@e7..s1: أغنية “إلا أشيب عيني” صراحة من أجمل الأغاني اللي ممكن تنسمع. فيها إحساس قوي يخليك تعيش مع كل كلمة، كأنها طالعة من قلب صادق مو مجرد كلمات تنقال. اللحن والكلمات متوافقين بشكل جميل جدًا، يخليك تعيدها مرة ومرتين بدون ما تمل. اللي يميزها فعلًا إن فيها شعور عميق يوصل للمستمع بسهولة، وكل بيت فيها له وقع خاص. من النوع اللي لما تسمعها تحس إنها مختلفة عن كثير من الأغاني، فيها قوة وإحساس يخليها تعلق في بالك بسرعة. بكل صراحة، أغنية مثل “إلا أشيب عيني” تعتبر من الأغاني اللي تثبت إن الفن الحقيقي هو اللي يلمس المشاعر ويخلي الناس ترجع تسمعه مرة بعد مرة. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ... . . . . . . . . #foryou #4u #ابو_نوره #محمد_عبده #apdu