ترا فالحلقات ذي جاني رعب عجزت استوعب ليش يراوغون ههههههههههههههههههه
2026-03-30 19:14:12
278
َ :
اقسم بالله اظن هذا الشي الوحيد الي محد توقعه وهو يتابع😂
2026-04-27 16:32:28
49
S. :
كلنا نتفق هنا صدمة 💀💀💀
2026-03-07 01:38:34
237
Patrick Jane :
ول هذا twd شكلي بتابعه
2026-03-07 10:25:05
62
𝐗𝐗𝐀 . :
جينسس 💔
2026-03-12 02:17:19
32
. :
تابعته كامل وكانت بتابع تود بعده و انصدمته انه هو نفسه تود طيب ليش اسمه ولكنك داد
2026-04-06 21:38:33
0
بو نبيل :
وقتها جاني error
2026-03-08 10:01:35
44
ميو مياو :
هاي بمسلسل twd?
2026-04-07 18:05:41
1
𝘔 𝘗 𝟪 :
اكبر صدمه في تاريخ TWD
2026-03-18 02:12:59
32
A7🪽 :
من بعد ذي اللقطه المسلسل انتهى
2026-03-12 02:09:27
11
عّعـبد :
ليش تحرگ؟؟؟؟؟؟
2026-04-25 22:31:31
0
🪽 :
ببكي ماتخطيت للحين💔
2026-06-04 20:40:18
1
سيـد محمـد :
والله هذي ارعب ليله بالنسبه الي بحيث سحب على المسلسل يوم
2026-05-23 17:12:20
1
h :
جيسسووووسسس اكثر شخصية عقلانية و متزنه بالمسلسل و الطريقة اللي انتهى فيها محزنه جدا كان يستحق نهاية افضل 😔
2026-04-06 02:51:13
7
mariam :
دخلت بقلبي حينها مو قلبه 😔
2026-03-25 23:04:17
5
X :
حزنت عليه اكثر من غلين
2026-03-07 03:51:58
11
🪽 :
اول صدمه جتني بحياتي
2026-04-27 19:46:41
4
Reznov. :
اخر حلقة حلوه تابعتها لتود
2026-04-27 10:19:20
3
Faisal :
شكلي بعيده ثالث مره
2026-03-09 20:43:56
3
SAEED :
وربي اذكر اني مانمت من الخوف
2026-04-22 23:08:52
2
DARK :
توقعت انو الزومبي يطورون ويصير عدهم نوع من انواع الذكاء الفطري وفكرت انو الاستديو راح يقدم موسم اصطوري بعد الموسم 7 بس انطونه ازبل موسم بالمسلسل كلها وازبل فكره من 1-7اسطوري موسم
من8-11 زباله موسم
2026-04-05 17:59:19
5
ححمـيدو . 🙂↕️ :
الشي الي ما نحرك عليه وانصدمت بيهههه ياخي تودد
2026-04-28 03:36:05
2
𝒟 :
اي سيزون
2026-03-07 03:23:59
2
وَ :
بكيييت هناااا
2026-03-31 09:19:42
1
To see more videos from user @rq80.q, please go to the Tikwm
homepage.