لاتسبوا الدهر فأني انا الدهر ، الدهر ليس عنده التصرف المتصرف في الدهر هو الله وحده سبحانة وتعالى ، الفقد مؤلم لا محالة غفر الله لميتكم ورحمه وجعله من اهل الفردوس ، اسال الله العظيم ان يجبر قلبك وكسرك وتذكري وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا ان لله وانا اليه راجعون
2026-02-27 02:44:30
3
To see more videos from user @maryama7_, please go to the Tikwm
homepage.