إشتقت لك مثل إشتياق السماء للغيوم
شوقاً يتعب الـقـلب والروح مارضى يـبرا
أنت في الحقيقه إنسان ولا حزن وهموم
ليت وانا ما عرفتك ولا كنت لي ذكرى 💔🥀
2026-04-30 21:17:38
3
📿صــــــدقـــــه📿🤍••• :
وفيت لمن احبهم وفخانو وادريت الدموع يحار منها عقيقن في الخطوط الارجوان لقد قدو بدي عهدن متين تنزه أن يقير بي أزمان وحالو عن أودادهم ومالو وكل محبه ولها أوان
2026-04-29 12:04:35
3
آلََسًِـنِـ𓆩𓃴𓆪ـآفـيَـه𓅓 :
̶قل للمواجع روسنا ما بها كيف
نشرب غثاها مثل شرب القهاوي .
2026-04-22 20:27:51
4
يمكن،،،،انا🤔 :
اكبر مع الايام و اشطب علاقات
واطوي يدين الوقت وامد ساقي
ما عاد تفرق سود الايام لو جات
اسود من اللي فات ماظن باقي .
ا
2026-03-05 21:17:53
7
مفيد النجار :
على الزعل. والضيق حنا كبرنا ماعاد فيه اشياء تستاهل. الضيق وإذا اعتزلنا الكل ،محد جبرنا ،
العزله اصدق من وجيه الخاليق ،حتى على صد ،الحبايب صبرنا، الحلم لولا الصبر مافيه تحقيق ،من كثر خيبات الحياه عتبرنا ،العمر الحظه والليالي ،،توافيق 🤐🤕