every time I hear this it makes me wanna cry bc it makes me miss my dad. ya Allah Grant him the highest rank in junnah
2026-03-25 20:31:52
290
𝙽𝙾𝙻𝚅 :
اللي يرجعني بحظره
2026-03-29 13:54:44
347
الــمž :
مشتاقلهاا حيل مو شوية ، مشتاقلهاا بكل لحضة وبكل مكان أمر بي أحس طيفها يمر كدامي ويضحكني حتى وأنا حزين ، مشتاقلها لأن هي مو بس إنسانة بحياتي؟ هي چانت راحتي وضحكتي ونفسي اللي أتنفسه لأن يومي بدونهاا ماله معنى وكل شي حوالي يصير باهت بدون لون!! مشتاقلهاا لأن كل كلمةة جانت تحجيها بعدني أسمعهاا بأذاتي كأنماا هسه تحجي وياي . مشتاقلهاا لأن حتى الزعل وياهاا جان حلوو لأن بي إحساس حب ، مشتاقلهاا لأن كل الذكريات اللي بينه تصير دتنعادد براسي وأناا ماكدر اوكفهاا ، مشتاقلهاا لأن بينه اسرار وضحكات ودموع محد يعرفها غيرها ، مشتاقلهاا لأن اريد اشوفهاا بس لحضة وحدة حتى لو ما تحجي وياي حتى لو بس تمر كدامي وتروح أضل مبتسم وراهاا . مشتاقلهاا لأن گلبي بعده متعلق بيها رغم كلشي رغم الفراق والوجع رغم الوقت اللي ديمشي وأنا بعدني بمكاني ، مشتاقلهاا لأن مو بس احبهاا لاا؟ هي سكنت بيه وصارت جزء مني ماكدر انساهاا مشتاقلها حيل وشكد متتصور مشتاقلها بكل ثانيه وبكل دقيقه وبكل ساعه وبكل لحظه هيه مموجوده بيها مشتاق لكلامها ولصوتها مشتاق لكلشي يوحي الها جان وجودها يمي يكفي انو يشبعني لسنوات طويله جنت احس بالامان يمها احس اني اسعد بشر بالدنيا جان يبين عليه شكد نفسيتي مرتاحه وشكد بالي مرتاح من جانت يمي يكولون مبين من وجهك شكد مرتاح ولا مبين عليك انت تعبان اكولهم غير النور يشع بدنياي؟ مشتاقلها حيل اتمنى بس لو ساعه وحده ابقى حاضنها وبدون منسولف بس اضل اتلمس بوجها اباوع بعيونها حرمتني منها وراحت وعافتني ضايع ومتشتت ㅎ
2026-03-29 16:16:50
43
ꕥᶰᵉʸᵃʳꕥ :
2026-03-22 23:47:35
22
10 :
انعادت خمس مرات او اني صافن
2026-03-26 20:18:53
224
بحسان🇰🇲 :
euhh la description 👀👀 ???
2026-03-09 08:25:45
99
Beso :
الي اههلها ما يريدونها وين تروح💔🥀
2026-03-11 00:45:01
43
|♕XBUOX|♕ :
❤️❤️طيب ابي اقول لكم شي تدرون يوم تبكون من قهر او ظلم او حزن او وكتمه او من اي شي بكيت تدري انه ربي يسال الملائكه من ابكى عبدي يسألها ثلاث مرات وبعدها يرسلون لك الملائكه علشان تضحك ما تلاحظون يوم وانت تبكي فجاه تحس بضحك بالضبط الملائكه تحاول تضحكك ف اذا ضحكت خلاص لكن اذا ما ضحكت ترجع الملائكه تسال ربي ايش فيه عبدك يبكي يا رحمان ف تبدا تبكي الملائكه معك وانت ما تحس وانت تبكي في ضيقه بصدرك ايوا لانه الملائكه تبكي معك ف الله كل ما بكيت كل ما شال ذنوب من ذنوبك ف بعد البكى فجاه تحس يجيك نوم مو من الاكثر البكي لا علشان ربي انزل عليك النوم علشان يخفف من همومك وربي يقول لأعوضنه جبال الدنيا وما اراد وانت نايم ربي يبدا يشيل الحزن من صدرك ما تحس انك يوم تصحى تكون بخير وتضحك بالضبط ربي شال همك من صدرك وكمان لو حبيت شخص اكثر من الله الله يغار عليك وبس أتمنى الكلام يريح قلب بعض الناس المجروحين🤍🍃..
2026-04-18 09:37:11
5
☀ :
2026-03-25 22:57:26
24
only_abdo :
و انا اسمع الأغنية بعد ما سمعت كلام كتير من امي لاكن احبها الله يدخلها الجنة❤️❤️