@mymoon2025: لطلب الرابط في البايو🪄🎀#صبغات_شعر #صبغات_جديدة #صبغات_الشعر #صبغات_شعر_احترافية #صبغات_ترند #صبغاتي#صبغاتي🔥 #صبغة_طبيعية #شعر#شعر-بروتين#hairstyle #paratiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii🦋 #fypシ #hair #سحب #تفتيح_البشرة #معالجات_شعر#الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

My Moon
My Moon
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 06 March 2026 03:28:16 GMT
525269
11254
282
6218

Music

Download

Comments

dymnwlet8usi
فيونا :
طيب الصبغات يجي معاها اكسجين ... كيف احط اكسجين 6%
2026-03-10 20:31:40
0
reem43636
ريم✨ :
انا شريت غارنيه اشقر رمادي غامق +اشقر رمادي فاتح جدا + اشقر رمادي عميق ولاكمي الزرقاء وشعري اسود وش تتوقعين يطلع اللون ي خبيره وكيف احطها على شعري
2026-03-16 00:02:10
1
nnosha15
nnosha15 :
الشعر الاسود اللي م تبان فيه الصبغه اش الحل معاه😭😭😭😭😭😭
2026-03-06 03:55:55
14
ward7772
ورد🌸 :
انا كل ما اصبغ البنيات يطلع اسود 💔💔الحل ..ذحين اخذت بني شكلاته وبني غزالي وش احط معاه عشان يبان البني
2026-03-08 15:48:42
2
art_n114
NORA🌼 :
عادي لو صبغتي نازله ؟ يعني شعري لونين
2026-03-06 10:23:09
2
msror25
ساميه المالكي :
جزاك الله خير
2026-03-06 11:20:26
1
mayan23263
Mayan✨ :
وش اسم شركة الصبغة
2026-03-06 09:13:08
2
najal.2030
زهرة اللافندر 💜💜 :
حبيبتي أنا احط في شعري شامبو اللي يصبغ الشعر عشان عندي شيب يعنى إذا صبغت شعري مايكون مبقع من الشامبو
2026-03-08 11:54:12
2
sara..027
sara-4443 :
فيني حساسيه من الصبغات وش الحل. هل ينفع استخدم ابره او حبوب الحساسيه قبل الصبغ واذا ينفع متى استخدمه نفس يوم الصبغه
2026-03-07 22:42:55
1
lamax1i
❤️ :
طيب الاكسجين اللي مع الصبغه ليش مااحطه اتمنى تجاوبين
2026-03-14 00:16:34
3
suhsuh96
شوق💜 :
يعني مااحط الأكسجين اللي يجي مع الصبغه احط الأكسجين 6٪
2026-03-09 01:20:24
8
user6933469391571
user6933469391571 :
الاكسجين ٦ في الميه او ٢٠ في الميه ..ايه الي بيفرق..لو ممكن تردي
2026-03-08 22:51:22
1
hoot404
🤍🤍. :
انا شعري لونه اسود وصبغت ٧و٨ طلع من فوق اشقر ومن تحت اسود كيف اغيره
2026-03-11 02:54:14
1
mixshop100
mixshop :
دورت عليها في كل الصيدليات ماحصلتها مين تعرف الشركة
2026-03-15 00:20:17
0
.0u68
.0u68 :
شكثر احط اوكسجين بليز ردي كم احط للشعر الطويل
2026-06-10 21:34:32
0
hltk74
العطاء❤️❤️ :
طيب بعض الصبغات يجي معي اكسجين. نستخدمه ولا نظيف الاكسجين الي قلتي عنه تكفين ردي عليك الله يسعدك
2026-03-08 23:32:47
5
somahazmi
SomaHazmi :
ياجماعه الصبغه فيها تكنيك لازم أول نفتح الاطراااف بعدين نحط في الجذور اخر شي الجذور لانها بسرعه تفتح نصيحه مجربه 🧐👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
2026-03-18 01:31:56
3
grfl0
🌧️ :
إذا خلطناها وش يطلع الون
2026-03-11 02:03:56
0
toha1234n
فتحية الغامدي879 :
كبف اضيف اكسجين ٦٪ هل احط نفس اللي مع الصبغة والا اشتري واحد
2026-03-08 16:40:42
5
12o.3
🇸🇦 :
اشيل الاكسجين اللي بالصبغه ؟؟ وكم احط اكسجين مع 3 علب صبغه
2026-03-11 01:45:38
2
sa_k_g
الحمدلله :
كم كميه الأكسجين اللي أضيفها
2026-03-12 23:50:16
1
s2s884
So :
وش الماركة طيب ..
2026-03-14 00:02:53
1
sanar858
sana :
بالله قولي لي وش افضل ماسك.. بعد الصبغه لشعر الجاف
2026-03-09 01:13:26
2
manal_501_
manal_501_ :
طيب ياحبيبتي نحط العصارين اللي يجون مع الصبغة مع اضافة الاكسجين 6 بالميه
2026-03-09 12:09:18
1
hor.alharbe
Hor Alharbe :
طيب عندي صبغه نازله كيف اصبغ الجذور او الأطراف
2026-03-08 11:22:01
1
To see more videos from user @mymoon2025, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About