@_5.i._i: أحببناكم كما يلتصقُ الظلُّ بصاحبه في وهجِ النهار، وكما تعودُ الطيورُ إلى أعشاشها وإن طال المسار. أحببناكم حبًّا لا تُحصيه العبارات، ولا تُحيط به الأسباب، حبًّا إذا ذُكر اسمُكم ابتسم القلبُ دون استئذان. إن سألونا: كيف بدأ؟ قلنا: لم يبدأ… كان يسكننا منذُ البدء. وإن تكرّر السؤالُ وتعبت المسامع، سيبقى الجواب كما خرج من القلب أول مرّة… أحببناكم #اللهم_عجل_لوليك_الفرج #للحسين_ننتمي #متابعه_ولايك_واكسبلور