@scf.27: . #محمد_عبدالباري شاعر سوداني، نشأ وعاش في المملكة العربية #السعودية في مدينة #الرياض، وأكمل مراحل تعليمه في أحد أقدم أحيائها الشعبية وهو #حي_الجرَّاديَّة في قلب العاصمة. #السودان
ماهذه الروعة وماهذه البلاغة وماهذا الاتقان فعلا تحفة ادبية هو هذا النص وفعلا الادب السوداني عامة والشعر خاصة له باع وهذه القصيدة بكل حمولتها الفنية الابداعية تذكرنا بالشاعر السوداني ادريس جماع حين اجاد في قصيدة مطلعها (ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه/ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه…..) حين يكون النص الابداعي نابع من تجربة صادقة من جهة وصاحبه يملك الموهبة والميكانيزمات اللغوية خاصة فاكيد ان يكون النص في غاية الاتقان والابداع 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
2026-04-03 22:02:04
17
Mohamed GA :
كلام جميل لا يرقي الي الشعر
2026-05-06 17:26:56
1
The Algorista :
هذا البارئ يريح القصيدة من عناء المعنى ويجعل الحروف تتسابق لتصطف في وهج القافية فيحيل البيان للوحة عتيقة تفسر فخامة إلقاءه.
2026-04-05 11:57:13
6
وعلينا الخير :
هذا الشاعر السوداني نابغة فعلا له قصيدة أسطورية ألقاها في مجلس ميسون اعتقد اسمها اليمامة أو النبؤة
2026-03-29 18:12:32
10
عبدالوهاب البلاع وهب :
شكراً لبوابتك ولجميل ما تنشر
وشكراً جميلآ
2026-04-04 18:14:52
1
fma :
خيال واسع وعبارات جزلة تسابق الحروف في بهاء المعني وروعة التعبير متعك الله بالصحة والعافية
2026-05-14 18:16:48
1
محمد الشيخ :
شكرا على نشر الجمال
2026-03-22 16:00:34
1
Moiz rabah :
في كل بيت حكمة بل حكم. بوركت يا ابن بلادي
2026-05-01 19:07:27
1
عاتكه :
تبارك الله على ذوقك واختيارك شكرا لك 🙏🏻🌹🌷
2026-02-27 03:35:52
2
Nas :
👌👌الله على طرحك الجميل ابداعت
2026-02-27 17:20:53
1
Alhassan Mussa :
😄استاذ محمد عبدالبارى تحية لك ولروعتك ٠٠٠ زول سوداني