ماعاد فيه شي يعبر عن البراكين الي بداخلك اعتزلت الجميع ولازالت احترق 💔
2026-03-06 01:07:41
5
نور الفجر :
الصمت قمة النضج
والقرار الأفضل للتجاوز ورؤية الأشياء بوضوح
حفظك الله ورعاك والدنا الغالي
2026-03-06 08:13:22
2
Rayhana :
اي والله للأسف 🥺
2026-03-05 22:39:30
1
Om Fatima :
فعلا والله قلبي من كثرت التحمل مات😔
2026-03-06 02:42:11
1
k :
خلاص وصلت للمرحلة هاذي جربت كل انواع النقاش دون جدوى ولكن جات متاخرة حتى وصلت سن الاربعين والان وجدت الصمت هو الدواء
2026-05-03 19:51:39
0
محمد مقلد :
مفيش احسن من الصمت..
لا جدال..لا دفاع..لا انتصار..لا لوم ولا عتاب💔
2026-03-07 17:00:38
1
🇮🇶قاسم الذهيباوي🇮🇶 :
💔💔 اي والله يا دكتور حته غادرت لكي ارتاح
2026-03-06 00:37:16
1
جوري :
صح كلامك ربي يحظك
2026-03-05 22:08:15
2
محمد :
الحمدلله
2026-03-06 03:00:10
1
Radia Kraim :
فعلا احسنت دكتور
2026-03-05 23:00:50
0
X_Al :
أحسنت الكلام
2026-03-06 00:33:16
1
sarraha22 :
والله انك صادق
2026-03-06 06:56:12
1
rym ✨ :
صحيح استاذ 🥀
2026-03-05 22:29:53
1
user9510583114461 :
صح كلامك ربي يحظك
2026-03-06 14:55:08
1
. :
قلبي محرق من جو😭
2026-05-01 21:52:22
0
Weds. asafra💛🌼 :
رعاك الله
2026-04-26 16:08:47
0
engineer magdi89 :
ياريت كل فيديواتك دكتور بدون موسيقي وشكرا
2026-05-10 22:45:29
0
١٤٤٢ :
الله يطول في عمرك يا دكتور ❤️❤️❤️
2026-05-07 21:16:50
0
Me :
قل الكلام ووصلت مرحلة البرود بعد الخذلان التام وصمتت وتطلقت بعد ٣٥ سنه زواج ولا زلت صامتة كيف ترمم الانفجار وترجع مشاعرك اللي استنفذت بعد هالعمر وكيف تثق بعد هذا الكم من الخذلان
2026-05-17 11:59:19
0
Khadeejeh Issa :
والله صحيح
2026-05-23 19:54:57
0
صالح :
جزاك الله خير
2026-03-06 04:01:22
0
To see more videos from user @prof.adel.albai, please go to the Tikwm
homepage.