حط اسئله وجاوبها انت بكل صدق وامانه لان العقل احيانا يكون الضحيه : هل تطبخ - هل تهتم باموري وامور الاطفال- هل وقفت معي - هل قدمت لي شبابها- هل اعطت لي وقت واحلامها راحت مع ضغط السنين - هل هي جيدة كام - اذا سقطت هل اتوقع ان اجدها معي سند؟- هل تحتاج مني راحه او تقدير اقدمه ثم اطلبه منها ؟ جاوب وشوف ايش اجاباتك قبل اي قرار
2026-03-01 22:57:09
127
. :
ابي نصيحتكم انا صارلي 4 شهور ومو مرتاح بالحيل ولا مستانس ولا اشعر اني متزوج وندمان شنو اسوي
2026-03-20 18:41:02
13
🦋 :
مافي شي اسمه اختيار غلط في شي اسمه نصيب ربي مايحط شخص بطريقك الا لحكمه
2026-02-28 11:32:30
143
فـ᭄🦋ـراشـة 1993 :
ما دمر حياتنا إلا سوء اختياراننا
2026-02-28 16:29:26
148
💔𝓗𝓪𝓷𝓭𝔀𝓻𝓲𝓽𝓲𝓷𝓰💔 :
صح🥺🥺🥺🥺🥺 ااااااااااااااااخ ياخالق الكون ريحيني
2026-02-27 20:09:58
19
عبدالله الزهراني 🇸🇦 🇪🇸 :
المشكلة ماتغيرت إلا يوم جو الأطفال ولا كانت طيبه
2026-03-01 00:58:54
246
Samar :
انا من غلطة عمري جبت أحلا شي صار بحياتي
2026-02-28 22:26:29
73
؟ :
هي هاي القلوب الصغيرة المخليتني مستمرة رغم كلشي صار وياي وشكد حاولت ابتعد بس هم الكاسريني
عادي تكون مسؤول عنهم وتربيهم في بيئة جيده خاليه من التوتر والمشاكل .
2026-02-27 18:48:41
6
📯👛فوفوببجي🌹💖🪷 :
اي والله للاسف الذنب ذنبنا نحنا وهنن دفعو ثمن غلطنا
2026-02-27 20:24:48
7
ڕﯝﺄﭑن :
هذا الي جاي اعيشه حالياً
2026-03-21 18:10:19
8
ghofranaka rabi ghofranak :
غلطة تكلف العمر كله بش مجبور تقعد على خاطر الصغار ماعندهم ذنب
2026-02-28 21:10:41
7
. :
حرفيا طرف يكمل حياتو وطرف تاني يحمل هي المسؤولية 💔
2026-02-28 02:59:44
6
شمة العبودي :
حصل ياباشا وها نحن ندفع ضريبة اختياراتنا الخاطئة😌😌لاننا لدينا ملائكه صغار ليس لهم ذنب 😌
2026-02-28 06:10:35
12
AHED👨🍳💪👨🍳JUDEH :
الله عز وجل ما بحط حدا بطريقنا الا لهدف لحكمة ما في اسمو غلط بالاختيار في نصيب ❤️
2026-02-28 22:18:29
6
Nextstep :
والله نفس المشكل ،حرب داخلية طاحنة
2026-03-04 03:13:08
17
Lily 🌼 :
القلوب الصغيرة بتكبر و بتعيش حياتها الي بتختارها…هي حياة واحدة
2026-03-02 05:34:33
7
ciné :
والله كل يوم يزيدو ندمي بس اشوف مع أولادي أقول مالهم ذنب. نتحمل مسؤولية الخطأ لكن مش طول العمر. هي الخسرانة
2026-03-02 23:02:00
6
𝓡𝓪𝓰𝓱𝓪𝓭 𝓐𝓭𝓷𝓪𝓷 :
ويضيع العمر والقلوب الصغيرة تكبر وتشوف حياتها وتبقى حياتنا لاارتحنا ولاعشناها مثل مانحب🥲
2026-03-20 17:36:59
5
سا🌙ة :
اصعب مافي هذه الحياة ان تكون ثمرات اغلاطنا فلذات اكبادنا يارب قوة وعوضا من عندك وجبرا يتعجب منه اهل الارض والسماء
2026-02-28 16:34:33
5
linonino1234 :
وكيف تحسن الاختيار وهل لندم منفعة بعد فوات الأوان لا طبعا العيب ليس فلخطا بل الإصرار فمواصلة الخطأ
2026-02-27 20:17:30
7
Ola♤Alsebai :
اول شي ما بصیر اي شخص يقول غلطت بالاختيار اذا الشخص عاش معو
لحياة تجربة ولازم نتعلم من تجاربنا مانندم على لغلط
نفكر شو تعلمنا منو وتاني شي لولاد مكتوب يجو يجو اذا شخص رضي او لا
ارضى بقضاء الله وتعلم من اغلاطك وفكر بشي لا يجابي بلي وقت توصل لمرحلة انك تحس انو الله كلو كتبو ورح يختار لخير رح توصل لراحة نفسية مابحسها الا يلي جربها
تعلمتو
2026-02-28 08:27:33
13
dolly mazloum :
عادي بالعكس هالشي قوّانا وخلّانا نعرف نربّي صح عن تجربة
انو كل شي ما ببيّن تتعيش تحت سقف واحد ومواقف واخبار بتكشفلك الانسان الي معك بقضّي عمري عم اندم عسوء اختياري هوي انسان الغلط وصححت غلطي
😁😁وهيانا عايشين احسن من قبل والله بعتبروا ميّت نفس الشي
2026-03-01 07:52:30
6
To see more videos from user @hamza.jahel, please go to the Tikwm
homepage.