تكفون تكلموا عن الميكرويف كنت استخدمه في الأول ونص الثاني مو يومي بس ممكن كان بالأسبوع مرتين كذا كنت ناسيه انه فيه أشعه زي مايقولون😭😭😭
2026-03-05 21:16:45
2
du✨ :
اليزر طيب ؟؟؟
2026-04-08 18:24:27
0
نجلاء ♡ :
اشقر بكل حمل بسم لله عليهم مافيهم الا العافيه
2026-03-05 19:20:18
61
أّفنان 🇸🇦 :
وانا قلبت غوريلا وقت حملي ف بنتي بسبب خوفي عليها والدكاتره يحذرني من التشقير 🤌🏼
2026-03-05 13:09:11
40
غ✨. :
لازم النوم ع الجنب الايسر ولا عادي على اي جنب تعبت من النومه على جنب واحد 😭😟
2026-03-05 20:17:28
0
A_g :
اخذت روكتان اسبوعين فقط جرعه بسيطه ثم وقفته وفي نفس الشهر حملت هل يضر الجنين ؟؟؟؟؟
2026-03-06 01:29:58
0
🫶🏻🥹 :
الدكله والحلاوه فيها اضرار علاالحامل؟؟؟
2026-03-05 19:12:42
0
wedo_am :
طيب الليز حق الجلد عادي او لا ؟
2026-03-05 14:36:31
0
nanny :
طييب بخصوص اني بالعياده استنى دوري تشقير وجه وحواجب بالليزر وانا في الرابع طمنوني
2026-03-05 19:02:50
8
Le🦦 :
شقرت بالشهر الاول مادريت بالحمل شقرت بالشهر الثاني وانا مثبتات ودنيا وشقرت بالثالث وانا اخذ دبل مثبت وشقرت الين ولدت والجنين بخير وصحه وعافيه الحمدلله .. الجنين محفوووظ في قرار مكين بحول الله وقوته مايوصله الا اللي ربي كاتب وقاسم له 🙏
2026-03-05 20:14:27
54
م~ :
طيب الصبغه من جربها انا بنهايه السابع ابي اصبغ😥
2026-03-11 03:31:22
0
see :
لو الجنين وزنو 3500 قبل التاسع ينتهى هل الولادة طبيعي تكون متعسرة ولا ساهلة أرجو الاجابة
2026-03-05 13:17:10
0
Afnan :
التشقير فعلا مجربته مايضر
2026-03-06 21:20:53
4
EyeoftheTiger ∙ Following :
طيب سحب لون الشعر يادكتور
2026-03-06 20:03:12
0
m :
تشقير الحواجب مااظن يضر سويتها كثير يس الشعر مدري والله اللي صار لولدي منه ولامن شيء ثاني
2026-03-06 17:15:31
0
🪞 :
والليزر المنزلي مو حق العيادات ؟
2026-03-05 18:42:24
0
Ab :
اعرف وحده تشقر وهي حامل والله طلع فيه ثقب بالقلب وقالها الدكتور من التشقير 🥹
2026-03-05 18:50:29
7
🤍 :
دكتور تكفى طمني انا طلبت الدكتوره مانع حمل وصرفت لي كليمين واخذتها لمده شهر وتفاحئت اني حملت يعني طلعت مو مانع للحمل وانا كملت الشريط كامل ووقت استخدامي لها كنت مطمنه انها مانع للحمل وراجعت مستشفى وعملت اشاعه صدر واهذت علاج كرتوزون هل ممكن يكون فيه شي ع الجنين لي الحين شهرين بالضبط حامل
2026-03-06 23:31:33
0
sahab.141209 :
انا بشهر الاول؟ عادي اشقر
2026-03-05 18:42:20
0
عزوووف. :
دكتور انا في بداية الشهر الثالث وذابحتني الكحة …كحة شديدة مع بلغم بموت منها ماتخليني انام …هل تأثر على الجنين ؟ وايش يخففها😭😭😭
2026-03-05 16:28:23
1
Sunshiine~🇸🇦 :
بنات عادي اسوي رنساج؟
2026-03-05 14:43:07
0
mzzmz08 :
عادي اشرب رد بول وانا حامل ؟؟😭😭😭😭😭😭
2026-03-05 20:53:06
0
neloo 🤍🔒 :
تشقير حواحب فالعيادة مسموح للحامل؟
2026-03-05 17:52:22
0
Bashaíer ✿. :
بأول التاسع وشقرت حواجبي امس تجهيزًا للولادة خير ان شااء الله 🥰
2026-03-05 14:10:22
3
thebeautifulsecret5 :
انا صبغت شعري و يعد ٣ اسابيع اكتشفت اني حامل استودعته الله
2026-04-05 18:29:54
0
To see more videos from user @dr.ayman_bukhari, please go to the Tikwm
homepage.