نفس الشي بس عرفت بعدين انه ما يصير نمشي بهاي العفلية ولازم نغير طريقة تفكيرنا بس لهلا ما قدرت اغيرها و صايرة بضلني شايلة هم الجميل الى غتية ما ارده لصاحبه
2026-03-20 16:04:38
1
Haya✨ :
فعلا مقدر ما ارده لان ابغا نفس الشعور الحلو يوصلهم لكن احيانا يشوفونها وقاحه او ماله داعي واستغرب منهم
2026-03-01 19:07:44
12
أبوخطر الأقرع :
حين يفعل احدهم شياً من اجلي.
لا استقبله كأمر عابر بل كدين أخلاقي مؤقت.
عقلي لايعرف الاستغلال ابداً.
يعرف فقط التقدير.
افكر كيف ارد الجميل
كيف اثبت ان اللطف لم يمر دون أثر
2026-03-22 19:20:35
3
خاتون ۦﮩٰۧ۫ :
اوصل للموت ومااطلب المساعدة احاول انقذ نفسي بنفسي
2026-03-06 19:31:13
5
انا لذو حض عضيم 🥰 :
انا ابالغ بردي علاشياء 🥰احب اشكر هواي واتفوق جدا حته اجعل الشخص يعرف انو اكو ناس حلوه والدنيا لسه بخير🥰🥰🥰🥰🥰
2026-03-23 20:20:22
2
ريو الشهري :
رد الجميل واجب ..
2026-03-05 05:10:18
5
Sarona :
ونكون اني عاطياته أضعاف من قبل لكن ضروري ارد
2026-03-07 06:05:17
2
Lolo96 :
أنا سويت جميل والجزاء كان نكران الجميل والغدر
2026-03-05 16:57:13
2
ria_11111 :
وربما هذا مصدر حزني
2026-03-07 02:49:37
1
الصيدلانية رولا 👩🏻⚕️ :
يارب قدرني ارد جميل كل احد ولا تحرمني من الاحباب🤍
2026-03-07 01:16:12
1
Nur Dedeoğlu :
ممكن طريقة لتغيير هذا التفكير لو سمحتم؟🙃
2026-03-20 05:59:05
1
🦋 :
اكثر جملة تمثلني صراحة 👌
2026-04-05 21:58:06
0
ᡣ𐭩𝓹𝓻𝓲𝓷c𝓮𝓼𝓼ᡣ𐭩 :
حصل منحبش نخلي دين عليا هكي تربيت 💚سوا باهيه والا خايبه
2026-03-08 22:00:23
1
عبيـــــر :
ياجمال الوصف 😔🤍
2026-02-28 00:49:04
0
حفيدة إدوعلي👑 :
صرح هذ طبع فني
2026-03-22 23:19:44
0
بنت أبيها :
هذه طبيعتي
2026-03-21 06:06:55
0
yasmineyasmine7671 :
هذه القاعدة الأساسية في حياتي واعطي الشي بسخاء كبير
2026-03-21 06:56:17
0
You ssra :
كنت هك بصح درك فقت لروحو بلي نستاهل كل حاجا ملاحة ❤️
2026-03-23 17:46:54
0
hanan stars :
هذه أنا ببساطة
2026-03-21 09:00:38
0
osamashpilshopily :
كلنا هاكذا
2026-03-22 19:12:15
0
صبرك يارب :
وهذا اللي دمرنا خطأ هالشي 😔
2026-03-21 22:40:02
0
- :
منجد
2026-03-05 06:34:57
0
To see more videos from user @calmphase, please go to the Tikwm
homepage.