يعِزّعلي حين أُدير عيني .. أُفتِّش في مكانك لا أَراكا 😔
2026-02-25 02:49:48
522
Lune :
وان تعتزل زيارتي فالمنامي .. فكيف لي ان القاكَ؟
2026-02-25 02:45:15
553
Loly.fathi📚✍🏻 :
كنت اكتب رواية و في نهاية الرواية يموت أحد الأبطال الذي كان اسمه غيث فيكتب عنه صديقه الذي تعرض لمرض الزهايمر ونسى كل شيء عدا صديق الطفوله غيث كتب قصائد ومن ضمنها أستوحيت هذه المرثيات الجميلة كان يخاطب صديقه وكأنه هنا معه فبعض الأرواح لاتكون عابرة بل تسير فينا !.
2026-02-25 02:13:19
97
عائِش. :
الله يرحمك يا بابا
2026-02-25 22:49:54
109
فيصل :
فليتك لو بقيت لضعف حالي
وكان الناس كلهم فِداكَ
2026-02-25 08:10:12
161
. :
ومافارقتني طوعًا ولكن دهاك من المنية ما دهاكا ، لقد حكمت بفرقتنا الليالي ولم يكُعن رضاي و لا رضاكا ، فليتك لو بقيت لضعف حالي وكان الناس كلهم فداكا / الله يرحم ابوي ويغفر له وجميع موتى المسلمين 💔
2026-02-26 04:06:06
25
📻 :
الله يرحم ابوي
2026-02-25 16:33:25
29
ناصر :
اراك هجرتني هجراً طويلاً
و ما عودتني من قبل ذاكا
2026-02-26 00:20:42
64
M :
ليش كل مااحاول اشغل عقلي عنها تذكرني الاشياء اللي حولي حتى اكسبلوري😓
2026-02-24 22:03:10
29
Y :
اللهم ارحم جدي بقدر شوقي إليه واغفر له بقدر ما تمنيت بقاءه.
2026-02-25 17:17:52
18
ُ :
ليش ماعندي مثل لايكاتكم
شيء يحزن مو
2026-02-27 02:26:36
6
It’s SOSO :
اخ كيف كذا حروف مجمعه تحرك كيان وإحساس، لغة القران ليست كأية لغة
2026-02-26 01:15:46
46
منصُورة :
وإن بعضُك في وبعضِي فيكَ…فِداك كُلِّي من الموتِ أفدِيك
2026-02-25 17:16:49
20
🌻 :
ارى الباكين فيك معي كثيراً
وليس كمن بكى من قد تباكى 😪
2026-02-26 03:47:27
5
وَليدُ الموتِ قتيلُ الدُنى :
بروحي من تذوب عليه روحي...و ذق يا قلب ما صنعت يداك
2026-02-26 01:47:40
6
🌀 :
الله يرحم أجدادي وجدتي وأمواتنا وأموات المسلمين ويجمعنا فيهم بالفردوس الأعلى
2026-02-25 19:52:24
8
4 :
أدعو أن أراك ولو بمنامٍ
فهذا البُعدُيا روحي… أفناكا”
2026-04-13 21:14:12
7
A :
فيا من غاب عني وهو روحي
وكيف اطيق عن روحي انفكك
2026-02-26 22:51:07
5
Hedeya :
اللهم ارحم امواتنا و اموات المسلمين جميعا وارفع درجاتهم في عليين وارحمنا اذا صرنا إلى ماصارو إليه اللهم انس وحشتهم و نور قبورهم واغفر ذنوبهم اللهم امين
2026-02-26 05:19:14
8
وهاج ☀️majestic :
و أُقيم بأسم ربي اشدوا حزناً بصوتي ثراكا
2026-02-26 03:13:23
7
نفسٌ أبيّة :
من أجمل المرثيات إن لم تكن أجملها
2026-02-25 01:27:36
16
H :
الله يرحمك يابوي والله اشتقت لك
2026-02-26 16:33:07
9
Sadeem :
الله يرحم امي يارب
2026-02-25 13:36:48
5
بشـاير :
أراك هجرتني هجراً طويلاً و ما عودتني من قبل ذاكا😨
2026-02-25 09:19:24
8
To see more videos from user @epq_9, please go to the Tikwm
homepage.