكرا جزيلا لك سيدي ،انها رائعة👍🥰
2026-04-20 07:27:00
2
noor :
هذه ال
2026-04-09 10:53:24
0
soulagement o seigneur :
رمضان مبارك 🥰🥰🥰🥰
2026-02-24 18:08:03
2
🕋🇲🇦👑Aicha👑🇲🇦🕋 :
ماشاء الله تبارك الرحمن
2026-02-26 16:55:07
2
Samiya Sadni :
تبارك الله وماشاء الله كتشهي 👍👍👍🥰🥰🥰
2026-02-27 19:48:51
2
عود و عنبر :
ايه ياالايم اول كيكة درتها فحياتي هي هذي لكن بدون ليمون وكنخلطها غي بيدي ونديرها فالكميلة ونطيبها فوق البوطة على عافية مهيلة.للاشارة الكميلة عندها غطاية وقزديرة مجعوبة خاصة بالكميله.ومانحلوهاش حتى تدوز 45 دقيقة وبالشوية.
2026-03-06 11:57:46
3
Rabea Tajouhi :
mâcha allah 3alik 👍👍👍👍👍👍👍👍👍
2026-02-28 13:42:49
2
To see more videos from user @cheftaoufik1, please go to the Tikwm
homepage.