احس لما نتعلق بالشخص نتعلق عشان الشعور اللي يعطينا مو عشانه هو لانه يعبي الاحتياج فعشان كذا يصير التعلق ونشوفه بصوره مختلفه عن حقيقته
2026-03-07 05:17:43
35
حلا الشبيلات :
"أحيانًا ما نحب الشخص نفسه… نحب الصورة اللي صنعناها عنه في قلوبنا. نعطيه من صدقنا وحناننا، ونكتشف متأخرين إن كل الجمال اللي شفناه فيه كان انعكاس لقلوبنا نحن."
2026-03-07 02:27:34
44
jejemium :
فعلا وعند الملاحظة والإدراك ان جميع تلك الاحلام بالآخر كانت داخلك انت وحدك من بنيت وانت ايضا من يهدم ذاك التعلق المزيف ولكن تذكر ان الجمال كان دائما داخلك انت ✨
2026-03-07 03:53:27
15
رولا :
الكتاب هذا مو طبيعيه اقتباساته😔
2026-03-07 15:53:59
11
🖤❤️🩹 :
تعبني التعلق بالغير 🥺
2026-03-07 04:45:21
6
Xena :
التعلق يجعلنا نرى في الاخر ما نحتاجه ، لا ما هو عليه حقاً
2026-03-07 13:00:51
6
زمہردهہ 💜 :
عندما نتعلق، نحن لا نقرأ كتاب الآخر، بل نكتب قصتنا الخاصة على صفحاته البيضاء.
2026-03-07 03:20:35
7
رُفَيدة♡ :
6شهور وانا في حالة الوهم واعتقد ان لم اتخلص من الوهم بعد سنتين
2026-03-07 01:09:03
9
𝐓𝐡𝐚𝐦𝐞𝐫 :
نيتشه في رواية كل ازرق السماء ؟
2026-03-07 03:06:34
7
RH :
كنت موهومه انه يحبني ، كنت موهومه اني انحب
2026-03-06 19:07:47
86
ن̀́ 🤍 :
كأنك وصفتي حالتي لما كنت متعلقة بيه صورتو الواقعية كانت بعيدة كل البعد عن ماكانت ترسمه عيناي نحوه
2026-03-07 07:35:19
5
Chim hdn :
so true
2026-03-08 15:02:16
2
As :
نفس اللي توهمته باللي ما يتسمى اللي عندي
2026-03-06 23:02:35
5
Lacy :
حسابها يجنن يعطيك المحصلة من الاخير بدون ما تضيع وقتك
2026-03-06 22:08:58
5
Z🐆 :
شكد صح
2026-03-08 00:23:31
3
Doudou🦌 :
من اي كتاب الاقتباس يا حلوة
2026-03-06 18:35:00
8
doctor Bleu :
اسم الكتاب اللي راكي تقراي فيه
2026-03-07 14:35:56
4
Mona :
يا الله ❤️🩹
2026-03-07 20:44:05
3
Serap🦋 :
ياالله كيف اختصرتي كلشي بجملة 💔
2026-03-08 04:06:35
2
94 :
انتي بتذبيحني 😔
2026-03-08 01:40:59
2
Iolo 💞 :
اشتغل الراءس شيبآ ومذالانا نهدم من التعلق
2026-03-07 23:44:14
3
Mimi_life lover ✨️🦋✨️ :
حقيقة
2026-03-07 19:17:35
2
N :
رواية
2026-03-07 22:27:54
2
1991 | ر | غزالة :
I agree 💯
2026-03-07 15:35:08
2
B🪽 :
100%
2026-03-07 21:40:46
1
To see more videos from user @hajerreads, please go to the Tikwm
homepage.