@loreenofficial: Wildfire was never just a title. It was a knowing. #BehindTheSong #NewMusic

Loreen
Loreen
Open In TikTok:
Region: GB
Wednesday 04 March 2026 18:00:00 GMT
29790
1616
78
58

Music

Download

Comments

amanda35.1
Amanda Carvalho :
I'm a Brazilian fan. I've never been to a concert or participated in a tour. Loreen comes to Brazil several times, but I haven't had the opportunity. But the spirits and magic of the universe will help me see her, even from afar.
2026-03-13 21:27:24
1
lonic31
Lonic :
i'm so excited to listen you and your Soul in this lines Loreen.... your new Album Wild Fire...a new journey with you and your beautiful music 🎧♥️
2026-03-04 18:14:34
3
ivianna_theoo
ivianna_the :
This woman healed me.
2026-03-05 05:47:16
16
amexldu
Amelie :
2026-03-04 19:35:00
4
s00kie5
S00kie :
Loreen thank you so much for sharing your talent with us. I love the song tattoo and now that I’ve heard wildfire and can’t wait to get the new CD. Please take care of yourself.
2026-04-11 09:05:57
1
iva.nova.bg
iva.nova.bg :
I know that behind everything you do, there’s a deep meaning, a powerful message, a reason - and most importantly, your heart and soul. You’re an incredible and rare artist who teaches and inspires deeply❤️
2026-03-04 18:13:15
2
lauran1992kkk
lauranwakefield :
when is it being released
2026-03-04 19:54:03
0
stephinesse
Stephie 💕 :
how come Forever isn't on the album?
2026-03-05 14:56:16
3
x__tessie__x
Tessa :
I love the album name
2026-03-04 18:06:01
4
eucilenelopes
Cilene Lopes...❤️❤️ :
I love you forever, my queen and iron lady, you are an incredible woman..❤️❤️♥️♥️
2026-03-04 18:21:07
1
mrcharming666
Mr.Charming :
This woman is amazing; she has been a part of my life.🙏🍀❤️🌹
2026-03-29 09:25:36
0
kimmiontour
kimmi :
WHERE DO WE GO FROM HERE
2026-03-04 22:46:34
1
iuriomega
Iuri Omega :
Wildspirit, yup.
2026-04-03 16:38:04
1
julkaajj_
💗 :
So beautiful and touching. You’re an amazing person, I love you!!🤍🥹
2026-03-04 18:32:48
0
rachelprk_
Rachel 🇮🇹 :
You are a genius ✨❤️
2026-03-04 21:01:24
1
dominique_holthaus
𝐷𝑜𝑚𝑖𝑛𝑖𝑞𝑢𝑒 ♡︎ :
So beautiful 🥹❤️. Can’t wait for the album ❤️
2026-03-04 18:26:13
1
cindyjackson1994
cindyjackson94 :
You are an inspiration!
2026-03-04 19:16:50
1
ivianna_theoo
ivianna_the :
This calmed down in all the ways possible🥹
2026-03-05 05:46:50
1
chocolat787878
Chocolat787878 :
So amazing Loreen 🥰
2026-03-18 19:45:20
0
siti.rohma208
siti rohma :
indonesia🥰🥰
2026-03-27 12:05:54
0
anna.45678888
anna.45678888 :
My sister.
2026-05-30 12:21:52
0
erichmahder
Erich Mahder :
She is a Angel and trullY a Legend
2026-04-04 21:02:12
0
abovethelies0
abovethelies :
i disagree partly, we think we choose but i wanna decode the desicion maker. that thought right before a reaction or that desicion of reflex. i wanna decode the known for the knower.
2026-04-21 17:40:23
0
yldz.gece.yldz
Monzaa🌟 :
u ar like Tina Turner ❤️❤️❤️❤️❤️
2026-04-19 03:06:12
0
loreesiaaa
Meg💜💌🌷 :
See u in London in September 🥹🫂🤍🤍
2026-03-04 18:42:47
0
To see more videos from user @loreenofficial, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كنتُ أعتقد أن الكلمة عهد وأن الوعود ديون لا تُسقطها الأيام لم أكن أدرك أن البعض يوزع الوعود كمساحيق تجميل للحقيقة البشعة اليوم، لا ألوم من أخلف بل ألوم قلبي الذي افترض أن الجميع يملكون ذات المبدأ لستُ نادماً على صدقي لكنني تعلمتُ أخيراً أن أضع مسافة أمان بين ما أسمعه وبين ما أصدقه يقولون إنني صبورة، ولا يعلمون أن صبري ليس ضعفاً بل هو محاولة أخيرة لمنحهم فرصة للنجاة من مقصلة رحيلي أنا أعطي ألف فرصة لأنني لا أحب أن أغادر وفي قلبي ذرة شك لكن حين ينفد رصيدهم، أرحل بصمتٍ مرعب صمتٍ لا رجعة فيه، حتى لو انطبقت السماء على الأرض توقف عن قراءة الوجوه، وابدأ بقراءة المواقف الكلمات جميلة، منمقة، وتسلب العقول، لكنها في النهاية مجرد هواء الموقف هو الحقيقة الوحيدة العارية في هذا العالم هناك ستعرف من يشتريك بصدقه ومن يبيعك بأرخص الأثمان حين تشتد العاصفة المواقف لا تكذب، نحن من نكذب على أنفسنا في هذه الزوايا الهادئة أكتشف أنني لم أكن بحاجة لأحد بقدر حاجتي لنفسي قضيتُ عمراً أبحث عن الأمان في قلوب الآخرين فوجدتُه في كوب قهوة وكتاب وصمتٍ يملأ المكان الأمان الحقيقي هو ألا ترهن سعادتك بوجود شخص أو بكلمة عابرة، بل بأن تكون أنت كافياً لنفسك لا أنتظر اعتذاراً، ولا أطلب تفسيراً وصلت لمرحلة من النضج تجعلني أنسحب من أي مكان  لا أشعر فيه بقيمتي دون ضجيج العتاب حب، وأنا لم يعد لديّ ما يكفي من الحب لأعاتبكم به شكراً للمواقف التي جعلتني أرى بوضوح وشكراً لنفسي التي تحملتكم طويلاً الحياة مدرسة لا تعطيك الدرس ثم تختبرك بل تختبرك لتعطيك الدرس ودرسي الأهم هذا العام :  أن القلوب التي لا تتغير مع الأيام هي كنز وأن البقية مجرد عابرين في محطة انتظار لا تتمسك بمن يريد الرحيل، فالطريق الذي فتحه لك هو ذاته الطريق الذي سيخرج منه من حياتك أخيراً، تصالحتُ مع فكرة أنني لستُ للجميع لستُ مفهوماً للكل، ولستُ محبوباً من الكل، وهذا بحد ذاته انتصار أن تكون صادقاً مع نفسك في عالم يحاول دائماً تغييرك هو أعظم إنجاز يمكن أن تحققه في النهاية.. سندرك أن المسافات التي نضعها بيننا وبين الآخرين ليست جفاءً بل هي سياجٌ نحمي به ما تبقى من أرواحنا لسنا مدينين لأحد بتبرير رحيلنا، ولا بشرح صمتنا نحن مدينون فقط لأنفسنا بالسلام الذي ضاع منا  ونحن نحاول إرضاء الجميع فمن أراد البقاء، فليكن بمقدار الصدق لا بمقدار الكلمات ومن أراد الرحيل، فليغادر فالمكان الذي لا نُبصر فيه قيمتنا، هو مكانٌ لا يليق بنا من الأساس أصعب ما في رحيل الصابرين أنه رحيلٌ بلا ضجيج، بلا عتاب، وبلا عودة هو ذاك النوع من الغياب الذي يسبقه الكثير من المحاولات  المستميتة لإصلاح ما انكسر، ولكن حين تُغلق الأبواب تبرد المشاعر وتصبح الذكريات مجرد رماد لا تراهنوا على سعة قلوبنا، فبقدر ما نعطي من فرص بقدر ما نقتلع من جذوركم في أعماقنا حين يحين الوقت نحن لا نرحل لأننا كرهناكم، بل نرحل لأننا أحببنا أنفسنا أخيراً كنتُ أظن أن النوايا الطيبة تكفي لتبني جسوراً من الثقة لكنني اكتشفت أن الصدق في زمن الزيف قد يكون أحياناً  عبئاً على صاحبه ما كان ينبغي عليّ أن أقيس معادن الناس  بميزان قلبي، فليس الجميع يملكون ثباتاً عند هبوب الريح اليوم، أضع كل خيبة في رفوف ذاكرتي كدرسٍ ثمين وأمضي بخطوات هادئة، مدركاً أنني وإن فقدتُ الكثير إلا أنني لم أفقد يوماً وجهي الذي يظهر في المرآة بلا أقنعة لقد استنزفتنا الوعود التي لم تُنفذ والكلمات التي قيلت فقط لترميم اللحظة تعلمتُ أن الكلمة التي لا يتبعها موقف هي مجرد ضجيج فارغ يملأ الفراغ لم نعد نبحث عن الكمال في الآخرين، بل أصبحنا نبحث عن الوضوح عن تلك البساطة التي لا تجعلنا ننام ونحن نتساءل :  هل كنا نقصد فعلاً ما قيل؟  شكراً لكل الذين لم يفوا بوعودهم فلولا خيباتهم، لما عرفنا قيمة الذين يرحلون بصمت ويحضرون بالفعل عُدتُ من معارك الحياة طويلاً بمفردي لأكتشف أن أجمل انتصاراتي كانت تلك التي حققتها على رغبتي  في الانتماء لغير نفسي هذا السكون الذي أعيشه الآن ليس وحدة بل هو امتلاء بالذات بعد طول فارغ لم يعد يعنيني مَن فهم مقصدي ومَن أساء الظن فالحقيقة تكمن في أعماقنا لا في ألسنة الناس سأبقى دائماً تلك النفس التي تُعطي الفرصة تلو الفرصة لكنها إذا رحلت، لم تترك خلفها سوى أثرٍ من عطر، وفراغاً لا يملؤه أحد .. سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد  #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp
كنتُ أعتقد أن الكلمة عهد وأن الوعود ديون لا تُسقطها الأيام لم أكن أدرك أن البعض يوزع الوعود كمساحيق تجميل للحقيقة البشعة اليوم، لا ألوم من أخلف بل ألوم قلبي الذي افترض أن الجميع يملكون ذات المبدأ لستُ نادماً على صدقي لكنني تعلمتُ أخيراً أن أضع مسافة أمان بين ما أسمعه وبين ما أصدقه يقولون إنني صبورة، ولا يعلمون أن صبري ليس ضعفاً بل هو محاولة أخيرة لمنحهم فرصة للنجاة من مقصلة رحيلي أنا أعطي ألف فرصة لأنني لا أحب أن أغادر وفي قلبي ذرة شك لكن حين ينفد رصيدهم، أرحل بصمتٍ مرعب صمتٍ لا رجعة فيه، حتى لو انطبقت السماء على الأرض توقف عن قراءة الوجوه، وابدأ بقراءة المواقف الكلمات جميلة، منمقة، وتسلب العقول، لكنها في النهاية مجرد هواء الموقف هو الحقيقة الوحيدة العارية في هذا العالم هناك ستعرف من يشتريك بصدقه ومن يبيعك بأرخص الأثمان حين تشتد العاصفة المواقف لا تكذب، نحن من نكذب على أنفسنا في هذه الزوايا الهادئة أكتشف أنني لم أكن بحاجة لأحد بقدر حاجتي لنفسي قضيتُ عمراً أبحث عن الأمان في قلوب الآخرين فوجدتُه في كوب قهوة وكتاب وصمتٍ يملأ المكان الأمان الحقيقي هو ألا ترهن سعادتك بوجود شخص أو بكلمة عابرة، بل بأن تكون أنت كافياً لنفسك لا أنتظر اعتذاراً، ولا أطلب تفسيراً وصلت لمرحلة من النضج تجعلني أنسحب من أي مكان لا أشعر فيه بقيمتي دون ضجيج العتاب حب، وأنا لم يعد لديّ ما يكفي من الحب لأعاتبكم به شكراً للمواقف التي جعلتني أرى بوضوح وشكراً لنفسي التي تحملتكم طويلاً الحياة مدرسة لا تعطيك الدرس ثم تختبرك بل تختبرك لتعطيك الدرس ودرسي الأهم هذا العام : أن القلوب التي لا تتغير مع الأيام هي كنز وأن البقية مجرد عابرين في محطة انتظار لا تتمسك بمن يريد الرحيل، فالطريق الذي فتحه لك هو ذاته الطريق الذي سيخرج منه من حياتك أخيراً، تصالحتُ مع فكرة أنني لستُ للجميع لستُ مفهوماً للكل، ولستُ محبوباً من الكل، وهذا بحد ذاته انتصار أن تكون صادقاً مع نفسك في عالم يحاول دائماً تغييرك هو أعظم إنجاز يمكن أن تحققه في النهاية.. سندرك أن المسافات التي نضعها بيننا وبين الآخرين ليست جفاءً بل هي سياجٌ نحمي به ما تبقى من أرواحنا لسنا مدينين لأحد بتبرير رحيلنا، ولا بشرح صمتنا نحن مدينون فقط لأنفسنا بالسلام الذي ضاع منا ونحن نحاول إرضاء الجميع فمن أراد البقاء، فليكن بمقدار الصدق لا بمقدار الكلمات ومن أراد الرحيل، فليغادر فالمكان الذي لا نُبصر فيه قيمتنا، هو مكانٌ لا يليق بنا من الأساس أصعب ما في رحيل الصابرين أنه رحيلٌ بلا ضجيج، بلا عتاب، وبلا عودة هو ذاك النوع من الغياب الذي يسبقه الكثير من المحاولات المستميتة لإصلاح ما انكسر، ولكن حين تُغلق الأبواب تبرد المشاعر وتصبح الذكريات مجرد رماد لا تراهنوا على سعة قلوبنا، فبقدر ما نعطي من فرص بقدر ما نقتلع من جذوركم في أعماقنا حين يحين الوقت نحن لا نرحل لأننا كرهناكم، بل نرحل لأننا أحببنا أنفسنا أخيراً كنتُ أظن أن النوايا الطيبة تكفي لتبني جسوراً من الثقة لكنني اكتشفت أن الصدق في زمن الزيف قد يكون أحياناً عبئاً على صاحبه ما كان ينبغي عليّ أن أقيس معادن الناس بميزان قلبي، فليس الجميع يملكون ثباتاً عند هبوب الريح اليوم، أضع كل خيبة في رفوف ذاكرتي كدرسٍ ثمين وأمضي بخطوات هادئة، مدركاً أنني وإن فقدتُ الكثير إلا أنني لم أفقد يوماً وجهي الذي يظهر في المرآة بلا أقنعة لقد استنزفتنا الوعود التي لم تُنفذ والكلمات التي قيلت فقط لترميم اللحظة تعلمتُ أن الكلمة التي لا يتبعها موقف هي مجرد ضجيج فارغ يملأ الفراغ لم نعد نبحث عن الكمال في الآخرين، بل أصبحنا نبحث عن الوضوح عن تلك البساطة التي لا تجعلنا ننام ونحن نتساءل : هل كنا نقصد فعلاً ما قيل؟ شكراً لكل الذين لم يفوا بوعودهم فلولا خيباتهم، لما عرفنا قيمة الذين يرحلون بصمت ويحضرون بالفعل عُدتُ من معارك الحياة طويلاً بمفردي لأكتشف أن أجمل انتصاراتي كانت تلك التي حققتها على رغبتي في الانتماء لغير نفسي هذا السكون الذي أعيشه الآن ليس وحدة بل هو امتلاء بالذات بعد طول فارغ لم يعد يعنيني مَن فهم مقصدي ومَن أساء الظن فالحقيقة تكمن في أعماقنا لا في ألسنة الناس سأبقى دائماً تلك النفس التي تُعطي الفرصة تلو الفرصة لكنها إذا رحلت، لم تترك خلفها سوى أثرٍ من عطر، وفراغاً لا يملؤه أحد .. سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp

About